الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للمسافرين قريبا في الصيف

للمسافرين قريبا في الصيف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3965 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محاسبة المستقبل
    محاسبة المستقبل

عضو لجنة المسابقات

محاسبة المستقبل الولايات المتحدة الأمريكية

محاسبة المستقبل , أنثى. عضو لجنة المسابقات. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Accounting , بجامعة None
    • None
    • Accounting
    • أنثى
    • Madinah, Madinah
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

June 20th, 2013, 04:14 AM

السلام عليكم جميعا
    اختي كانت عندي في امريكا جاية ع الخطوط الإماراتية وخوفا من حالات سرقة العفش في مطاراتنا الجميلة خليتها تحط الأغراض الثمينة في الشنطة اللي معاها في الطيارة بس اتفاجات في المطار قبل طلوع الطيارة الموظف أخذ الشنط كلها من المسافرين ومنع طلوعها الطيارة وقالهم تستلموها في جدة وأختي ما خطر في بالها تأخذ الأغراض لشنطة اليد حقتها .... المهم وصلت جدة ولقيت الشنطة مفتوحة وساعات واكسسورات انسرقت من الشنطة واللي قدروا عليه قالوا لها قدمي شكوة للامارتية ....
    طبعا نصيحة حط اغراضك الثمينة في شنطة ظهر معاك في الطيارة او حطها بين الملابس وما تكون واضحة زي العطور
    حبيت بس أوضح لكم الوضع في مطاراتنا المحترمة

بالتوفيق
  2. المشكلة ماهو كل حاجة نقدر ناخذها معنا في شنطة الظهر
    لكن الي انا دائما اسويه وطبعا هذه النصيحة اخذتها من شغالتنا الله يذكرها بالخير
    قبل لا اسافر الحقتني الى عند الباب ومعاها قفل ومفاتيحه ولزمت علي اني احط هالقفل على الشنطة وفعلا هالطريقة من يومها ماشية معي اخر حلاوة
    ولد عمي نفس الحكاية انسرقت منه عطورات كثيرة كان شاريها لأهله وهو راجع من امريكا الى السعودية
    ونصحته بعدها يسوي هالطريقة وفعلا مشت معه ولا احد قرب صوب شنطته
    القفل ياخوان هو الحل الوحيد وماراح يكلفك اكثر من عشرة ريال
    ادفع عشرة ريال ولا اخسر اشياء تكلف الاف الريالات.
    7 "
  3. الله يصلح الحال ويعوضها خير ان شاء الله ..

اذا احد عنده اغراض ثمينه في شنطه وماراح تكون معه سواء بالشحن او يسحبونها مثل ماصار باختك ..
    الحل الوحيد مثل ماقال اخوي ارمان .. قول "أودعتك الذي لاتضيع له ودائع" .. وينسى الموضوع .. وباذن الله مثل ماراحت ترجع له مثل ماكانت ..

بس لابد الواحد يكون على ايمان بما يقوله ..
    وهذا ليس فقط على الاغراض .. حتى على نفسه وعلى اهله وعلى بيته وكل مايملك ..

والله يحفظ عباده ..
    7 "
  4. حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
    ل هالدرجة وصلت فيهم الدناءة ..!!

والله شئ يقهر .. لكن الله يعوضها خير ..
    فعلا مثل ما قالوا الأخوان :
    1- القفل
    2 - تستودع الأغراض لربها

شكرًا ع التنبيه ..!! بصراحة أنا إلى الآن مو مستوعبة 😒
    7 "
  5. وعليكم آلسلآم ورحمــة آلله وبركآته ..

آلله يعوضهآ خيـــر بس أتوقع من وجهــة نظري آلسرقه تمت بآلمطآر أللي شحنت فيه الأغرآض ..
    مآتوقع إنهآ إنسرقت بمطآرآت آلسعوديه !!!
    آلله يعوضهــآ خير .. وإن شآء الله لو تضغط عليهم وتقدم شكآوي بيتفآعلون معهآ ..

أمآ حكآية آلقفل ,, بآلنسبــــه لي مآمشى آلحآل لأكثر من مرهـ سوآء من آلسعوديه لبريطآنيآ أو آلعكس ..
    كل مآتوصل شنطتي ألآقي آلقفل مكسور !!
    عمري مآشحنت شنطتي بقفـــل ووصلت مقفله زي مآهي .. لآزم ألآقيهــآ مفتووحه ومنبشه الأغرآض في الأغلب ..
    لكــن بعدين قلت أي شي بخبيه دآخل آلملآبس وبدون قفل ,,
    ولله آلحمــد توصل شنآطي مثل مآهـــــي ..
    لجل كذآ ,, آلقفل يمكــن يكون حل عند غيري بس لـــي أبدآ مآنآسبني .. أفضل شي إستودع نفسكـ وأهلكـ ومآلكـ وبيجيكـ بإذنه آلكريم زي مآهو ..

ولصآحبة آلشنطه آلمسروقـــه ,, ربي يعينهــآ ويعوضهآ بدل أللي رآح .. خيرآت قآدمـــه.
    موفقين ,,
    7 "
  6. اكيد مافي شك في ذلك غيرك حالات كثيره ضاعت لهم اغراض ثمينه
    لذالك شنطة الظهر او اليد جداً مهمه للأشياء الثمينه
    انا اعرف واحد مع رجة الأطفال الي معه نساء وحده من الشنط داخل الطياره نسى لا ياخذها معه وهو طالع
    المهم لما وصل لأمريكا اتصل بالخطوط الألمانيه و اعترفو بوجود الشنطه وجردو عليه محتوياتها وبعد كم يوم سحبو منها كمره رقميه وقالو اختفت
    وبعدها بفتره قالو له شنطتك كلها غير موجوده و بالنهايه عوضوه ب 300 دولار .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.