الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جاوبوني بصراحة هل في إبتعاثي إلى أمريكا خيانة لأخواني المسلمين ؟

جاوبوني بصراحة هل في إبتعاثي إلى أمريكا خيانة لأخواني المسلمين ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3940 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق ترابها
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أحييك فيك نقاشك الراقي وكيف تقول بعيداً عن أيدلوجيه وهي تتكلم عن سياسة أمريكا وإحتلالها للعراق وأفغانستان؟

ثم أن الأمريكان حتى وإن كانوا يعارضون الحروب إلا أنهم يؤيدون سياستهم للزعامة على العالم والضغط على دول العالم الثالث وتجريدهم من كل سلاح وجعلهم دائماً في عوز لهم

وهذا حق مكتسب لهم لأنهم لم يصلوا لهذه المكانة في يوم وليله فهل تريدهم أن يفرطوا بها أيضاً في يوم وليلة

أنا ضد سياسة المؤامرات والنياح والعويل وأمريكا فعلت وفعلت وهم يغطون في سبات عميق في بيوتهم وفي مجالسهم ولا يعملون شيئاً إذا أردت أن تناطحهم وتضع رأسك برأسهم فلا بد أن تعمل شيئاً

لماذا تصر أن تبدأ من الصفر وأقول لك مثال النظام الأمني والنظام المروري الموجود عندنا بدائي جداً لماذا نصر أن نبدأ مثل ما بدأ الأخرين في عهد سابق من الصفر لماذا لا نأخذ الأنظمة من الدول المتحضره والمتقدمة

أنا ضد سياسة أمريكا في إحتلال العراق وأفغانستان وضد سياستها أيضاً في الدعم اللامحدود لإسرائيل لكن هل سألنا أنفسنا يوماً لماذا أمريكا تستميت لإسرائيل وتراها صغيرها المدلل؟
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    السيد عاشق المحترم..
    اعتذر عن التـأخير وذالك لداعي الاختبارات,كما اشكرك للطفك ومشاعرك الجيدة اتجاهي.
    اخي الكريم
    قصدي هنا بلايدلوجية اي ان صلحبة المتصفح طرحت استفساروطلبت المشورة,لو كانت السيدة صاحبة ايدلوجية فكرية لطرحت فكرتها ومعتقدها كـــ شيء مسلم!(بفتح السين).
    بمعنى اي طالب مبتعث في امريكا هوخائن لله والرسول والمسلمين!
    النقطة الثانية
    اخي الكريم مداخلتي معك الاولى كانت رفض لأقصائك الذي طلبت فيه بئن تتوجه الى افغانستان وتاربورا.
    بكل صدق هذا غيرمقبول منطقيا بئن كل من نختلف معه او يؤمن بأفكارنا او معتقداتنا الشخصية ان نقصية الى الأرهاب والقاعدة او نخيرة على احسن حال!
    اما بخصوص سياسة التطرف الامريكي فيمكن ان تفتح متصفح جديد وتحدد المحاور في اعتقادي هي الطريقة الانسب .

وقفة
    يقول ولي امر مسلم سابق!
    ((انني مقتنع تماما بأن الجهاد الحقيقي ماهو الا جهاد المسلم لتحقيق الوحدة الاسلامية,واكتساب فنون الحكم وادارة الدولة وتحصيل المعرفة والتسلح بالمهارات العالية,بما يؤدي الى تحرير المسلمين من الاضطهاد والقمع,ويمكنهم من اعداد انفسهم للمساهمة بفعالية في اعادة انتاج الحضارة الاسلامية المقبلة على غرار ماشهده العالم من قبل)) مهاتيرمحمد
    7 "
  2. أختي الكريمه ..

اذا على قوه الجامعات الامريكيه ... فهناك جامعات قويه كثير بدول اخرى كاستراليا ، كندا ، و وو الخ .. إلا إذا كنتي ناويه تدخلي هارفورد فمالك إلا أمريكا ..

وانا شخصيا .. ما أميل لامريكا لانها أكبر دوله معاديه للديمقراطيه و للسلام وللحريه وللإسلام !!.. والمشكله انها تدعي الديمقراطيه والسلام والحريه !!

تدخل في أفغانستان ! .. في العراق .. ! .. تدعم اسرائيل .. ! تسعى لتفكيك وحده الدول الإسلاميه .. ! تزرع الفتن .. ! تلفق وتتهم .. !

أي حدث يصير عندها من تفجير او غيره .. فان السعودي هو المتهم الأول في القضيه إلى ان يثبت العكس !!

اي مخالفه يقوم بها السعودي فانهم سيسعون لتضخيمها بل وقد تصل الى السجن المؤبد ( كما في قضيه التركي ... الملفقه له !! ) .. ( يعني مالهم امان أبد .. ).

أمريكا من يسيطر عليها هم الماسونيين وهي منظمة يهودية سرية هدامة، محكمة التنظيم تهدف إلى ضمان سيطرة اليهود على العالم، وتدعو إلى الإلحاد والإباحية والفساد، وتتستر تحت شعارات خدّاعة (حرية - إخاء - مساواة - إنسانية).

ولعي بهذه الجزئيه اجبت على سؤال احد الاعضاء ( لماذا أمريكا تستميت لإسرائيل وتراها صغيرها المدلل ؟؟؟) ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PLC.T
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    السيد عاشق المحترم..
    اعتذر عن التـأخير وذالك لداعي الاختبارات,كما اشكرك للطفك ومشاعرك الجيدة اتجاهي.
    اخي الكريم
    قصدي هنا بلايدلوجية اي ان صلحبة المتصفح طرحت استفساروطلبت المشورة,لو كانت السيدة صاحبة ايدلوجية فكرية لطرحت فكرتها ومعتقدها كـــ شيء مسلم!(بفتح السين).
    بمعنى اي طالب مبتعث في امريكا هوخائن لله والرسول والمسلمين!
    النقطة الثانية
    اخي الكريم مداخلتي معك الاولى كانت رفض لأقصائك الذي طلبت فيه بئن تتوجه الى افغانستان وتاربورا.
    بكل صدق هذا غيرمقبول منطقيا بئن كل من نختلف معه او يؤمن بأفكارنا او معتقداتنا الشخصية ان نقصية الى الأرهاب والقاعدة او نخيرة على احسن حال!
    اما بخصوص سياسة التطرف الامريكي فيمكن ان تفتح متصفح جديد وتحدد المحاور في اعتقادي هي الطريقة الانسب .

وقفة
    يقول ولي امر مسلم سابق!
    ((انني مقتنع تماما بأن الجهاد الحقيقي ماهو الا جهاد المسلم لتحقيق الوحدة الاسلامية,واكتساب فنون الحكم وادارة الدولة وتحصيل المعرفة والتسلح بالمهارات العالية,بما يؤدي الى تحرير المسلمين من الاضطهاد والقمع,ويمكنهم من اعداد انفسهم للمساهمة بفعالية في اعادة انتاج الحضارة الاسلامية المقبلة على غرار ماشهده العالم من قبل)) مهاتيرمحمد

وفقك الله أخي الكريم

أنا أعترف أنني كنت مجحف قليلاً وفعلاً أقصيت لكن بصراحه أنا تستفزني مثل هذه الأفكار يعجبني الشخص المتنور الذي يعرف كيف تدور الأمور والسياسة المنتهجه بين الدول وبين البشر

أعتقد منتدى مبتعث ليس مكان لطرح مثل هذه الموضوعات وهذه الايدلوجيات

أقف عند هذه النقطة وقد كنت من البداية نويت أن أطرح رأيي ولا أعقب عليه لأنه لا مجال لدي لأن أناقش أصحاب هذه النظريات وهذه الأفكار

دمت راقياً أخي الكريم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة new.vision
    الفلسفة شرف لا أدعيه
    لكن وين "الفلسفة" اللي تقصدها ؟
    انظر لنفسك يا من تتحدث في الشرع بغير علم و تضلل غيرك بجهلك
    تبي تنصح ، تبي تعطي رايك ، خذ راحتك ، لكن لا تتحدث في الدين و تفتي من راسك
    أرجع للرابط حاطه لك في الموضوع ولا تزيد تتفلسف
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون الفيروز
    أرجع للرابط حاطه لك في الموضوع ولا تزيد تتفلسف
    !!!

وقفة
    يقول الأب الروحي لكاتبة رواية بنات الرياض
    ((الخلاصة من تجربة الابتعاث ان الغربة على المستوى الشخصي تساعد كثيرا على النضوج))
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wishes22
    يااختي ريمانا ليه هالحدة بالكلام انا جيت اسمع رايكم لاني محتارة . امس كلمتني وحدة وقالت لي امريكا اخر خيار ممكن افكر فيه لان والله مااحط فلوس ويذبح فيها المسلمين والكلام جداً ازعجني وحطتني بموقف ان اخجل من نفسي لاني فكرت ابتعث لامريكا . فقلت أسألكم واسفة لو السؤال ازعجك
    وعن مو من حر مالي اكيد مو من حر مالي قلتيها بنفسك مقعد اذا مااخذته اخذه غيري يعني شي لي فيه حق ولغيري فيه الحق ومال احد علينا منه

ياختي انت بتحطي فلوسك بالجامعه الامريكيه ودا ماراح يروح للحكومه راح تروح للجامعه نفسها حتى لوكانت حكوميه وانت رايحه تطلبي العلم مورايحه تعطي فلوسك لليهود ولا للناس الغلط ترا الجامعه عندها مدرسين يعطونهم رواتب وعندهم مصاريف ودا كله من فلوس الطلاب ومومعقوله الحروب الامريكيه من فلوس الجامعات انت انسانه كبيره وعاقله وفكري فيها صح لاتخلي احد يضحك عليك وبالنسبه للردود ياشباب ويابنات البنت سالت وتبغى جواب فقل خيرا او لتصمد يعني كلكم شبيتو على الادميه يعني ماتسال تراكم متعلميين وتدرسو بامريكا معقوله ماتعلمتو حريه الراي والسوال
    7 "
7 من 7 صفحة 7 من 7 ... 267
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.