الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص التذكرة السنوية

بخصوص التذكرة السنوية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3952 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sami8519
    sami8519

مبتعث جديد New Member

sami8519 الولايات المتحدة الأمريكية

sami8519 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Health , بجامعة KFU
    • KFU
    • Health
    • ذكر
    • Newark, NEW JERSEY
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

June 22nd, 2013, 03:02 AM

السلام عليكم..

موضوعي بسبب أني أريد السفر للمملكة في بداية شهر رمضان المبارك والمشكلة أن أستحقاقي للتذكرة السنوية هو في بداية شهر اغسطس 2013 يعني في نهاية رمضان .. سؤالي:

لو طلبت التذكرة من الملحقية الأن على أن يكون موعد سفري 1 اغسطس ورجوعي في منتصف شهر اغسطس إلا أنني سأسافر على حسابي قبل ذلك أي في بداية شهر يوليو ولكن أريد الرجوع على حساب الوزارة.. وش رايكم فيه مشكلة أو لا؟

2. أنا قدمت طلب تذكرة عشان ارجع السعودية في رمضان
    نوع التذكرة أخرى لكن على طول بعدها رفض الطلب
    وكتب لي الموظف بالحرف الواحد .. قدم تذكرة سنوية بتاريخ استحقاقك " اللي هو سبتمبر " ومن ثم تواصل مع الطيار لاختيار تاريخ الرحلة في رمضان
    قدمت طلب جديد .. وسويت مثل ماقال " علما بان الشباب علموني على الحركة من مدة طويلة بس ماسويتها "
    اخترت تاريخ السفر بعد تاريخ استحقاقي ..
    وراحت المعاملة من موظف التذاكر إلى مدير التذاكر ووصلت للطيار والامور طيبة وجآني امر إركاب ..
    اتصلت على الطيار وعطوني ايميل موظفة بتتكفل بأمور الحجز حقي .. رسلت لها الاوراق المطلوبة بالايميل مع " برينت سكرين " للرحلة اللي ابغاها بالضبط .. الخطوط الهولندية اليوم الفلاني رقم الرحلة الفلانية

والحمدلله يومين بالكثير والتذكرة وصلت لي

علمت زملائي عالحركة .. في نآس ضبطت معهم مثل ماضبطت معي .. وفي ناس رفض طلبهم وفي ناس ماقدروا يضغطون زر " تسليم " اصلا

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.