الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خاص لشباب وبنات امريكا ممنوع دخول الباقين ولا اللي من الدوله الثانيه

خاص لشباب وبنات امريكا ممنوع دخول الباقين ولا اللي من الدوله الثانيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3943 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss Hayfa
    circumstances

Mean bad situations

( humanoid) ???
    doesn't have to be BAD to say it's a circumstance
    it's just a situation

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng.ahmad aljohani
    Devotion means commitment

Next
    Conscientious
    Devotion : also means loyalty.

Conscientious : same meaning but a bit different,
    It's when someone has a high accuracy in doing things.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss Hayfa
    ما شاء الله شكلك خبير

بس تراك نسيت تحط كلمه
    هههه .. لا والله .. بالعكس انا احب اتعلم باللغه .. واستفدت الشي الكبير من الاخوان بالمنتدى ..
    بس احب اشارك بالمعلومات حتى تعم الفائده ..

بالنسبه للكلمه مافي كلمه في بالي ..
    بس كنت اقرا لغز باليوتيوب قبل شوي ..

ههه فما فيه الا هالكلمه باحطها ههه

Chicken Pen ...
    7 "
  3. الموضوع جميل وفكرته مفيدة.
    لكن أرى أنه بدلاً من البحث عن كلمات قد لا نستخدمها، أو لا تفيدنا، أعتقد أنه ممكن أن نغير الطريقة اللي نختار الكلمات بها:

مثلاً:
    تضع كلمة من تخصصك، وغيرك يشرحها ثم تجي أنت وتعلق عليها وتوضحها أكثر
    وينبغي أن تكون الكلمة لها شيوع إلى حد ما، أي ما تكون مغمورة وعميقة في التخصص

هذا مجرد اقتراح، ويمكن أن يقوم أحد (صاحب هذا الموضوع مثلاً أو الأخ 1OK) ويكتب موضوع جديد
    ويوضح فيه الطريقة اللي نسير عليها؛ فنستفيد من ناحيتين ناحية مفردة لغوية، وناحية علمية

مثال:
    أنا أضع كلمة من تخصصي مثلاً كلمة A
    اللي يجي بعدي يحاول يشرحها بالعربي وليس بالإنجليزي؛ لأنه يمكن ببساطة نسخها في النت
    أجي أنا وأوضحها أكثر وأمثل لها وإلخ

الشخص اللي أجاب عني ننتظر منه أن يضع كلمة جديدة في تخصصه هو
    وإذا مرت 24 ساعة من لحظة ردي عليه ولم يضع كلمة جديدة يحق لأي عضو أن يضع كلمة

ولكن لا يتم وضع كلمة جديدة حتى يتم توضيح الكلمة السابقة من صاحب الاختصاص اللي وضعها

إذا كان صاحب الموضوع لا يرغب بهذه الطريقة فأرشح الأخ 1OK لفتح موضوع بهذه الطريقة
    ويستمر الموضوعين عادي، هذا الموضوع والموضوع الجديد
    وإذا رفض ترون راح أفتح أنا الموضوع وأضع شروطه هههه >>> كان اقتراح وفجأة انقلب ضرورة

لا أمزح كله مجرد اقتراح

تحياتي،،،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن بيت آل هليلة
    الموضوع جميل وفكرته مفيدة.
    لكن أرى أنه بدلاً من البحث عن كلمات قد لا نستخدمها، أو لا تفيدنا، أعتقد أنه ممكن أن نغير الطريقة اللي نختار الكلمات بها:

مثلاً:
    تضع كلمة من تخصصك، وغيرك يشرحها ثم تجي أنت وتعلق عليها وتوضحها أكثر
    وينبغي أن تكون الكلمة لها شيوع إلى حد ما، أي ما تكون مغمورة وعميقة في التخصص

هذا مجرد اقتراح، ويمكن أن يقوم أحد (صاحب هذا الموضوع مثلاً أو الأخ 1OK) ويكتب موضوع جديد
    ويوضح فيه الطريقة اللي نسير عليها؛ فنستفيد من ناحيتين ناحية مفردة لغوية، وناحية علمية

مثال:
    أنا أضع كلمة من تخصصي مثلاً كلمة A
    اللي يجي بعدي يحاول يشرحها بالعربي وليس بالإنجليزي؛ لأنه يمكن ببساطة نسخها في النت
    أجي أنا وأوضحها أكثر وأمثل لها وإلخ

الشخص اللي أجاب عني ننتظر منه أن يضع كلمة جديدة في تخصصه هو
    وإذا مرت 24 ساعة من لحظة ردي عليه ولم يضع كلمة جديدة يحق لأي عضو أن يضع كلمة

ولكن لا يتم وضع كلمة جديدة حتى يتم توضيح الكلمة السابقة من صاحب الاختصاص اللي وضعها

إذا كان صاحب الموضوع لا يرغب بهذه الطريقة فأرشح الأخ 1OK لفتح موضوع بهذه الطريقة
    ويستمر الموضوعين عادي، هذا الموضوع والموضوع الجديد
    وإذا رفض ترون راح أفتح أنا الموضوع وأضع شروطه هههه >>> كان اقتراح وفجأة انقلب ضرورة

لا أمزح كله مجرد اقتراح

تحياتي،،،
    ليش تحطها براسي ؟ <-- يشهد الله غلاتك واصله
    انا تخصصي كمبيوتر مالي ومال اللغه ..

بس الفكره ممتازه جدا ! ..

انا ماني متمكن بالشكل اللي تتوقعه لانه مو اختصاصي .. فقط عندي الشي البسيط اللي ممكن يساعد .. ولو هي على ترشيح .. بارشحك أنت لانك أنت اللي اجدر بمجال اللغه .. فهذا تخصصك !
    وافتح موضوع واستلمه ياسنايدي < حاب يجرب هالكلمه
    وابشر بخوي !
    <= افتقد سوالف مال اول

ايضا نقطه حاب اشاركك فيها .. بدل مايكون اجباري على التخصص .. ليش مايكون على التخصص وعلى الكلمات الشائعه ! او الجمل الشائعه واللي تستخدم بالحياه اليوميه والاكاديميه !
    لان التخصص مثل ماتعرف ماراح يكون فيه غير مسميات تختلف من تخصص لاخر .. ولكن بقية المفردات تبقى نفسها !
    فلو تكون فيها شي اضافي مثلا الجمل الشائعه او الكلمات الشائعه وكثيرة الاستخدام .. هذي راح تفيد اكثر .. خصوصا ان اغلبنا كل يوم يطلع ويرجع بكلمه جديده تعلمها !

وفيه فكره في بالي بس هذي راح احيانا تحتاج بحث .. وهي حلوه بس تزيد الفوكاب عند الشخص بشكل سريع .. وهي طريقه انا استخدمتها فتره ومن طريقها قدرت اتعلم بسرعه خصوصا بالمفردات !
    الفكره أنك مثلا تعطيني كلمه .. واحاول اجيب كل الفورمس لهالكلمه .. باستخدام الاضافات Prefix & Suffix
    مثلا .. كلمة optimize ..
    الـ Optimize هذا verb 1 ..
    من الفورمس حقتها اللي اذكرها : ,Optimize, Optimization, Optimistic , Optimist, Optimism
    وبكذا يتعلم الواحد اكثر من كلمه من خلال كلمه وحده !
    ومع الوقت .. اذا تعود على هالطريقه .. خلاص تلقائيا يصير عنده قدره على خلط الكلمات وتقل الاخطاء الاملائيه بشكل كبير ...
    حتى أنه راح يعرف يكتب احيانا الكلمات الجديده بدون اخطاء ومن دون مايشوف الكلمة ! لان كل المفردات تعتمد على الفعل الاصلي .. والبقيه اضافات وتغيير بالفورم حقها بس !

عاد هذي الفكره اذا اعجبتكم نظموها وشوفوا لها حل هههه ..

وانا ماعندي مانع اكون معكم .. بس الموضوع تستلمه انت او صاحب الموضوع ... او اي شخص شايف انه يقدر يمسك موضوع مثل هذا ! ..

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abeer 511
    ممكن تحطها في جمله ؟
    اخوي سمارت ماقصر أعطاك جمله ..

بس بإمكانك الاستفاده من هالموقع في الأمثله ..
    Use circumstance in a sentence | circumstance sentence examples

تقدرين تستخدمينه في اي كلمه .. فقط حطي الكلمه في البحث وراح يجيب لك مجموعة امثله في جمل مختلفه مستخدما الكلمة اللي تبينها !
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1OK
    ليش تحطها براسي ؟ <-- يشهد الله غلاتك واصله
    انا تخصصي كمبيوتر مالي ومال اللغه ..

بس الفكره ممتازه جدا ! ..

انا ماني متمكن بالشكل اللي تتوقعه لانه مو اختصاصي .. فقط عندي الشي البسيط اللي ممكن يساعد .. ولو هي على ترشيح .. بارشحك أنت لانك أنت اللي اجدر بمجال اللغه .. فهذا تخصصك !
    وافتح موضوع واستلمه ياسنايدي < حاب يجرب هالكلمه
    وابشر بخوي !
    <= افتقد سوالف مال اول

ايضا نقطه حاب اشاركك فيها .. بدل مايكون اجباري على التخصص .. ليش مايكون على التخصص وعلى الكلمات الشائعه ! او الجمل الشائعه واللي تستخدم بالحياه اليوميه والاكاديميه !
    لان التخصص مثل ماتعرف ماراح يكون فيه غير مسميات تختلف من تخصص لاخر .. ولكن بقية المفردات تبقى نفسها !
    فلو تكون فيها شي اضافي مثلا الجمل الشائعه او الكلمات الشائعه وكثيرة الاستخدام .. هذي راح تفيد اكثر .. خصوصا ان اغلبنا كل يوم يطلع ويرجع بكلمه جديده تعلمها !

وفيه فكره في بالي بس هذي راح احيانا تحتاج بحث .. وهي حلوه بس تزيد الفوكاب عند الشخص بشكل سريع .. وهي طريقه انا استخدمتها فتره ومن طريقها قدرت اتعلم بسرعه خصوصا بالمفردات !
    الفكره أنك مثلا تعطيني كلمه .. واحاول اجيب كل الفورمس لهالكلمه .. باستخدام الاضافات Prefix & Suffix
    مثلا .. كلمة optimize ..
    الـ Optimize هذا verb 1 ..
    من الفورمس حقتها اللي اذكرها : ,Optimize, Optimization, Optimistic , Optimist, Optimism
    وبكذا يتعلم الواحد اكثر من كلمه من خلال كلمه وحده !
    ومع الوقت .. اذا تعود على هالطريقه .. خلاص تلقائيا يصير عنده قدره على خلط الكلمات وتقل الاخطاء الاملائيه بشكل كبير ...
    حتى أنه راح يعرف يكتب احيانا الكلمات الجديده بدون اخطاء ومن دون مايشوف الكلمة ! لان كل المفردات تعتمد على الفعل الاصلي .. والبقيه اضافات وتغيير بالفورم حقها بس !

عاد هذي الفكره اذا اعجبتكم نظموها وشوفوا لها حل هههه ..

وانا ماعندي مانع اكون معكم .. بس الموضوع تستلمه انت او صاحب الموضوع ... او اي شخص شايف انه يقدر يمسك موضوع مثل هذا ! ..

الفكره روعه وممكن نفتح موضوع ثاني لكن مثل ما انت شايف الاعضاء ماتعودوا على المسابقات
    فأفضل اننا نأجل فكرتها لفتره بسيطه لحد مانشوف تفاعل من الاعضاء بشكل عام
    اللي انا اقصده ليس فقط التأجيل لكن التأجيل والتفكير لحد احد يفتح موضوع جديد ويكون فاهم بالمواضيع اللي مثل كذا
    فيه فكره اللي هي نخلي الموضوع اسبوعي على التصويت
    يعني الاسبوع الاول مثلاً عن الكمبيوتر والثاني عن المحاسبه والثالث عن تخصصات ثانيه وتكون على حسب التصويت

ارجو من الاعضاء اللي يبغون استفسار عن اي كلمه يجاوبون ويتفاعلون مع المسابقه حتى لو انه مو متأكدين من الاجابه علشان التفاعل
    لانه مثل مانتم شايفين فيه شباب فاهمين باللغه وراح يشرحون ان شاء الله

مالقيت كلمه فوقي فاللي بعدي Puny
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.