الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة قبول الجامعه

مساعدة قبول الجامعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3946 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اّيــــفــــون
    اّيــــفــــون

مبتعث مستجد Freshman Member

اّيــــفــــون الولايات المتحدة الأمريكية

اّيــــفــــون , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى international business , بجامعة not now
    • not now
    • international business
    • ذكر
    • thousand oaks, California
    • السعودية
    • Mar 2013
    المزيدl

June 9th, 2013, 02:24 PM

يا اخوان انا عندي استفسار بسيط
    وارجو المساعده
    انا عندي فيزا وقبول معهد وكل شي لكن ناقص قبول الجامعه المبدئي
    ومثل ما حنا عارفين اذا تبي تفتح ملف بالملحقيه لازم يكون عندك قبول جامعه مشروط
    انا دورت بكذا جامعه وبعضهم رفض او يتاخرون بالرد
    السوال هنا هل ما فيه مشكله اسافر واروح وادور جامعه بنفسي واجيب قبول واقدم على الملحقيه
    وانا هناك والا لازم استنى ردهم هنا ???

وشكرا
  2. انا اقدر جيب لك قبول جامعي بنفس اليوم انشاء الله ماستر وبكالوريس من كاليفورنيا لوس انجلس بس 100 للتسجيل بجامعه و بـ200 دولار اتعاب للمكتب مهو مكتبي مكتب صاحبي بلوس انجلس هو يخلص كل الاوراق ويرسلك قبول معهد زايد مع قبول الجامعي والتاريخ اللي تبيه ويسويه ويرسلك اولا القبول المعهد اذا اعجبك ارسل فلوسك ان شاء الله بفس اليوم تجيك بعد قبول المعهد قبول جامعي يصير عندك قبول معهد تبع الجامعه وقبول جامعي بس انا معهدي بسان ديققو اسم معهد سان ديققو ALI معهد قوي بس زحمه سعودين وتبع جامعه سان ديققو وجامعه اللي بلوس انجلس اللي اخذت منها القبول للمحلقيه بس و معتمده بعد وانقلبت انا قبل يومين من نفس الجامعه هذي ووتقدر تغيرها لاجيت اهم شى يقبلونك على القبول الجامعي هذا مبدأ تقدر تغير مرتين وجامعه كويسه لكن في احسن منها
    7 "
  3. آلله يوفقكم ,,
    أللي أعرفه قبول آللغه فقط للموآفقه للدرآسه على آلحسآب آلخآص ,,
    وآلقبول آلجآمعي للإنضمآم للبعثه ..

إنت آلحين صوم بآلسعوديه ومرهـ وحدهـ لجل تكسب آلوضع ومآتصرف كثير لآتطلع إلآ ومعكـ قبول جآمعي أفضل لكـ ..
    وشوف آلردود أللي فوق إن شآء الله تتوفق بوآحد منهم لو لكـ نصيب ,,

وإذآ تبي جآمعآت سهله ذكرني بعــد كم يوم برسآله خآصه أسآعدكـ بإذن آلله مآبي لآ مقآبل مآلي ولآ شي ..
    خلهآ لله في آلله ..
    موفق ..
    7 "
  4. وياك حبيبي
    بس احسن ياخذه قبل لايجي هنا مره لايجي هنا ومامعه قبول جامعي اخوك تبهذلت في امريكا عشان قبول الجامعي لازم تفعيل قرار دراسه على حسابه الخاص لازم قبول وويكون فاتح ملف طالب قبل لايجي وربك سته اشهور تبهذلت بس كني سمعت انو هو مبتعث الاخو اللي منزل الموضوع
    7 "
  5. كفيت ووفيت يالغالي ولا يهونون الباقيين لكن زي ما يقولون دق الحديد وهو حامي
    من بدايه السنه وانا ااجلها يا تاخرت الفيزا او اسباب غيرها
    وزي ما يقولون ما عاد فيه صبر انا استنى المكتب اللي قدمت من عنده اذا قال لي رفض
    رحت هناك وقدمت واذا كل شي تمام الحمد لله والحمد لله بكلا الحالتين
    كل شي جاهز عندي ما بقئ الا قبول الجامعه بس وفتح الملف يكون بالنت يعني اسهل من اول وافضل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.