الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جاوبوني بصراحة هل في إبتعاثي إلى أمريكا خيانة لأخواني المسلمين ؟

جاوبوني بصراحة هل في إبتعاثي إلى أمريكا خيانة لأخواني المسلمين ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3959 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مجنون الحاسب
    شلون غير قابلة للتعلم ؟
    وشلون اللي مثلي كثير ؟
    ومين قالك همي اي جامعة ؟؟ ماابغى نتيجة والسلام انا ابيها من جامعة الكل يعرف قوتها وتكون ضمن التصنيف العالمي للجامعات .
    والله ينفع بالعريفي وصح يهمني أتلقى من علمه
    ومو اي احد يقولي أجلسي ببيتك يهمني أتلقى تعليم يسمح لي أتبوء مكان عالي بالمجتمع
    7 "
  2. [QUOTE=wishes22;1062327284]كثير من الناس لما تسمع انك بتروح أمريكا يحسسوك أنك خاين
    وأنك راح تدفع فلوس لدولة تقتل أخوانك المسلمين ومن هالكلام
    انا اعرف ان المجتمع الأمريكي مجتمع متحرر متفهم في اغلبه ولكن اللي حصل بالعراق واللي مازال يحصل باافغانستان
    بصراحة تحس بتأنيب الضمير لأنك تدرس باامريكا او تبي تدرس فيها ؟ والا عادي ؟
    السلام عليكم ورحمة الله
    السيدةwishes22 المحترمة,,,
    نحن لانختلف ان السياسة الامريكية سياسة خرقاء مارست ومازالت تمارس بعض الممارسات الغيراخلاقية في بعض الدول حتى في بعض المنافذ ولايزايد في هذا الخصوص الى شخص مؤدلج او شخص مفتتن بمنتجعات سانت مونيكا ولايعنية امرالمسلمين اوعبدربه شاكر عضو فريق التواصل الالكتروني وزارة الخارجية الامريكية
    نرجع لموضوعك
    موضوع الخروج بالمجمل لدول الكفار شائك وطويل,الي عليك ان تستشيري شخص تثقي بعلمه ثم تستفتي نفسك وتستخيري واعملي بعد ذالك بما ترتاحين اليه..

وانا اخترت امريكا عشان جامعاتها القوية .
    بجد موضوع مقلقني جداً وابي مشورتكم

الله يسهل امرك ويقرب الخيرلك,,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wishes22
    يااختي ريمانا ليه هالحدة بالكلام انا جيت اسمع رايكم لاني محتارة . امس كلمتني وحدة وقالت لي امريكا اخر خيار ممكن افكر فيه لان والله مااحط فلوس ويذبح فيها المسلمين والكلام جداً ازعجني وحطتني بموقف ان اخجل من نفسي لاني فكرت ابتعث لامريكا . فقلت أسألكم واسفة لو السؤال ازعجك
    وعن مو من حر مالي اكيد مو من حر مالي قلتيها بنفسك مقعد اذا مااخذته اخذه غيري يعني شي لي فيه حق ولغيري فيه الحق ومال احد علينا منه
    . آسفه مو قصدي اكون حادة في الكلام بس الكلام الي مآثر فيك ماله داعي ينقال . وقياسا علي كلامهم كل الي يصير في السعودية خيانة بعد . العروس والحفلات والجمعات في الاستراحات خيانة لاخوانا السوريين حنا نفرح ونرقص وهم يقتلون المفروض نساندهم ونحس فيهم ونزعل علشانهم وندعي الله يفرجها عليهم. طيب لا تروحين امريكا روحي استراليا ،كندا . بس علي فكرة الفلوس الي تدفع للجامعات تنصرف علي الجامعات ما تروح لميزانية الجيش.
    7 "
  4. أخت ريمانا ,انا قريت أن أمريكا لوما ابتعاث الطلبة السعودية حتخسر كثير وراح يفقد كثيرين وظائفهم لو تقفل الإبتعاث
    فيعني احنا نساعد باأقتصاد البلد ولو واحد بالمية .
    انا اسفة لأني جداً مهتمه وقلقانة ولا ادعي اني اكثر شخص يهمني أمر المسلمين لكنه والله يهمني .
    انا والله ابداً مااشكك بنية اي احد موجود من الطلبة باامريكا او اي احد ناوي يبتعث , اكيد الآن انا افكر ايش الافضل بعد امريكا
    الله ييسر لنا الطريق الصح , ويفتح علينا بفتحه ويدلني وإياك على مايرضاه .
    7 "
  5. إذا كان هذا تفكيرك فمن الأفضل أن تدرسي في الجامعات السعودية

أو

إذا أردتي الإبتعاث أبحثي عن جامعه في أفغانستان أو تورا بورا يمكن تصلح لك

بصراحه أنا أعيب على الإبتعاث أن هناك من لا يصلح أن يبتعث من الأساس

فرجاء قبل هذا كله أن لاتستعملي أي منتج من بلاد الكفر وخصوصاً أمريكا وتعكفي على علوم وإختراعات وصناعات المسلمين
    7 "
  6. اصلا ماعندك خيارات ثانيه.. امريكا هي الانسب حاليا .. مع اني افضل بريطانيا بحكم. القرب وانها باوروبا وافضل استراليا بحكم ان تعاملها سلس عكس البيروقراطيه بامريكا ولكن بريطانيا واستراليا ونيوزليندا مغلقه من المرحله الخامسه.. ف حاليا امريكا هي انسب خيار.. بالنسبه لكلام صديقتك.. انا مااعرفها ولكني متيقن تمام اليقين ان شروط الابتعاث غير منطبقه عليها.. هذي نوعية بشر تكسر مجاديف ويقولون كلام فقط لتحطيمك وكلامهم جاب نتيجه.. طنشي وصدقيني الي بيسمع كلام الناس بيضيع ..خصوصا الناس الفاشله
    7 "
3 من 7 صفحة 3 من 7 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.