الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هذا المخلوق العجيب قاعد يطلع لي بالبوابه، وش سالفته؟

هذا المخلوق العجيب قاعد يطلع لي بالبوابه، وش سالفته؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3952 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss Hayfa
    شششششششششششششششكرا شششششششكراااااااا
    ششششششششكراااااااااا

يارب ياخي ياقيوم انك توفق ذا الرجال وتسعده وتحطه بأعلى المراكز وتزوجه بوحده قمرررر ماتطلب مهر كبير يااااارب
    حياك الله اختي ..

لا انا متزوج لله الحمد ومرتاح .. ادعي بس الله يرزقنا بعيال : ) ..

اما بالنسبه للبرنامج .. شوفي وانا اخوك انا البرنامج كنت شاريه زمان بس من يوم بعت الجهاز ماعاد استخدمته .. وتذكرته لما قلتي لي ان عندك ماك ..
    فحاولت اني ارسلك معلومات البرنامج حتى تستخدمينه لكن يبدو لي انك مقفله الخاص .. لان المفتاح حق البرنامج مدته مدى الحياه .. فيوم تذكرته قلت اعطيك اياه عل وعسا ينفعك احسن من انه موجود عندي بدون فايده ..

على كل حال لو حبيتي مفتاح البرنامج خبريني ارسله لك .. ومادري بعد اذا كان شغال او لا .. بس مافيها شي لو جربتيه اذا ضبط زين على زين .. واذا ماضبط فعلى الاقل حاولنا ..

وبما اني فتحت مسألة الماك .. انا عندي برنامجين بعد ثانيه شاريها وبرضوه للماك :
    1. Parallels Desktop 6 for Mac (عندي مفتاحين له .. واحد للاصدار السادس وواحد للاصدار السابع) ..
    2. Folx PRO (برنامج تحميل مثل برنامج الـ IDM تقريبا للويندوز ممتاز .. برضوه معلوماته عندي ) ..

اللي عنده ماك ووده ارسله المعلومات حقت هالبرامج يخبرني وان شاء الله ارسلها له ..
    للمعلوميه المعلومات صارلها سنه ومادري كم ماستخدمتها .. فقررت اني اعطيها لمن يستخدمها على الاقل يستفيد منها غيري احسن من انها قاعده عندي !

وادعوا لنا بالذريه الصالحه ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1OK
    هذي مشكلة من الموقع نفسه .. واصلحوها .. ولكن الظاهر ان يبيلك بس تسوين تنظيف لجهازك من الملفات المؤقته بعد التصفح وان شاء الله يضبط ..
    لان الواضح ان الكويكيز معلق عندك على هالموقع ..

واساسا برمجتهم للموقع تعبانه فطبيعي راح تواجهين مشاكل كثيره معهم ..

على كل حال اللي عنده هالمشكله كل اللي عليه يسويه انه يستخدم برنامج CCleaner للتنظيف ..
    ينظف جهازه من ملفات التصفح والكوكيز .. وبعدها يرد يشيك على الموقع .. وان شاء الله تنحل المشكله ..

او استخدموا متصفح ثاني مثل Google Chrome ..

اشكرك,,, جربت طريقتك ونفعت معاي,,
    وفقك ألله
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.