الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مــــعــصـوب،،،، مـطـبـق ،،،،،، تـمـيـس و فـول

مــــعــصـوب،،،، مـطـبـق ،،،،،، تـمـيـس و فـول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5884 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الا اضبطة حلوة من جنبها

والحمد لله مانعاني من جهة الأكل والطبخ
    سليق-مندي-رز بخاري
    منتو فرموزة-ماسويناهم بس خلينا نجيب القدر
    والمعصووووب ما في اسهل منه وإن شاء الله التميس كمان يضبط

عارفين نفسي في برم!
    محد يعرفها
    اكلة يمنية كنا ناكلها ونحن في الطريق للمدينة
    ذكريااااااااااااات

7 "
  2. برم .. برم يعني لف ماعرف غيرها انا خخخخخخخ .. يمكن لها اسم تاني !؟ غير اسمها اليمني !!

المنتو يبغالو القدر دا حق البخار بس اختي حتعاني من فرد العجيب لأنو يقطع صغار ومدري ايش حوسة ... خلاص وقت ما تسويه يا مسافرة ارسليلي الله لا يهينك اتذكري اخوكي الضعييف الي نفس في منتو ههههههههه
    7 "
  3. وراكم فاتحين مطعم في قسم امريكا
    lol
    انا وحشني طبخ الوااااااااالدة .. خلاص صار لي سنه و 3 شهور صناعه مطاعم امريكيه تهيء تهيء

الله يقرب يوم السفر و اكل من طبخ الوالدة الله يخليها لي
    مدري وحشني كل شي من الوالدة حتى الشوربه
    lol
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moodee
    انا اعرف اسوي سليق واسلقلك لحمة السليق كمان صح واخليها زي الموزه في الفم .. وصفي صععععب .

فول+معصوب+كبده+البيك+المطابخ الحضرميه+البيك .. خسااااااااااااااارة

ترى انا وحشتني ملوخية أمي .. مين يعرف يسويها وكمان الرز بحمص
    حرام عليك جوعتني من الوصف ههههههههههه
    طيب كويس ضمنا مستقبلنا من ناحيه السليق كدا الواحد حيعرف يتغرب ههههههه

اقول ماحد فيكم مشتهي ساندويتش تونه >>>>>>>>>فنانه فيها هههههههه
    7 "
  5. ياخي دوختنا جعنا والله ..

ذبحنا ذا الماك ولا ذا الطبخ السريع الي اي كلام..

طفشنا من ذا الهمبرجر والبيتزا الله يكرم النعمة بس

وينك ياالكبسة يالبى قلبها بس ولاالفول ولو اني ماكل معصوب بس خل ارجع السعودية بلف المطاعم الشعبية كلها لو اروح للربع الخالي ماراح ابقي ولامطعم

المشكله كنا 24 ساعه بماك ايام السعودية ><

صدق نعمة

الحمدلله على كل حال

اخت مسافرة مشكورة عالتعليم

ومشكور ياخوي على موضوعك
    7 "
  6. الله يرجك مسافرة خخخخخخخخ
    البرم فيلاديلفي هي السلوقة وترى تلقاها عند ريدان
    وبعدين فيلاديلفي الله يرجك شكلك بخاري اصلي
    تبغاني اقهرك انا اليوم ماكل لغمن وبعدين برم كمان خخخخخخخخخخخخ
    واللششبرة والحركات (خليها بيننا)
    ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااه ياامي والله اني بشتقلك اذا طلعت
    الله يدخلك الجنة
    7 "
  7. فيصل .. تصدق انك ادمعت عيني بسيرة اللغمن آآآآآآآآه يا لغمنت امي والله باليد كدا لمن تسويها يا سلاااااااااااااااااااام أطعم لغمن في الدووونيا وربي .. ان شاء الله اذا رديت السعودية وكنتو موجودين كلكم معزومين على لغمن الوالدة الي تاكلو اياديكم ورراها مو اصابيعكم ...
    وآآآههه يا شوشبرة آمين ويا يوطازة ويا منتو ويا منتو الكبير في نوعين منتو ترى لعلمكم يا شباب وآآههه يا الرز الاحمر البخاري حق أمي الي باكل نفسي واراها خخخخخخخ ... ويييييييييييين ايام العز ارجع من الجامعة آخدلي غفوة اقوم على احلى اكل زمن اغبر والله دحين اقوم من النوم على صوت الجوال المزعج ادخل الحمام وانا قرفااااااااااااااااااااااان الساعة 7 الصباح آخدلي الشور الي يصحصح شوية ومن غير فطور اروح على الدوام وفيدي البيبسي .. والله ذبحني البيبسي هادا مافي غير كل يوم 3 علب بالقليل ... بس تصدقون اني محظوظ عندي اختي الله يحفظها كل يومين تطبخلي والله هه طبخها فيه ريحة الوالدة لأنها تعطيها الوصفات صح ..
    فيييييييييين لمن كنت في جدة تجي كدا الوالدة تقومني تصدقون الين اولى جامعة امي تصحيني ؟ والله يا بختي خخخخخخخخ محظوظ الحمد لله .. تشوفلك وجه صبووح يفتح النفسي مو هنا تشوفلك واحد وجهه استغفر الله ساكن جنبي يجيب الهم هههههههههههههه

الله يردنا سالمين غانمين محفوظين محصننين لديارنا العزيزة وأمنا الي مافي اصبح من وجهها

عاد فيصل اهم شي تجيبلي وانت جاي عجينة لغمن خخخخخخخخخخخخخخخخ بس ما تكون مغشوشة

<<<< انا راح اذلكم لأني قاعد اجاوبكم على اسئلتكم .. من كل واحد باطلب منه شي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ .... لا امزح والله بس ابغا آدميرال يجيبلي تميس خخخخخخخخخخخخ والي يبغا يجيب معاه زيادة الخير خيرين والله خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

وحشني احسن لغمن في الدنيا والله ادري الناس الباقية تطالع تقول الي اللغمن دا هادي نووديلز نقولها خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ بالامريكي .. نوودلز بخاري ههههههههه
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.