الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الملحقيه: احضار قبول او تأجيل البعثه!

الملحقيه: احضار قبول او تأجيل البعثه!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3952 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية yolo
    yolo

مبتعث جديد New Member

yolo الولايات المتحدة الأمريكية

yolo , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MBA , بجامعة New York University
    • New York University
    • MBA
    • أنثى
    • CNY, NY
    • السعودية
    • Jun 2013
    المزيدl

June 25th, 2013, 11:00 AM

السلام عليكم و رحمه الله

الصراحه مو كل احد يعدي مراحل اللغه يقدر يجيب الدرجات المطلوبه في التوفل او الجيمات

افادوني الملحقيه اليوم بانه لازم اجبلهم قبول غير مشروط لفصل الخريف او ااجل البعثه الى فصل الربيع.. مع العلم انه خلصت مرحلة اللغه في فصل واحد مدته 4 شهور وكان بامكاني التحق بنفس جامعتي بس لأن عندي قبول مشروط من جامعه ثانيه قلت احول وادرس لغه لو احتاج او ابدأ الدارسه على طول...

الملحقيه رافضه الفكره وقالو بما انك خلصتي بامكانك تجيبي قبول ومو لازم تاخذي مدة اللغه كامله (الموصى بها لطلاب الماجستير)

السؤال : هل بامكاني الاستمرار في دراسة اللغه في الجامعه الاخرى اللي ادتني قبول مشروط؟؟

انا عارفه ان لغتي كويسه بس في الحقيقه ما مكنتني من اختبار الجيمات (اختبرته مرتين )
  2. مشكلة كثير من الأعضاء يضع السؤال وكأنه يسولف مع نفسه، ما تدري وش يبغى يقول بالضبط.
    إذا كنت ما استكملت فترة اللغة، لك حق تأخذ الفترة كاملة حتى لو كنت جايب الشرط.

مقترح لإعادة صياغة سؤالك:

أنا مبتعثة من ............ لدراسة ............ درجة .............. لدي قبول مشروط من جامعة A للدراسة في فصل ......... عام .......... ولكن أدرس اللغة في معهد جامعة B منذ ............ وكان بإمكاني بداية الدراسة في جامعة (A or B؟) ولكن لأن عندي قبول مشروط من جامعة (A or B؟) ......................

الملحقية طلبت مني إحضار قبول مشروط لفصل .......... عام ............. أو التأجيل لفصل .............. عام ................... ورفضوا فكرة ............ بحجة أن ..................

السؤال: ..........................
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.