الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موضة سجن الازواج في امريكا

موضة سجن الازواج في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3965 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المفروض المشاكل اللي بين الزوج والزوجه ما يتدخل فيها أحد لا شرطه ولا أب ولا أم ولا أهل
    نصيحه لكل النساء مهما كان زوجك يسكر أو يضرب أو فيه عيوب الدنيا بإذن الله إذا صبرتي و دورتي ليه الرجال يسوي كذا و حليتي مشاكله النفسيه اللي خلته يسكر ويضرب بتعيشين سعيده
    هذي سالفه لوحده من أعز صديقاتي تزوجت يوم كنا بثاني ثانوي و زوجها كان يسكر و يضربها أمها ركضت وسعت بطلاقها لأنها كانت خايفه عليها منه وبعد ما تطلقت زوجها تزوج وحده ودته يتعالج و ظلت معاه و الحمد لله بعد فتره صار أحسن منه مافيه و أم صديقتي متندمه لأنها طلقت بنتها منه
    7 "
  2. والله مشكله يعني اذا بنتزوج عشان نمخمخ على حل مشاكل ازواجنا النفسيه

فاضيه له انا عساني أحل مشاكلي بالأول ، يا جيني جاهز مجهز من كل النواحي ولا وشوله الغربله

وبعدين يعني انا ودي افهم شئ !
    ليه الزوجه اذا صار زوجها (مب عاقل) تسعى له وتدهر له بينما العكس كان ومازال وسيظل غير صحيح ؟؟؟

وبعدين وبصراحه احس الرجاجيل الكفو صارو ينعدون على الأصابع مما يدفعني وكثير من البنات لغض النظر من فكره الزواج
    كل يوم اسمع سالفه جديده وهذا غير الي اشوفهم بعيوني الثنتين الي جعل الدود ياكلهم لو كنت اكذب

يارب ياحي ياقيوم ان كنت كاتب لي شقى في حياتي الزوجيه فخلني عااااااازبه عااااااااانسه مدى الحيااااااه

7 "
  3. عن أبي هريرة - رضي الله عنه - عن النبي - صلى الله عليه وسلم - قال: «لو كنت آمرا أحدا أن يسجد لأحد لأمرت المرأة أن تسجد لزوجها» . رواه الترمذي، وقال: (حديث حسن صحيح) .

----------------

فيه: دليل على تعظيم حق الزوج على المرأة وسبب هذا الحديث ما رواه أبو داود عن قيس بن سعد قال: أتيت الحيرة فرأيتهم يسجدون لمرزبان لهم فقلت: رسول الله أحق أن يسجد له. قال: فأتيت النبي - صلى الله عليه وسلم - فقلت: إني أتيت الحيرة فرأيتهم يسجدون لمرزبان لهم، فأنت رسول الله أحق أن يسجد لك، قال: «أرأيت لو مررت بقبري أكنت تسجد لي» ، فقال: لا. قال: «فلا تفعلوا، لو كنت آمرا أحدا أن يسجد لأحد لأمرت المرأة أن تسجد لزوجها» .
    والله فيه نساء ما يعرفون حق الزوج وصار موضوع فلانه قوية فلانة تمشي كلامها على زوجها وفلانه ما احد يكسر لها كلمه موضوع راح يجيب عواقب وخيمة
    يكثر الطلاق وتنعدم تربية الابناء ويكثر الفساد في المجتمع من خيانات زوجية الى اخره

اللهم اصلح نساء المسلمين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abeer 511
    يستااااااهل زوجها بس في نفس الوقت الزوجه تهورررت لمن اشتكت ..
    و المفروض مانلوم الزوجه .. لانه ماتدرون كيف ضربها !!
    وهي ماعندها احد بامريكا تروح تبكي عنده.. فعشان كذا تهورت في لحظه غضب
    ههههههه تقوم تتهور في لحظه غضب وتخرب بيت زوجها ،،، اللي دفع اللي قدامه واللي وراه علشان يتزوجها وفي الاخير تصير معاه لسانها طويل ونفسيه واسلوب مخيس وتستفزه وترفع ضغطه الين يضربها واخرتها تشكي عليه وتسجنه

اذا كانت البنت السعوديه بهذه السطحيه والسخافه انا من اشد من المؤيدين انهم يتزوجون من برا ويفكونا من شرهم ونفساتهم المخيسه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss Hayfa
    والله مشكله يعني اذا بنتزوج عشان نمخمخ على حل مشاكل ازواجنا النفسيه

فاضيه له انا عساني أحل مشاكلي بالأول ، يا جيني جاهز مجهز من كل النواحي ولا وشوله الغربله

وبعدين يعني انا ودي افهم شئ !
    ليه الزوجه اذا صار زوجها (مب عاقل) تسعى له وتدهر له بينما العكس كان ومازال وسيظل غير صحيح ؟؟؟

وبعدين وبصراحه احس الرجاجيل الكفو صارو ينعدون على الأصابع مما يدفعني وكثير من البنات لغض النظر من فكره الزواج
    كل يوم اسمع سالفه جديده وهذا غير الي اشوفهم بعيوني الثنتين الي جعل الدود ياكلهم لو كنت اكذب

يارب ياحي ياقيوم ان كنت كاتب لي شقى في حياتي الزوجيه فخلني عااااااازبه عااااااااانسه مدى الحيااااااه

جاهز مجهز ؟؟؟؟ على اساس انتم ملاك نازل من السما جاهزين مجهزين ،،،، ابددددددددن اسلوبكم ذوق ولسانكم مو طويل و مو مستفزات ،،،،،،

اذا بتكونو نفسيات اي والله خليكم عازبات مدى الحياه وفكونا من شروركم ههههههههه ،،، والله مشكله اذا البنات دائما يعتقدون انهم هم الملاك وانهم منزهين من العيب والرجل دائما هو اللي عليه الغلط والعيب منه ،،،، ومستحييييييييل بنت تشوف نفسها او تصارح نفسها بعيوبها او اخطأئها

وترا اذا كان فيه رجال نفسيات مع زوجاتهم ،،، فيه الضعف من الزوجات النفسيات اللي ما يعجبهم العجب ولا الصيام برجب لذلك يفضل انهم يظلو عازبات

انا لا ادعي الكمال ،،، الكمال لله ،،،، لكن الحياه الزوجيه لمن يفهم لها ،،، الحياه الزوجيه مبادره من الطرفين مهو من طرف واحد ،،، لازم الطرفين يضحون من اجل بعض ،، ضروري يكون فيه تفاهم وعدم استقعاد زي بعض البنات اللي فاهمين الزواج غلط
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائد 15
    جاهز مجهز ؟؟؟؟ على اساس انتم ملاك نازل من السما جاهزين مجهزين ،،،، ابددددددددن اسلوبكم ذوق ولسانكم مو طويل و مو مستفزات ،،،،،،

اذا بتكونو نفسيات اي والله خليكم عازبات مدى الحياه وفكونا من شروركم ههههههههه ،،، والله مشكله اذا البنات دائما يعتقدون انهم هم الملاك وانهم منزهين من العيب والرجل دائما هو اللي عليه الغلط والعيب منه ،،،، ومستحييييييييل بنت تشوف نفسها او تصارح نفسها بعيوبها او اخطأئها

وترا اذا كان فيه رجال نفسيات مع زوجاتهم ،،، فيه الضعف من الزوجات النفسيات اللي ما يعجبهم العجب ولا الصيام برجب لذلك يفضل انهم يظلو عازبات

انا لا ادعي الكمال ،،، الكمال لله ،،،، لكن الحياه الزوجيه لمن يفهم لها ،،، الحياه الزوجيه مبادره من الطرفين مهو من طرف واحد ،،، لازم الطرفين يضحون من اجل بعض ،، ضروري يكون فيه تفاهم وعدم استقعاد زي بعض البنات اللي فاهمين الزواج غلط
    احاكيك يافلانه واسمعي ياجاره .
    شوف يا صاحبي ، المرأه معروف عنها من التاريخ أنها أكثر تضحيه في سبيل استمرار الحياه الزوجيه .

والله لا انا ولا غيري سمعنا ولا بنسمع في يوم ان زوج تحمل أذى زوجته ( الغير عاقله) ألخارجه عن طوعه لما عالج نفسيتها وصارت رهن إشارته !!!

من اول ما تطيح الزوجه ولو بزله كبر النمله تكشرون عن انيابكم وبالمقااااااابل الزوج يسوي النون ومايعلمون ويتوقع من زوجته العفو والسماح ، وللأسف يحصل عليه غالبا ليه؟؟؟ لان الزوجه ماتبي تهدم بيتها حتى لو كان عوووج.

ولعلمك ، الزوجه مهما كانت صعبه وقاسيه و ( نفسيه)على قولتك الا أنها مستعده تتشكل بالشكل الي يبيه الزوج في حال أنها رضت عنه في داخلها

اذا تعتبر تعارضي نفسيه ترا افتخخخخر بذا الشي .

بالاضافه الى اني اشك بل وابصم انك فاهم كلمه ( جاهز مجهز) غلط
    لما قلت جاهز مجهز اقصد متربي وناضج وفاهم الدنيا صح عارف الي له والي عليه .. مب يجي سكير نكير ماركع لربي ولا ركعه وتبونا نوافق ونرجع نربي !!

يا اخ وسع مداركك ومفاهيمك قبل لا ترد وتقول نفسيات ومستفزات .

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائد 15
    ههههههه تقوم تتهور في لحظه غضب وتخرب بيت زوجها ،،، اللي دفع اللي قدامه واللي وراه علشان يتزوجها وفي الاخير تصير معاه لسانها طويل ونفسيه واسلوب مخيس وتستفزه وترفع ضغطه الين يضربها واخرتها تشكي عليه وتسجنه

اذا كانت البنت السعوديه بهذه السطحيه والسخافه انا من اشد من المؤيدين انهم يتزوجون من برا ويفكونا من شرهم ونفساتهم المخيسه
    إحترم ألفاظك ..

وبعدين أنا من أول المؤيدين بالزواج من الخارج،،

عشان المرأه تعيش حياة سعيدة مع زوجهآ زي العآلم والناس ،، والرجل الي مثلك.. يتأدب لمن تطلع حرمتة برا البيت مايقدر يقولهآ '' ألف''

وبالنسبة للموضوع ،، أنا ماسكة الحبل من المنتصف لاني.. لا مع المرأه.. ولا مع الرجل ..

بس أشرح أسباب فعلتها لأننا إحنا ما ندري ايش الحياة الي بينهم !!

الرجل لمن ضربها لا يحق له على الاطلاااااااق
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lecturer
    انا في كل الاحوال ضد ضرب المرأة. لكن مع الزواج عليها او طلاقها

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AlWaSsOuFy
    اللي يمد يده على زوجته مهب رجل ولا يستاهل يكون اب !!

ياخي تبي تضرب المراه تزوج عليها لو انت رجل

اخي الفاضل

لو ننظر في الدين

عقاب المرأه هجرهآ ..........

وليس الزواج عليهآ لان الزواج شرع لسبب معروف
    7 "
5 من 7 صفحة 5 من 7 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.