الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتااره بالله ساعدووني !

محتااره بالله ساعدووني !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3928 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية khlood mohammed
    khlood mohammed

مبتعث مميز Characteristical Member

khlood mohammed الولايات المتحدة الأمريكية

khlood mohammed , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغويات بإذن الله , بجامعة ...
    • ...
    • لغويات بإذن الله
    • أنثى
    • فولرتون, ...
    • السعودية
    • Apr 2013
    المزيدl

June 26th, 2013, 10:53 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

انا ان شاء الله بكمل ماستر لغويات تطبيقيه او تيسول . فيه اخبار تقول انه هالسنه ممكن يفتحوا بريطانيا واستراليا , انا قلت حتى في حال انهم فتحوها ابقدم على امريكا لان شهاداتها اقوى صح ؟ ثاني شي اللغه لازم ادرسها في نفس الولايه الي فيها الجامعه ؟ يعني يصير ادرس اللغه مثلا بولاية اوريقون ببورتلاند و اكمل الماستر بجامعة كاليفورنيا ولا لازم ادرس كله بكاليفورنيا بما اني بكمل فيها ؟ كمان انا شاغلني موضوع انه كاليفورنيا غاليه وانا بطلع على المكااافأه بس ! يعني بتوهق ولا بيمشي وضعي ؟ شكريااات
  2. اختي هلابك .. بخصوص قوة الشهاده مالها دخل من بريطانيا او امريكا..
    ثانيا ما يمنع تدرسين اللغه في مكان و لما يجيكي قبول في جامعه لدراسة الماستر في ولاية اخرى تروحين لها
    بخصوص كلفورنيا فهي ولايه و الاسعار متقاربه كما اعلم بين جميع الولايات ماعدا داخل المدن الكبيره مثلا لوس انجلس او اذا قلنا نيويورك ستي.
    الله يوفقك.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة professiona8l
    اختي هلابك .. بخصوص قوة الشهاده مالها دخل من بريطانيا او امريكا..
    ثانيا ما يمنع تدرسين اللغه في مكان و لما يجيكي قبول في جامعه لدراسة الماستر في ولاية اخرى تروحين لها
    بخصوص كلفورنيا فهي ولايه و الاسعار متقاربه كما اعلم بين جميع الولايات ماعدا داخل المدن الكبيره مثلا لوس انجلس او اذا قلنا نيويورك ستي.
    الله يوفقك.
    مو المشكله ان الجامعه بلوس انجلوس ! يعني راح اضطر اسكن فيها
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al6if
    ثاني شي اللغه لازم ادرسها في نفس الولايه الي فيها الجامعه ؟

لا

اذا لكي في الكرف .. حاولي تسكني مع بنت تانية رومميت

سعودية ا غير ذلك .. و بكذا بتتيسر عليك التكلفة
    البلشه المحرم يعني لازم نسكن يا مع عائله او بشقه .. شكككرا لردك واهتمامك الله يسعدك

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باسم20009
    مبتعثي برنامج الملك بإمكانهم السفر مع اخذ قبول اللغة فقط. اما قبول الجامعة فعلى الطالب لاحقا مهما كانت الولاية لكن المهم ان يكون التخصص معتمد و غير متكدس امتداد للتخصص السابق

اي نوو بس بما اني بقدم على المعهد لازم اضمن الافضل والاضمن لدخول الجامعه .. متشكككر يا افندم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن بيت آل هليلة
    أنصحك بمراجعة تجمع اللغويات في ملتقى أمريكا وقراءة أكبر عدد من الصفحات راح تستفيدين كثير.
    لي يومين عليه , بالفعل مفيد جدآ الله يكتبه بموازين حسنااتك انت والاخوه المشاركين فيه .
    7 "
  6. صحيح قوة الشهاده بعض الاوقات ماتفرق بين امريكا وبريطانيا واستراليا
    لكن اغلب الاوقات تفرق سواء بالقوه او طريقة التدريس
    امريكا فيها جامعاات قويه جداً وبريطانيا فيها جامعات قويه جداً برضو لكن كثرة الجامعات الامريكيه القويه تخليها افضل من بريطانيا من ناحية الجامعات
    بريطانيا دراستها سهله خصوصاً للماستر والدكتوراه علشان كذا دايماً مقفله ومفتوحه لاهل الواسطات
    استراليا للي يجمعون الفلوس لان اغلب جامعاتهم سهله وشهاداتهم ليست بقوة بريطانيا او امريكا لكن رواتبهم عاليه

ميزة امريكا كثرة جامعاتها وكلياتها
    وفيه بعض الجامعات تكون مو قويه لكن عندها بعض التخصصات ترتيبها عالي من ناحية القوه
    كندا فيها جامعات قويه جدا ودراستهم صعبه للتنافس الكبير بينهم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hayway
    صحيح قوة الشهاده بعض الاوقات ماتفرق بين امريكا وبريطانيا واستراليا
    لكن اغلب الاوقات تفرق سواء بالقوه او طريقة التدريس
    امريكا فيها جامعاات قويه جداً وبريطانيا فيها جامعات قويه جداً برضو لكن كثرة الجامعات الامريكيه القويه تخليها افضل من بريطانيا من ناحية الجامعات
    بريطانيا دراستها سهله خصوصاً للماستر والدكتوراه علشان كذا دايماً مقفله ومفتوحه لاهل الواسطات
    استراليا للي يجمعون الفلوس لان اغلب جامعاتهم سهله وشهاداتهم ليست بقوة بريطانيا او امريكا لكن رواتبهم عاليه

ميزة امريكا كثرة جامعاتها وكلياتها
    وفيه بعض الجامعات تكون مو قويه لكن عندها بعض التخصصات ترتيبها عالي من ناحية القوه
    كندا فيها جامعات قويه جدا ودراستهم صعبه للتنافس الكبير بينهم
    كلامك صحيح 100% شكررررا لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.