الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ألغيت الايتوني ورجعت لسعودية بعد خمس شهور .هل استطيع العودة لامريكا ..

ألغيت الايتوني ورجعت لسعودية بعد خمس شهور .هل استطيع العودة لامريكا ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3968 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هشام بن محمد
    هشام بن محمد

مبتعث مستجد Freshman Member

هشام بن محمد الولايات المتحدة الأمريكية

هشام بن محمد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الآن لغة .. , بجامعة معهد/ جامعة كالفورنيا ستيت
    • معهد/ جامعة كالفورنيا ستيت
    • الآن لغة ..
    • ذكر
    • لوس انجلوس, كالفورنيا
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

June 8th, 2013, 05:36 PM

المعهد رفض اعطائي تأجيل .. فقالو نلغي الايتوني وإذا بترجع لامريا لازم ايتوني جديد ..
    طبعا يوم كلمت الملحقية وقفو الصرفية .. ولم يعطوني رد شافي ..
    فأفيدوني ..
    طبعا سبب جامد مافيه لكن .. الحيلة موجودة
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    اول شي اتكلم بادب لو سمحت وثانيا اقرأ الرد زين .................................................. ......
    اخي انا ما غلطت عليك او على احد .. ردي فقط كان جاف .. وانت قلت يجب ان يحصل على فيزا جديده وهالكلام غير صحيح ابداً ابداً
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bmw_502
    اخي انا ما غلطت عليك او على احد .. ردي فقط كان جاف .. وانت قلت يجب ان يحصل على فيزا جديده وهالكلام غير صحيح ابداً ابداً
    انا اللي فهمت من كلامه انه راح يصير له خارج امريكا اكثر 5 اشهر وفي هذه الحالة يحتاج لى فيزا جديدة بكل تأكيد هذا مو كلامي او فلسفة من عندي

Can I use F1 VISA after departing the US for more than 5 months?

While the expiration date may not have passed on your visa, Department of Homeland Security (DHS) regulations dictate that if you have departed the US for 5 months or longer, you may no longer use the F1 visa for travel to the US and must therefore apply and obtain a new F1 visa. Please see: Student (F1, F2) | Embassy of the United States Riyadh, Saudi Arabia

For more detailed information about DHS regulations regarding the use of the F1 visa for an absence of less than 5 months, please see: FAQ for F-Nonimmigrants: Entry and Exit

Questions? - Contact Us | Embassy of the United States Riyadh, Saudi Arabia
    7 "
  4. ربي يسعد الجميع ..
    يا جماعة الخير درسة لغة بامريكا 5 شهور والغيت الايتوني ورجعت لسعودية ولي الحين شهر واحد بسعودية ..
    الملحقية يوم درت وقفو المكافاة ..
    سوالي : هل لازم اراجع الوزارة وفيه عقوبات وللا

والله يوفق الجميع .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.