الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل أستحق تذاكر ذهاب وعودة وأنا أنهيت فترة اللغة وستبدأ دراستي الأكاديمية في الخريف

استفسار هل أستحق تذاكر ذهاب وعودة وأنا أنهيت فترة اللغة وستبدأ دراستي الأكاديمية في الخريف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3972 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عاشق ترابها
    عاشق ترابها

مبتعث فعال Active Member

عاشق ترابها الولايات المتحدة الأمريكية

عاشق ترابها , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • إدارة
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

June 8th, 2013, 11:21 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا ستنتهي فترة اللغة عندي بنهاية هذا السمستر اللي هو سمستر الربيع في شهر جون وستبدأ دراستي الأكاديمية في سمستر الخريف في نهاية شهر أغسطس

وانا أخذت تذاكري السنوية في نهاية السنة في إجازه الكريسمس

رفعت طلب وتم رفضه بحجة أنني لا أستحق تذاكري السنوية

وسمعت من الكثير بعد نهاية فتره اللغه تستحق تذاكر عودة

فأرجو إفادتي بهذا الخصوص

وشاكر لكم جزيل الشكر
  2. التذكرة الثانية تستحقها لما تصير طالب اكاديمي او تغير المرحلة الدراسة في البوابة من لغة الى اكاديمي
    هذا حسب النظام الجديد والذي اصبح لطالب اللغة تذكرة واحده فقط .. في السابق كان التذكرة كل 9 شهور سواء لغة او اكاديمي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bmw_502
    التذكرة الثانية تستحقها لما تصير طالب اكاديمي او تغير المرحلة الدراسة في البوابة من لغة الى اكاديمي
    هذا حسب النظام الجديد والذي اصبح لطالب اللغة تذكرة واحده فقط .. في السابق كان التذكرة كل 9 شهور سواء لغة او اكاديمي
    الله يجزاك خير أخوي يعني أنتظر لما يتحول النظام من لغه إلى أكاديمي المشكلة أنه لحد الأن لتو رفعت طلب قبولي الجامعي ولحد الأن في الملحقية
    7 "
  4. و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخوي انا مثل وضعك تماما .. لكن كانت تذكرتي السابقه في شهر ثمانيه انجليزي .. والحمدالله عطوني تذكرة ذهاب وعوده قبل اسبوعين تقريبا وانا الحين في السعوديه ودراستي الاكاديميه تبدا عالفول .. علما باني الى الان ما انتهيت من ترقية البعثه .. كلم التذاكر وقلهم ان معك قبول اكاديمي وانك تبي ترجع ويمكن ان شاء الله يتساعدون معك .. لني انا عطيتهم قبولي وتساعدوا معي ما قصروا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BE OPTIMISTIC
    و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخوي انا مثل وضعك تماما .. لكن كانت تذكرتي السابقه في شهر ثمانيه انجليزي .. والحمدالله عطوني تذكرة ذهاب وعوده قبل اسبوعين تقريبا وانا الحين في السعوديه ودراستي الاكاديميه تبدا عالفول .. علما باني الى الان ما انتهيت من ترقية البعثه .. كلم التذاكر وقلهم ان معك قبول اكاديمي وانك تبي ترجع ويمكن ان شاء الله يتساعدون معك .. لني انا عطيتهم قبولي وتساعدوا معي ما قصروا

مشكور أخوي لكن ممكن تفيدني بمن أتصل بالذات

لأن الملحقية تلفوناتهم على السايلنت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.