الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Visa Point ياشباب انا سجلت عشان اريد موعد لكن اوراقي ناقصة وش السوات؟

Visa Point ياشباب انا سجلت عشان اريد موعد لكن اوراقي ناقصة وش السوات؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6509 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صغير وملعب
    صغير وملعب

مبتعث جديد New Member

صغير وملعب غير معرف

صغير وملعب , تخصصى ليس بعد , بجامعة ليس بعد
    • ليس بعد
    • ليس بعد
    • غير معرف
    • غير معرف , ليس بعد
    • غير معرف
    • Jun 2006
    المزيدl

June 29th, 2006, 02:12 PM

بسم الله

السلام عليكم

انا سجلت عن طريق الفيزا كارد بموقع المواعيد الخاص بالسفارة الامريكية بالرياض طبعا انا قدمت على موقع التعليم العالي ونسبة قبولي كبيرة ان شاء الله وإن ما قبلوني اريد اطلع على حسابي لكني يوم سجلت في موقع مواعيد السفارة الامريكية Visa Point قال لي هل معك استمارة؟ (انا ما فهمت ايش المقصود وإلا الان وانا ما ادري ايش الاستمارة هل قصدهم الضمان المالي او شهادة الثانوية)بعدين انا اخترت نعم وقال لي يجب عليك الان سداد 100 دولار ثمن التأشيرة فما ادري ويش السوات ؟ ايش اسوي؟
    هل انا اسدد الـ 100 دولار وأخذ موعد وإلا لا؟ طيب لو اخذت موعد ايش الاستمارة اللي يطلبونها؟ وهل المقصود بالاستمارة فيزا الطالب اللي اعبيها واجيبها معي للسفارة واين احصلها بأي مكان من الموقع؟ عاااد تكفوووون لا تنسوني
  2. هلا اخوي ..

اتوقع الاستماره اللي هي الاي توني ،، لأن السفاره مسويه نظام بالموقع محد يحجز له موعد الا بأي توني وبرقم السيفس اللي بالاي توني فا انت تدري وش اتسوي جيب القبول على حسابك ولا طلع لك الضمان المالي كلم الجامعه وارسلهم ضمان مالي الوزاره واتحول البعثه على حساب الوزاره وخلاص
    7 "
  3. كلام اخوي SLK
    عدل 100%
    إذا تبي موعد للسفاره عن طريق الموقع لازم يكون عندك قبول لانه فيه رقم السيفس
    يعين مالك إلا تطلع لك ضمان على حسابك وبعدين تحول على حساب الوزارة
    والله يكون في عونك
    ونتمنى لك كل خير
    :gr_876:
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.