الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا وزوجي بروحنا بالمعهد والديرة مافيها الا 4سعوديين

انا وزوجي بروحنا بالمعهد والديرة مافيها الا 4سعوديين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3934 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يعطيك العافية اختي ,,
    لو تكرمتي عند شوية اسئلة ,,
    كيف كانت لغتك قبل ماتدخلي المعهد ؟
    وكيف تشوفي نفسك بعد الفترة الي قضيتيها ؟
    كيف تشوفي تصنيف المعهد بحكم انو يمكن قرأتي عن غيره قبل ماتدخليه,, هل تعتبريه قوي كتعليم بشكل عام ؟
    كم قالو لك مدة الدراسة بالمعهد؟ وكم تكلفة المعهد للشهر الواحد للي بيدرس ع حسابه الخاص؟
    كم تحتاجي تجلسي ع بال ماتجيبي درجة حلوة بالتوفل او الايلتس ؟
    هل شرطوا عليكم درجة معينة تجيبونها عشان تدخلو الجامعه او اذا ماجبتي الدرجة المطلوبة بيخلونك تضطري تكملي جميع اللفلات بالمعهد
    انتي وزوجك ايش حابين تكملو عندهم كتخصص بالماستر ؟
    المعذرة ع الاطالة ,, بارك الله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yoyosf
    يعطيك العافية اختي ,,
    لو تكرمتي عند شوية اسئلة ,,
    كيف كانت لغتك قبل ماتدخلي المعهد ؟
    وكيف تشوفي نفسك بعد الفترة الي قضيتيها ؟
    كيف تشوفي تصنيف المعهد بحكم انو يمكن قرأتي عن غيره قبل ماتدخليه,, هل تعتبريه قوي كتعليم بشكل عام ؟
    كم قالو لك مدة الدراسة بالمعهد؟ وكم تكلفة المعهد للشهر الواحد للي بيدرس ع حسابه الخاص؟
    كم تحتاجي تجلسي ع بال ماتجيبي درجة حلوة بالتوفل او الايلتس ؟
    هل شرطوا عليكم درجة معينة تجيبونها عشان تدخلو الجامعه او اذا ماجبتي الدرجة المطلوبة بيخلونك تضطري تكملي جميع اللفلات بالمعهد
    انتي وزوجك ايش حابين تكملو عندهم كتخصص بالماستر ؟
    المعذرة ع الاطالة ,, بارك الله
    كانت لغتي بحدود المعاملة وهلحين تطووورت مرة لان اسلوبهم في تعليم اللغه ترغيبي وتحبيبي مثلا اليوم رحنا سوق الخضار ورجعنا من السوق وطوال ع مطبخ الجامعه طبخنا خضار وكيك ومكرونه. وحمص وسلطات ووو وطبعا معنا الادارة واستاذتنا تطبخ معنا واستفدت كلماااات كثير وعرفت اسماء الخضار كلها لانهم تعمدو يشترونها كلها علشان ينطقونها ويخلونا ننطقها مثلا تقولي فلانه نبي بصل يله اطلبي قولي لصاحب محل الخضار نبي بصل وكذا لكل واحد تتكللم بشويش وتعيد وتزيد علشان نحفظ الكلمات ونتعلم وتصنيف المعهد بالنسبة لغيره صراحه ممتاز مع انه ماله الا ١١سنه من فتحت الجامعه فجدااا ممتاز عالفتره البسيطة هذي

واللفل ست اسابيع

والرسوم ماااعرف انا تركت ايميل مدير المعهد فوق خذه واسئله

وانا ناوية ادرس نظم معلومات اداريه وزوجي للحين مابعد يقرر

موفقيييين
    7 "
5 من 8 صفحة 5 من 8 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.