الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اذا كنت ناوي استقر حتى التخرج, هل ممكن اجدد الجواز في امريكا و اضمن عدم خرم الفيزا ؟؟

اذا كنت ناوي استقر حتى التخرج, هل ممكن اجدد الجواز في امريكا و اضمن عدم خرم الفيزا ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3962 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية the ambition
    the ambition

مبتعث مستجد Freshman Member

the ambition الولايات المتحدة الأمريكية

the ambition , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Economics , بجامعة University of Oregon
    • University of Oregon
    • Economics
    • ذكر
    • Eugene, Oregon
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

June 14th, 2013, 10:09 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,,

الله يحفظكم ابي استفسر عن تجديد الجواز و انا في امريكا ,, البعض من الطلاب ينصح بارسال الجواز عبر البريد والبعض يفضل ان اسافر بنفسي حتى اضمن عدم خرم الفيزا , و ابي نصيحتكم و هل ارسله للملحقية او ارسله الى القنصلية في لوس انجلوس ,ايش الاسرع والاضمن؟؟

انا ادرس في اوريقون.

الفيزا راح تنتهي قريب ,, هل فيه مشكلة اذا جلست الى التخرج ان شاء الله اذا انتهت و انا هنا ؟؟

اتمنى منكم النصح و الارشاد ,,

شكرا ...
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

جوازك تقدر تمدده عن طريق القنصليه اللي ولايتك تابعه لها .. في كل مره يمددونه 6 شهور بدون تغيير الجواز , يكتبوا ع الصفحه الخلفيه تم تمديده لفترة كذا بالعربي والانقلش ويختمونه

انا مددته مرتين ويخلصونه لك بنفس اليوم ومن دون الحاجه لحضورك ..

لكن السؤال اللي يطرح نفسه ولازم تتأكد منه .. هل القنصليه راح تمدده لك وفيزتك على وشك الانتهاء او انهم راح يطالبونك بتجديدها ؟ هناء مااقدر افيدك ويفضل تستفسر

اذا وافقوا ع التمديد فلايهمك نهاية الفيزا ابقى الين تتخرج ع خير وتروح مره وحده ,, اعرف شباب قعدون سنتين بفيزه منتهيه وامورهم عال العال ...

بالتوفيق لك
    7 "
  3. بشأن الفيزا ،
    الفيزا هدفها الوحيد هو السماح لك بالسفر الى امريكا يعني اذا انتهت وانت داخل امريكا الامر عادي جدا ، الفيزا تحتاجها فقط لدخول امريكا. وبما انك راح تتخرج قريبا ومارح ترجع كطالب الى امريكا خلهم يخرموها على كيفهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.