الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مرافق أبغى أصير مبتعث وش الحل؟!!!!!

مرافق أبغى أصير مبتعث وش الحل؟!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3929 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث.متوهق
    مبتعث.متوهق

مبتعث جديد New Member

مبتعث.متوهق الولايات المتحدة الأمريكية

مبتعث.متوهق , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغه , بجامعة بعدي لغه
    • بعدي لغه
    • لغه
    • ذكر
    • سياتل, واشنطن
    • السعودية
    • Jun 2013
    المزيدl

June 27th, 2013, 05:50 AM

السلام عليكم
    ياهلا ومسهلة

أبد باختصار شديد يا جماعة أنا مرافق لاختي وأنا وهي بعدنا بمرحلة اللغة بس أنا أبي أصير مبتعث يعني أبي أبدا دراسة الجامعة بأقرب وقت لكن الملحقية يقولون لازم المبتعثه تبداء دراستها الجامعية بعدين أنا اقدر ابداء وش الحل ياناااااااس ؟!!!!!!

ولو المبتعثه رجعة وأنا أبي أكمل وش أسوي؟!!!!!!
  2. ياخي العزيز كيف الملحقيه ( تقول) اذا جايك ايميل علمنا او اطلعنا عليه.. لايغرونك فلان وعلان.. اسمع الهرجه زين وخذ العلم الوكاد.. انت الان مرافق دارس للمبتعثه بحالة حصولك ع قبول اكاديمي سواء من جامعه او كلية مجتمع.. قبل الدراسه بشهر تنضم للبعثه وتصير (مرافق مبتعث) طبعا مايهم المبتعثه كانت لغه او جامعه.. اوكيه .. في حالة لما المبتعثه تغلق ملفها بالملحقيه سواء كان تخرج او انهاء بعثه . وقتها يمديك تقدم ع طلب فصل بعثه .. وبالتالي تصبح ( مبتعث) مستقل.. لاحظ قلت اغلاق ملف موب تاجيل بعثه.. ف الزبده دامك تبي الامان.. شف لك قبول من جامعه او كليه وانظم للبعثه.. وبحالة عدم رغبت اختك بالبعثه يمديك تفصل بعثتك عنها.. لكن بحالة لو اختك بتسوي تاجيل وترجع للسعوديه ذي مشكله.. لان الايقاف راح يشملك انت بعد.. وسلامتك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    ياخي العزيز كيف الملحقيه ( تقول) اذا جايك ايميل علمنا او اطلعنا عليه.. لايغرونك فلان وعلان.. اسمع الهرجه زين وخذ العلم الوكاد.. انت الان مرافق دارس للمبتعثه بحالة حصولك ع قبول اكاديمي سواء من جامعه او كلية مجتمع.. قبل الدراسه بشهر تنضم للبعثه وتصير (مرافق مبتعث) طبعا مايهم المبتعثه كانت لغه او جامعه.. اوكيه .. في حالة لما المبتعثه تغلق ملفها بالملحقيه سواء كان تخرج او انهاء بعثه . وقتها يمديك تقدم ع طلب فصل بعثه .. وبالتالي تصبح ( مبتعث) مستقل.. لاحظ قلت اغلاق ملف موب تاجيل بعثه.. ف الزبده دامك تبي الامان.. شف لك قبول من جامعه او كليه وانظم للبعثه.. وبحالة عدم رغبت اختك بالبعثه يمديك تفصل بعثتك عنها.. لكن بحالة لو اختك بتسوي تاجيل وترجع للسعوديه ذي مشكله.. لان الايقاف راح يشملك انت بعد.. وسلامتك
    المشرفة هي اللي قالت لي كذا وعادتها ست مرات بعد
    تسلمون جميعا على ردودكم
    7 "
  4. قالتها لك شفهيا؟؟ او خطيا؟؟ عموما كلامها غير صحيح..واذا كانت مرسله لك ايميل بهالكلام مع اني ماتوقع انها مرسله ايميل.. ارجوء ان ترسل ايميل للملحقيه شكاية بها لانها عطتك معلومه غلط وغير صحيحه.. ومخالفه لانظمه ولوائح الابتعاث..عموما الملحقيه عندهم يوزر بتويتر تقدر تتواصل معهم وبرضو عندهم ايميل .. وبالنسبه لمسؤل فصل البعثه بالملحقيه زيد الخلف وميرنا شديد.. وكلهم يعملون ب قسم المرافقين بيعطونك الاجراء الصحيح.. واطلب منك بعد السكوت عن المشرفه.. وهذا رابط قسم المرافقين بيفيدك اكثر ط¥ط¯ط§ط±ط© ط´ط¤ظˆظ† ط§ظ„ظ…ط±ط§ظپظ‚ظٹظ†
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    قالتها لك شفهيا؟؟ او خطيا؟؟ عموما كلامها غير صحيح..واذا كانت مرسله لك ايميل بهالكلام مع اني ماتوقع انها مرسله ايميل.. ارجوء ان ترسل ايميل للملحقيه شكاية بها لانها عطتك معلومه غلط وغير صحيحه.. ومخالفه لانظمه ولوائح الابتعاث..عموما الملحقيه عندهم يوزر بتويتر تقدر تتواصل معهم وبرضو عندهم ايميل .. وبالنسبه لمسؤل فصل البعثه بالملحقيه زيد الخلف وميرنا شديد.. وكلهم يعملون ب قسم المرافقين بيعطونك الاجراء الصحيح.. واطلب منك بعد السكوت عن المشرفه.. وهذا رابط قسم المرافقين بيفيدك اكثر ط¥ط¯ط§ط±ط© ط´ط¤ظˆظ† ط§ظ„ظ…ط±ط§ظپظ‚ظٹظ†
    يا لبى قلبك والله ريحت بالي، مشكور على ردك ومجهودك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.