الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أطمح للإبتعاث لأمريكا ببرنامج الملك

أطمح للإبتعاث لأمريكا ببرنامج الملك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3957 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية .اللوهي.
    .اللوهي.

مبتعث جديد New Member

.اللوهي. الولايات المتحدة الأمريكية

.اللوهي. , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب بإذن الله , بجامعة افضل جامعه أن شاء الله
    • افضل جامعه أن شاء الله
    • طب بإذن الله
    • ذكر
    • <, <
    • السعودية
    • Mar 2013
    المزيدl

June 18th, 2013, 11:20 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ياشباب امريكا أنا توني مخلص الثانوية وأطمح للإبتعاث لأمريكا ببرنامج الملك إن شاء الله سؤال هو لما أسجل

في الموقع يخيروني في ولايات ؟ أتمنا تفيدوني من الناحية ذي

وسؤال ثاني وش رايكم بولاية كاليفورنيا ونيويورك وش الأحسن بينها وعطونا معلومات أكثر عن الولايتين من ناحية

الطقس قوة الشهادة الجامعات المعاهد طبيعة أهلها وهكذا وأكون شاكر ومقدر لكم أحبتي

وطلب أخير أريد رقم بن أو رقم البي بي إم كل شخص في ولاية نيويورك أو كاليفورنيا أو أي ولاية أخرى يستطيع

مساعدتي وذا هالشيء ممنوع من قبل المشرفين أتمنا عدم منع الأرقام الموضوع ليس للتعارف بل

لشيء مهم وشكرا..

جاوبوني بالردود لاهنتوا أتمنا عدم تجاهلي؟؟؟؟؟؟؟؟ ضروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووري...؟؟؟
  2. أتمنى من الأعضاء يفيدونك

لكن للمعلومية البعثة لمرحلة البكاليوس محصوره على التخصصات الطبية فقط

وبخصوص الولايات....اذا انقبلت في البرنامج والابتعاث كان لأمريكا....أهم شيء انك تجيب قبول في جامعة معترف فيها بغض النظر هي في أي ولاية....وعشان تعرف الجامعات المعترف فيها ادخل موقع وزارة التعليم العالي

تحياتي
    7 "
  3. وعليكم آلسلآم ورحمـــة آلله وبركآته ..

إنت يعنـــي آلحين تتوقع موضوعكـ جدآ هآاااااااااااااام !!! على مآكتبت ..؟!
    حتى آلتقديم إلى آلآن مآفتحوهـ .. !! نعذركـ لو كآن صح كآتب موضوعكـ على آخر يوم !!

يآ إبن آلحلآل إختآر عنوآن غير أللي كتبته .. توقعتكـ بأمريكــآ وصآرت لكـ جريمــــه ومآلكـ إلآ آلله ثــــم آلمبتعثين ..
    وآخرتهآ تسأل وتبي كل شي جـــآهز !! آلله يهديكـ بس ..

عمومآ .. طآلمآ دخلت على موضوعكـ بجآوبكـ ..
    الإبتعآث لـــه شروط معينه لخريج آلثــآنوي .. لآزم نسبتكـ تكون عآليه وأغلب آلبعثآت على آلتخصصآت آلطبيه ..
    أمآ في آلبرنآمج فقط تحديد دول مو ولآيآت ..

وآلسؤآل أللي قلته .. وآضح إنكـ تشوفهآ بآلأفلآم كثير لجل كذآ حبيت تسأل عنهآ ..
    خـــذآ هذآ آلموضوع وإستفيـــد منه ..

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread423944.html

بآلتوفيق ,,
    7 "
  4. أخي حروف متناثره يمكن الموضوع لك مو مهم بس بالنسبة لي مهم مليون مررة عموما اشكرك أخي العزيز وأشكر كل من مر على موضوعي وأتمنى من الأخوان الأعضاء يفيدوننا .؟؟ع

وبالنسبة للولايات إللي ذكرتها انا بالموضوع أعرف أشخاص مبتعثين لها فقط للي يقول(تتابع أفلام) أعجبتني ظرافتك يامستر بن!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .اللوهي.
    أخي حروف متناثره يمكن الموضوع لك مو مهم بس بالنسبة لي مهم مليون مررة عموما اشكرك أخي العزيز وأشكر كل من مر على موضوعي وأتمنى من الأخوان الأعضاء يفيدوننا .؟؟ع

وبالنسبة للولايات إللي ذكرتها انا بالموضوع أعرف أشخاص مبتعثين لها فقط للي يقول(تتابع أفلام) أعجبتني ظرافتك يامستر بن!
    آلحمد لله إنهآ أعجبتكـ .. طيب دآم تقول إنكـ مآشآء الله تعرف نآس مبتعثين لهــآ أجل ليه تسأل عنهآ !!
    آلمفروض تكــون أخبر منــآ .. لأني أول مرهـ أشوف أحد يسأل عن شي ومحتآج له ويكون معصب !!

عمومآ بإمكآني أرد عليكـ بردود وأخلي آلموضوع بيني وبينكـ أخــذ وشـــد ويصير منظر موضوعكـ كله مشآكل ومآله دآعي ..
    لأن آلمفروض إنت 5 مشآركآت فقط !! لآزم تتعب شوي وتتعلم بنفسكـ ..
    أعطيتكـ محركـ بحث خآص بآلمنتـــدى ومو رآضـــي تقتنع فيه .. وأنآ أدرى منكـ بآلمنتـــدى إذآ إنت قبل ثلآث شهور مسجل .. فأنآ لي فيه خمس سنوآت
    وأعرف طريقـــة آلمنتدى ..
    الأغلــب هنآ هم بحآجة إجآبـــــه يمكن يرد عليكـ شخص أو شخصين ولكــن بمجرد إستخدآمكـ لطريقة آلبحث بتلآقـــي موآضيع كثير ولو كل موضوع فيه عآلأقل ثلآث إجآبآت
    بيكون وفرت لكـ مخزون كــآمل من آلمعلومآت ..

وبآلعكـــس مآنبي لـكـ إلآ كــل خير ومآتوآجدنآ هنــآ إلآ لجل نخــدم مثل مآخدومنآ بآقــي الأعضــآء ومآزآلوآ يخدمونآ ..
    وآلله يوفقنآ أجمعين ,,
    7 "
  6. أخوي حروف متناثرة أتمنى لك كل التوفيق وأسف إذا فهمت الموضوع غلط بس الوقت يمشي وأنا أحاول القى جواب أتمنى ماتزعل مني وانا أسف إذا انت زعلت

وحاولت استخدم المحرك بس ماضبط يطلع لي (نتيجة أدق: ابحث بكلمات وليس بجمل. على سبيل المثال: "قبول أمريكا الولايات الغربية محاسبة ماجستير مشروط". وتفادى استعمال كلمات و حروف دائماً ما تتكرر في الجمل مثل: "اريد", "مطلوب", "في", "ثم", و غيرها.) سويت كل شئ جربت اكتب جمله وجربت اكت كلمة ماضبط معي انا ابي معلومات عن ولاية كليفورنيا ومادري كيف اطلعها...

ا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .اللوهي.
    أخوي حروف متناثرة أتمنى لك كل التوفيق وأسف إذا فهمت الموضوع غلط بس الوقت يمشي وأنا أحاول القى جواب أتمنى ماتزعل مني وانا أسف إذا انت زعلت

وحاولت استخدم المحرك بس ماضبط يطلع لي (نتيجة أدق: ابحث بكلمات وليس بجمل. على سبيل المثال: "قبول أمريكا الولايات الغربية محاسبة ماجستير مشروط". وتفادى استعمال كلمات و حروف دائماً ما تتكرر في الجمل مثل: "اريد", "مطلوب", "في", "ثم", و غيرها.) سويت كل شئ جربت اكتب جمله وجربت اكت كلمة ماضبط معي انا ابي معلومات عن ولاية كليفورنيا ومادري كيف اطلعها...

ا

ولآ يهمكـ وأنـــآ أخوكـ بآلعكـــس .. كلنآ مكملين لبعـــض ,,
    وأبشر بعزكـ .. أديني شوية وقت بس وإن شآء الله بجمع لكـ معلومآت عن كآلفورنيآ وبشوف لكـ أي أحـــد تقدر تتوآصل معه ,,
    إن شآء آلله إني مآ أنســــى ..

بس ترى كآلفورينآ مدن كثير إنت ببآلكـ شي معين !!
    وآلله يوفقكـ وينور دربكـ ,,
    7 "
  8. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    الموضوع هذا متكرر كثير بالمنتدى
    واغلب المواضيع طلبات عن معلومات عن ولايات
    ادخل على البحث حق المنتدى واكتب معلومات عن كالفورنيا واذا ماضبط ادخل قوقل واكتب "معلومات عن كالفورنيا مبتعث" وتطلع لك صفحات كثيره من المنتدى عن كالفورنيا ونفس الشي لنيويورك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.