الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا وزوجي بروحنا بالمعهد والديرة مافيها الا 4سعوديين

انا وزوجي بروحنا بالمعهد والديرة مافيها الا 4سعوديين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3956 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jwm-99
    ماقصرتي طيب كيف نظام المعهد ودوامة وكم مستوي
    دوام المعهد من الساعه 9ونص الى 3ونص وايام من 11الى 3ونص

والجمعه من 11الى12ونص

وتدرسين فيه انترميديت 1وانترميديت 2وادفانس 1وادفانس2
    وعلشان تعدين كل مستوى لازم تكون درجاتك سي وطالع وراح تجيبينها بالساهل مررررة متعاونين
    انا درجاتي اي وبي مع اني ما استاهل بس حبايب هما
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القائد زيدان
    المدينة باردة ولا كيف جوها ؟
    بالشتاء ثلوووووج وباردة وبالصيف مشمسه وحارة

- - - مشاركة محدثة - - -

الله يعافيكم الي يرسلو عالخاص اسمحوا لي مااقدر اشوف الرسائل لان مشاركاتي قليله

فاتمنى يكتون هنا ايش يبغوا

تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sara-alanazi
    السلام عليكم حبيت المكان من وصفك بس بحثت عنها في موقع الوزارة مافي اي معلومات عنها من ناحيه معهد او جامعه ط§ظ„ط¬ط§ظ…ط¹ط§طھ ط§ظ„ظ…ظˆطµظ‰ ط¨ظ‡ط§
    المعهد لا تبحثي في موقع الوزارة وإنما ابحثي في قائمة الملحقيات، وهذي قائمة معاهد الملحقية في أمريكا
    http://www.sacm.org/pdf/ApprovedESL1112.pdf

أما الجامعة فهي موجودة، مشكلتك أنك اخترت خيار "جامعة موقفة".
    هذي هي على موقع الوزارة:
    ط§ظ„ط¬ط§ظ…ط¹ط§طھ ط§ظ„ظ…ظˆطµظ‰ ط¨ظ‡ط§
    7 "
  4. لنقول كثرة المتحدثين باللغة العربية سواء سعوديين, خليجيين, عرب بشكل عام والاختلاط بهم لا يساعد الطالب في تعلم اللغة بكشل أسرع.
    بحكم طبيعتنا الاجتماعية والإكثار من الاجتماعات والكلام الى غيره .. وهذا لا شك يؤخر الطالب ولا يفيده كثيراً في مرحلة اللغة.

فهنيئاً لكم في معهد شبه خالي من المتحدثين باللغة العربية في ضل تكدس أغلب المعاهد الجيدة في الولايات المتحدة .. وأعتبرها فرصة لتعلم اللغة بشكل أفضل قبل أن يتكدس المعهد كغيره من المعاهد.

7 "
  5. ماقصرتي وبيض الله وجهك
    طيب تعرفين كم يبون المعدل بالبكالوررويس لإدارة الأعمال عشان يعطوني قبول مشروط ,,
    وفيه معهد اسمه ELS هل الجامعه تعطي عليه قبول مشروط غير معهدها؟ ELS يعني ابو 12 لفل اخلصه وادخل الماستر
    7 "
2 من 8 صفحة 2 من 8 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.