الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لطلاب الجامعات الامريكية مهم جدا

لطلاب الجامعات الامريكية مهم جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3960 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdulrhman02
    abdulrhman02

مبتعث جديد New Member

abdulrhman02 الولايات المتحدة الأمريكية

abdulrhman02 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى i don't know , بجامعة i don't know
    • i don't know
    • i don't know
    • ذكر
    • شيكاغو باذن الله, i don't know
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

June 24th, 2013, 05:10 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم جميعا ؟؟

بدخل بالموضوع على طول يا اخوان انا بحثت بالنت كثييييييييييييييير عن جامعات امريكية ولكن للاسف مواقع الجامعات كلها بالانجليزي وانا لغتي لك عليها شوي لذلك جيت لكم وان شاء الله احصل اجابة عندكم

- انا ومعي واحد بإذن الله بنطلع امريكا على حسابنا الخاص ولكن ماراح ندرس طب هو يدرس صيدلة وانا بدرس هندسة كهربائية او هندسة ميكانيكية نقدر نحول على حساب الحكومة بعد 4 او 3 اشهر ولا لازم طب ؟

- ابغى جامعة كويسة وماتكون قوية مرررررة وصعبة ويكون فيها هندسة وصيدلة عشان مانبي نفترق ( يكون فيها معهد لغة ويكون معترف بالجامعة والمعهد )

تكفففففففففففففففففون جاوبوني يرحم والدينكم اللي يعرف يساعدني واللي مايعرف يدعيلي وجزاكم الله خير
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bsh wrdeh
    Uis

اذا جاد راسل عالخاص علشان اعطيك رقم المدير يجيب لك قبول

المدير عربي مغربي
    جزآكـ آلله خيـــر وآلله يوفقكـ .. بس تــرى لآ تخصصه أللي يبيـــه ولآ تخصص صآحبــــه موجــود بنفس آلجآمعه أللي تقــولي عنهآ ,,

عمومآ أخــوي .. إن شآء الله تقدر تنضــم على حسب تجربة الأغلب إنه كحــد أدني مآبين 4 إلى 6 شهــور شرط إن أورآقكـ تكون كآمله ..
    ومو لآزم يكـــون تخصصكـ طب ..

خـــذ هآلموضوع إن شــآء الله يفيدكـ ..
    تفضل :

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread423944.html

موفق ,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.