الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الهووووووووووولد يا شباب.....؟!

الهووووووووووولد يا شباب.....؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3955 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alajaily
    alajaily

مبتعث مستجد Freshman Member

alajaily الولايات المتحدة الأمريكية

alajaily , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة methodist university
    • methodist university
    • تسويق
    • ذكر
    • Fayetteville, NC
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

June 20th, 2013, 06:22 AM

السلام عليكم
    انا ياشباب في 5 مايو رحت السعودية علشان اختبر الايلتس طبعا على حسابي التذكرة المهم الهولد جاني اول ما وقعت ال I-20 من المعهد المدير المعهد علم مشرفي عطني هولد عالطول بعد ما اختبرت الايلتس في السعودية حصلت على الدرجة المطلوبة من الجامعة يعني ما راح ارجع للمعهد ثاني ودراستي في الجامعة تبداء في fall 2013 يعني بعد شهرين تقريبا سؤالي هو اقدر افك الهولد وانا بالسعودية وايضا استطيع اخذ تذكرة من المحلقية بس علشان ارجع فيها الى امريكا علشان يوم جيت السعودية حجزت ذهاب فقط لي اني استحق التذكرة في شهر 7 مدري احد عنده خلفيه عن الامور هذه اتصلت على المشرف قال سوى تاجيل بعثة ليما تجي الى امريكا تقدر تلغيه التاجيل ويرجع الصرف بس انا محتاج فلوس حاليا تعرفون رمضان جاي ومصاريف ارجوا مساعدتي الله يسهل عليكم
  2. كل الي اقدر افيدك فيه .. ارفق اختبار الايلس للملحق الثقافي وراسله وعلى طول بيجيك الرد ..
    بالنسبه للمشرفين .. كثير منهم مايهمه الا الهولد انا عطوني هولد اكاديمي بسسب اني غيرت جامعتي وبديت في جامعه اخرى وقفوه عني 10 ايام وارفقت لهم .. اختبار الايسلس القديم ..
    ومباشره بالجامعه ..

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Her
    كل الي اقدر افيدك فيه .. ارفق اختبار الايلس للملحق الثقافي وراسله وعلى طول بيجيك الرد ..
    بالنسبه للمشرفين .. كثير منهم مايهمه الا الهولد انا عطوني هولد اكاديمي بسسب اني غيرت جامعتي وبديت في جامعه اخرى وقفوه عني 10 ايام وارفقت لهم .. اختبار الايسلس القديم ..
    ومباشره بالجامعه ..

بالتوفيق
    والله مشكور يالغالي بس مدري المشكلة المشرف ما يتفهم الامور وانا عندي مشكلة ثانية هي الايجار معطيهم شيكات مقدمة و حسابي بالسالب وانا خائف تصير مشكلة في المطار لما ادخل امريكا مرة ثانية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Her
    تقدر تحلها بحيث انك تدق على المكتب .. وتعطيهم خبر .. ان حسابك مافيه ولا ريال

او تتصل بالبنك . تقولهم نزلو لي 500 دولار واخذوها مني اخر الشهر عندك بنك شايس يسويها وياخذ عموله 37 دولار

اتمنى اني افدتك
    كيف الطريقة هذه يمكن تعطني معلومات اكثر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Her
    تقدر تحلها بحيث انك تدق على المكتب .. وتعطيهم خبر .. ان حسابك مافيه ولا ريال

او تتصل بالبنك . تقولهم نزلو لي 500 دولار واخذوها مني اخر الشهر عندك بنك شايس يسويها وياخذ عموله 37 دولار

اتمنى اني افدتك
    اتق الله يا اخي هذي العملية عين الربا وهو احدى كبائر الذنوب
    الله يرزقنا بحلاله عن حرامه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.