الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متخرج وأبي شوركم !

متخرج وأبي شوركم !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3948 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Saad.sw
    Saad.sw

مبتعث جديد New Member

Saad.sw الولايات المتحدة الأمريكية

Saad.sw , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى متعلق , بجامعة أخ لو ادري
    • أخ لو ادري
    • متعلق
    • ذكر
    • بورتلاند, اورقن
    • السعودية
    • Jun 2013
    المزيدl

June 8th, 2013, 08:14 AM

السسسسلام عليكم ورحمة الله وبركاتةةة

إخواني انا السنه هذي متخرج الحمد لله بنسبه فوق 90 والقدرات ولله الحمد بالـ80 والتحصيلي باقي مدري وش يصير علي

هذا وضعي قدامكم ولا ادري وين اتجه ودي بأمريكا وعندي 3 إخوان بأمريكا والحمد لله أمورهم ماشيه

ودب بأمريكا بس محتار بالتخصص ودي بهندسة طيران جايزتنلي بس ماله سوق عندنا للأسف وخيروني دبل ميجر بزنس سلسلة إمداد وأي شى ثاني معه ( يعني تخصصيين بكلوريس بالبزنس )

وعمي يبيني ادخل الحرس الوطني ويقولي أمورك بالسيفتي وللمعلوميه انا كنت بأمريكا الصيف الماضي ب بورتلاند /اوريغون ستيت
    وكانت أموري بالسليم دخلت معهد صيفي وباختبار البيسمنت جبت ليفل 4 والتخرج من 6 و ودي بأمريكا بس أبي ديرة جوها حلو اهم شى بارة وغيوم أكثر السنه زي بورتلاند جازتلي ....

مدري والله وش أقولك بس محتار وضايقه فيني مدري وش أسوي أبي رأيكم مع العلم فكرة الحرس بعد أمريكا تدور برأسي

أتمنى تفيدوني
  2. بنصحك نصيحتين وهذي اجتهاد من بشر ويبقى عليك الاتصال برب البشر فهو اعلم وادرى ...
    الاولى انك تدرس ببلدك لان سنك صغير وخوفي تتاثر وتؤثر على دينك ..

والاخيرة ..انك تدرس الطب فالطب له مستقبل اخروي ودنيوي ..
    والله اعلم اخوي
    موفق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة benefactor
    بنصحك نصيحتين وهذي اجتهاد من بشر ويبقى عليك الاتصال برب البشر فهو اعلم وادرى ...
    الاولى انك تدرس ببلدك لان سنك صغير وخوفي تتاثر وتؤثر على دينك ..

والاخيرة ..انك تدرس الطب فالطب له مستقبل اخروي ودنيوي ..
    والله اعلم اخوي
    موفق

أجمعين يارب بس ودي بأمريكا ورحت هناك وشقت الوضع وبتمسك أن شالله بديني وعقيدتي هنا ولا هناك أن شاء الله ....
    أما بالنسبة للطب مدري ما أحس ان لي ميول فيها
    7 "
  4. ليه ما تقعد مع إخوانك الي بامريكا ؟ :/

< اشتغل عرق اللقافه

اذا ديره كلها يوم عندك سياتل بس غاليه ترا

وبعدين وشو تدخل الحرس يعني وش تصير ؟ عسكري ؟

زوج صديقتي عسكري مبتعث ويأخذ دبل راتبنا وفوق ذا راتب وظيفته ماشي يعني كنه ملك
    بس عنده سنين خبره كثير

فانا من وجه نظري ولك كل الحق تقول لي أص انك تدخل الحرس هذا مدري وشو واذا خلصت تعال

لان هنا وش بتدرس بزنس؟ ترا كل العالم تدرس بزنس واغلب الجامعات متكدسه بالبزنس
    7 "
  5. أية انا فكرت بس لو بدخل الحرس ٣ سنين واتخرج ضابط نجمه ملازم بس ما اضمن أني ببتعث لان موب كل ضابط يطلب التحاق بعثه تحصله ف فكرتي جت أني اطلع ادرس برا وارجع ادخل الحرس لو درست دبل ميجر ( تخصصيين بكالوريوس ) وتخرجت ان شالله ورجعت السعودية ادخل دورة ٩ شهور واتخرج ٣ نجوم مع أحقية الترقيه

الأفكار كثيرة ويمين بالله متقروش ولا ادري وش ادخل هندسة ولا بزنس ولا ادخل الحرس قبل ولا بعد عرفتها شعور اللي مخك وقف عن التفكير ولا يمديك تفكر تحس الموضوع مقفل أبي احد يعطيني رأيه والله مححححححححتار !!
    7 "
  6. ايه ايه اعرف ذا الشعور قااااااتل

طيب أستخير ياخي الف مره ان شاء الله ربي بسهلها عليك
    ترا الاستخاره مب شرط انك تحس بأفضلية شئ عن شئ الاستخاره باختيار شئ يخليك ربي مقتنع فيها ميه بالميه حتى لو ماضبطت معك مارح تندم

انا اقول أستخير وأنوي لها والله يوفقك انت شاطر وما توقع فيه جامعه بترفض اوراقك يعني وضعك ان شاء الله ممتاز .
    7 "
  7. استخرت الله وسالت اقرب الناس وإخواني وقالولي ادرس جامعة بأمريكا وإذا خلصت فكر تدخل العسكرية أو لا وان شالله ان هذا المخطط بس أبي ديره جوها حلو زي بورتلاند أوريغون جوها عجبني الصراحة لو قلت الأمطار بس جوها جميل وشعبها جميل ما فيها تاكس طرق المواصلات ما تشيل همها بس ودي بمتخصصين بالبزنس لها سوقها لأني بدرس دبل ميجر سلسلة الامداد وتخصص ثاني أبيكم تساعدوني فيه الله لا يهينكم شككككرا لكككك أختي هيفاء على التفاعل وان شالله تلقينه بالجنه
    7 "
  8. طيب دام بورتلاند أعجبتك دور فيها قبول بزنس
    لو كولورادو مب متكدسه كان قلت لك تعال وساعدتك بالي تبيه لان كولورادو جوها حلو لكل فصل جوه والمعيشه متوسطه كويسه وحلوه فيها كل شئ
    وناسها طيبين ومواصلات كويسه بعد .

بس كولورادو طافحه سعوديين مليانه انا خلاص مليت بهج بطلع منها
    وبعد متكدسه بس يمكن صارت مفتوحة الحين تأكد
    7 "

9. وعليكم آلسلآم ورحمــة آلله وبركآته ..

وآلله فعلآ شي يحير بآلذآت إن كل آلخيآرآت حلوهـ .. ترى رتبة ملآزم وإنت توكـ صغير ببدآية عمركـ ترى جدآ طيبه ..
    وبعدين كلهآ سنه وتعلق ملآزم أول إن شآء الله .. وآلضآبط عندنآ ترى شي مقـــدس بآلبلد وإسألني أنآ
    وترى دوآم آلحرس حلوو ولآ فيه ضغوطآت ..
    ترى آلوظيفه جدآ رآئعه ومستقبلهآ مضمون ورآتبهآ حلوو ..

درآستكـ بأمريكآ .. بكل صرآحه مآتدري إيش آلظروف وإنت بتطلع على شي برضوآ مآله أي ضمآنه إنه فعلآ تتخرج !!
    آلشهآدهـ من أمريكآ شي ممتآز وآلبلد عندنآ يقدر شي إسمه " أمريكآ " .. وشهآدتكـ بتوظفكـ بإذن آلله إذآ أحسنت إختيآر آلتخصص ..
    وأنآ بكل صرآحه ولآ تزعل مني .. ضد فكرة إنه شخص خريج ثآنوي يدرس بأمريكآ !!
    يعني تدرس مآستر هنآ أفضل .. لكــن من كثر آللي شفته صرت مآ أفضل أي شخص خريج ثآنوي يطلع برآ آلمملكه ويتغرب مدة من آلزمن ..
    وهذهـ تعتبر وجهة نظر خآصـــه ..

إذآ تبي غيوم وأجوآء خيآليه وبلد رآقي ونآس طيبين .. مآلكـ إلآ "سيآتل" ..
    صرآحه .. غنيه عن آلتعريف سيآتل وبإمكآنكـ تبحث أكثر عنهآ ..

عمومآ .. مآوضعت الإستخآرهـ إلآ لمثل هذهـ آلموآضيع ..
    ولجل رآحة الإنسآن إستخير .. وربكـ بعين بإذن آلله ..
    لكــن من وجــهة نظري .. توظف بآلحرس أفضل من آلمغآمرهـ ودآم عندكـ أللي يدخلكـ آلحرس يإذن آلله بيدبر لكـ آلدرآسه للخآرج بعدين ..

موفق ,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.