الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يخوان والله منكوب راتبي ما نزلولي 180 دولار بس وانا محول لطالب اكاديمي وش هالمصيبة

يخوان والله منكوب راتبي ما نزلولي 180 دولار بس وانا محول لطالب اكاديمي وش هالمصيبة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3952 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مفتاح المملكة
    مفتاح المملكة

مبتعث جديد New Member

مفتاح المملكة الولايات المتحدة الأمريكية

مفتاح المملكة , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم حاسب , بجامعة truman stat u
    • truman stat u
    • علوم حاسب
    • ذكر
    • san diego, المنطقة الغربية
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 28th, 2013, 08:31 PM

السلام عليكم

يخوان هذي الرسالة إلي ارسلتها لمشرفي ولا رد علي حسبي الله ونعم الوكيل

انا انهيت مرحلة اللغة ولم اطلب تمديدها إلى ستة اشهر اخرى والأن انا طالب اكاديمي ولست طالب لغة وإلى الأن مكتوب في ملفي تم ايقاف الصرف لإنهاء السنة الأولى من اللغة هل هذا يعني بأني لن استلم راتبي الشهر القادم ؟

اليوم نزل الراتب ولا نزلولي إلا 180 دولار وانا وراي بيت وسيارة واكل وش هالمصيبة يالله
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة monka
    اكيد عشان خصلت اللغه يمكن انت مانتبهت لتاريخ الصرف
    اكيد مكتوب عندك في موقع سفير
    المفروض انك طلبت تمديد لغه او رفعت قبول جامعه نهائي
    انا ماني فاهمه كيف طالب اكاديمي يعني عندك قبول

الله يعينك اخوي
    انا عندي قبول جامعي وكل شيء حاهز وحتى الضمان المالي موجود وارسلته للجماعة من زمان يا اختي
    انا يوم حولوني لطالب اكاديمي كان الكلام هذا بعد ما اوقفوا الصرف وكان في زي الرسالة الحمراء في موقع سفير بس المفروض خلاص يشيلونها من يوم ما سرت طالب اكاديمي
    7 "
  3. وعليكم السلام
    اولاً الله يعينك وييسر امورك
    ثانياً
    اذا حولت من طالب لغه الى طالب اكاديمي يوقفون الصرف عنك لحد ماتبدا دراستك الاكاديميه
    ويحسبون لك الراتب من اول يوم من تاريخ الدراسه بالجامعه
    يعني اذا بديت دراسه وكملت اسبوعين وحان موعد المكافأه ينزل لك راتب اسبوعين فقط
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.