الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حقيبه مصغرهـ فيهآ جميع آلروآبط آلمهمه للمبتعث عن آلولآيآت آلمدن آلجآمعآت آلمعآهد !!

حقيبه مصغرهـ فيهآ جميع آلروآبط آلمهمه للمبتعث عن آلولآيآت آلمدن آلجآمعآت آلمعآهد !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3974 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jwhir
    بس انا ما ابي ادرس الجيمات بالسعوديه
    هل من الممكن ادرسه هناك بنفس وقت المعهد؟
    او هل من ضمن الكلاسات خلال المعهد هو الجيمات وGRE؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

ايه عادي اختي .. تقدرين تختبرينه اي وقت تبين خلال فترة دراستك في المعهد ..
    مثل الايلتس .. بس تحددين تاريخ الإختبار اللي تبينه وتدفعين الرسوم .. وتروحين تختبرين ..
    اي وقت يناسبك !

لكن مثل هذه الاختبارات .. مالها دخل بمعاهد اللغه .. بمعنى معهد اللغه فقط يدرسك لغه لا أكثر !
    ولكنه مايختبرك مثلا ايلتس او توفل ويعطيك الدرجه ويقولك خلاص ! لا ..

إختبارات المستوى مثل الايلتس والتوفل والجيمات وغيرها .. هذي اختبارات فرديه .. تسجلين فيها !
    مثلها مثل اختبارات المستوى بالسعوديه مثل اختبار القياس والتحصيلي .!

اتمنى وضحت الفكره !
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اخوي حروف تحية طيبة انا بكمل باذن الله ماستر تخصص بلانت فيسيولوجي مجبور عليه ياليت الله يحفظك تعلمني بالجامعات اللي بها التخصص او تنصحني بجامعة معينة عشان ابي لغة مع ماجستير بالتخصص هذا اللي هو وظائف الاعضاء النباتية وشكرا ... معليش اخوي اذا تكررت عليك رسالتي لاني ارسلته لك خاص بس ما ادري توصل لك ولالا اللي شككني انه ماقال تم الارسال
    7 "
  3. كلمات الشكر والعرفان لا تكفي صاحب هذا الموضوع . .

حقيقية أنا ناوي على الابتعاث في المرحلة القادمة . . لكن عندي تساؤل يقلقني كلما فكرت في الابتعاث . .

كيف احصل على درجة التوفل المطلوبة وهل الأفضل اختبرها في الخارج أو هنا بالسعودية؟ وهل اختبار الجيمات يحتاج لإستعداد ودراسة أيضا؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـطـمـوح
    كلمات الشكر والعرفان لا تكفي صاحب هذا الموضوع . .

حقيقية أنا ناوي على الابتعاث في المرحلة القادمة . . لكن عندي تساؤل يقلقني كلما فكرت في الابتعاث . .

كيف احصل على درجة التوفل المطلوبة وهل الأفضل اختبرها في الخارج أو هنا بالسعودية؟ وهل اختبار الجيمات يحتاج لإستعداد ودراسة أيضا؟

اخي الكريم .. بحكم اني مبتعث ان شاء الله في المرحلة التاسعة ومن خلال اطلاع على تجارب الآخرين والقراءة وما الا ذلك (((وليس عن تجربة))) ..

بالنسبة للتوفل والآيلتس فأنصحك بدخول معهد لغه في هذه الفتره قبل الابتعاث وتقوي لغتك بكل ما تستطيع حتى اذا كتب ربي لك الابتعاث ان شاء الله تسهل عليك مرحلة اللغة وتزداد قوة في اللغة الى قوتك السابقة بحيث تستطيع تحقيق الدرجة المطلوبة في اسرع وقت ممكن قبل انتهاء فترة اللغة وحتى لا تضطر الى تمديد البعثه ..

اما الجيمات او الجي ار اي فكل ما تحتاجه (لغة + استعداااااااااد جدي) .. وستسمع كثيرين ممن يجعلون من اجتياز الاختبار معجزه .. لكن صدقني وعلى حسب تجارب (الناجحين) فالاختبار يحتاج الى استعداد حقيقي وهنالك كثيرين ممن اجتازوا الاختبار وحصلوا على الدرجات المطلوبة .. وذلك لا ينفي صعوبة الاختبار (وليس استحالته) ولكن كما قلت لك الاستعداد ثم الاستعداد ثم الاستعداد وقبل ذلك كله التوكل على الله وحسن الظن به

لا تنسانا من دعواتك في اجتياز مرحلة الإبتعاث بنجاح

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـطـمـوح
    كلمات الشكر والعرفان لا تكفي صاحب هذا الموضوع . .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظهير ايمن
    اخي الكريم .. بحكم اني مبتعث ان شاء الله في المرحلة التاسعة ومن خلال اطلاع على تجارب الآخرين والقراءة وما الا ذلك (((وليس عن تجربة))) ..

بالنسبة للتوفل والآيلتس فأنصحك بدخول معهد لغه في هذه الفتره قبل الابتعاث وتقوي لغتك بكل ما تستطيع حتى اذا كتب ربي لك الابتعاث ان شاء الله تسهل عليك مرحلة اللغة وتزداد قوة في اللغة الى قوتك السابقة بحيث تستطيع تحقيق الدرجة المطلوبة في اسرع وقت ممكن قبل انتهاء فترة اللغة وحتى لا تضطر الى تمديد البعثه ..

اما الجيمات او الجي ار اي فكل ما تحتاجه (لغة + استعداااااااااد جدي) .. وستسمع كثيرين ممن يجعلون من اجتياز الاختبار معجزه .. لكن صدقني وعلى حسب تجارب (الناجحين) فالاختبار يحتاج الى استعداد حقيقي وهنالك كثيرين ممن اجتازوا الاختبار وحصلوا على الدرجات المطلوبة .. وذلك لا ينفي صعوبة الاختبار (وليس استحالته) ولكن كما قلت لك الاستعداد ثم الاستعداد ثم الاستعداد وقبل ذلك كله التوكل على الله وحسن الظن به

لا تنسانا من دعواتك في اجتياز مرحلة الإبتعاث بنجاح

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app

ولو أن اخوي ظهير ايمن اعطاك اجابه موجزه وموفقه ... إلا أني "أشدد" على مراجعة مواضيع الملتقى وقرائتها وإستخدام "البحث الدقيق" في بحثك عن المعلومات . وهذا سيعطيك كامل الاجوبه ويعفيك عن الاسأله المستهلكه .. وأول خطوه .. هي قرائة هذا الموضوع والمشاركات بداخله .. !
    7 "
7 من 10 صفحة 7 من 10 ... 2678 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.