الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهههههههههم ارجوكم جاوبوني

مهههههههههم ارجوكم جاوبوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1643 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdulrhman02
    abdulrhman02

مبتعث جديد New Member

abdulrhman02 الولايات المتحدة الأمريكية

abdulrhman02 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى i don't know , بجامعة i don't know
    • i don't know
    • i don't know
    • ذكر
    • شيكاغو باذن الله, i don't know
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

June 15th, 2013, 07:43 AM

بسم الله والصلاة والسلام على من لا نبي بعده ,, السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. كيف حالكم جميعا ؟

يا اخوان انا بإذن الله طالع على حسابي الخاص للدراسة في امريكا ولكن عندي استفسارات بسيطة جدا واتمنى من الكل يجاوبني الا وهي ..

- انا بإذن الله بدرس تخصص غير الطب مثلا علوم سياسية ولا اعلام وهكذا اقدر بعد 4 ولا 3 شهور احول على حساب الحكومة ولا لازم اكون ادرس طب ولا هندسة ( اقصد التخصصات المطلوبة في موقع وزارة التعليم العالي ) ..؟

- هل متى ما سافرت امريكا ابدأ في دراسة اللغة في معهد مع العلم ان المعهد تابع للجامعة ولا في موعد محدد واذا في موعد محدد اتمنى تقولونه لي ..؟

- رأي الجميع في امريكا وعن الولايات الغالية والرخيصة وعن التعامل مع الفرد السعودي (المسلم) ..؟

الله يوفقكم جميعا وخصوصا اللي يرد علي والله ان النقاط اللي فوق مهمة جدا جدا بالنسبة لي ف ياليت تجاوبوني وآسف ع الاطالة

2. وعليكم آلسلآم ورحمــة آلله وبركآته ..

أخوي عبدآلرحمن لآتزعل مني بس لآزم تتعب شوي لجل آلمعلومه ..
    تفضل هآلموضوع بيفيدكـ بإذن آلله ,,

حقيبه مصغرهـ فيهآ جميع آلروآبط آلمهمه للمبتعث عن آلولآيآت آلمدن آلجآمعآت آلمعآهد !!

موفق ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

وعليكم آلسلآم ورحمــة آلله وبركآته ..

أخوي عبدآلرحمن لآتزعل مني بس لآزم تتعب شوي لجل آلمعلومه ..
    تفضل هآلموضوع بيفيدكـ بإذن آلله ,,

حقيبه مصغرهـ فيهآ جميع آلروآبط آلمهمه للمبتعث عن آلولآيآت آلمدن آلجآمعآت آلمعآهد !!

موفق ..
    جزاك الله خير لكن للأسف ياخوي ما حصلت جواب لأي سؤال من اسألتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـادر
    على حد علمي ان هذا التخصص محتكر لمن يدعون انهم يفهمون به
    لذالك خليك على التخصصات الأخرى
    الله يعين وانا اخوك ويوفق الجميع ,, يا اخوان الله يجزاكم خير اللي يعرف لا يحرمنا من المعلومة الله يوفقه دنيا وآخرة ولا يحرمه الجنه اللي يجاوب ولا يساعدني
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulrhman02
    بسم الله والصلاة والسلام على من لا نبي بعده ,, السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. كيف حالكم جميعا ؟
    بخير الله يوفقك

يا اخوان انا بإذن الله طالع على حسابي الخاص للدراسة في امريكا ولكن عندي استفسارات بسيطة جدا واتمنى من الكل يجاوبني الا وهي ..

- انا بإذن الله بدرس تخصص غير الطب مثلا علوم سياسية ولا اعلام وهكذا اقدر بعد 4 ولا 3 شهور احول على حساب الحكومة ولا لازم اكون ادرس طب ولا هندسة ( اقصد التخصصات المطلوبة في موقع وزارة التعليم العالي ) ..؟
    التخصصات المطلوبة بالموقع على ما اظن انها لبرنامج خادم الحرمين الشريفين اما اذا تبي تلتحق الشروط انك تكون تدرس بمعهد و جامعة معترف بها و التخصص يكون معترف به مو شرط تخصص مطلوب اهم شي معترف

- هل متى ما سافرت امريكا ابدأ في دراسة اللغة في معهد مع العلم ان المعهد تابع للجامعة ولا في موعد محدد واذا في موعد محدد اتمنى تقولونه لي ..؟
    هذي على حسب المعهد متى تبتدي الفصول فيه راسل المعهد اللي بتدرس فيه واساله عن تواريخ بداية الفصول

- رأي الجميع في امريكا وعن الولايات الغالية والرخيصة وعن التعامل مع الفرد السعودي (المسلم) ..؟

على حسب الولاية على حد علمي ان كاليفورنيا وواشنطن وبوسطن و نيويورك جدا غالية
    وفي الرخيص بولاية كنتاكي -كم مدينة من تكساس- اوهايو -اركنساس

وبالنسبة للعنصرية هي قليلة بعد هذي تعتمد على المدينة

الله يوفقكم جميعا وخصوصا اللي يرد علي والله ان النقاط اللي فوق مهمة جدا جدا بالنسبة لي ف ياليت تجاوبوني وآسف ع الاطالة
    وياك ان شاء لله
    اهم نقطة اذا تبي تلتحق لازم التالي يكون متوفر:

اذا تبي تطلع على حسابك لازم تفتح ملف الوزارة
    و تطلب طلب دراسة على الحساب الخاص
    قبل لا تطلب لازم يكون معك قبول مشروط من جامعة معترفة و قبول من معهد معترف او يكون قبول الجامعة فيه قبول المعهد التابع لها بعد

و اذا بدر مني اي خطأ يرجى التصحيح من اصحاب الخبرة وشكرا

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.