الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عادي ادرس في معهد غير معترف فيه لين انضم؟؟؟؟

عادي ادرس في معهد غير معترف فيه لين انضم؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3944 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahamed Aljuhani
    أخوي محمد بارك الله فيك
    هناك فرق بين معهد معترف فيه ومعهد مغلق.
    معهـد معترف فيه: معهد موصى فيه من الملحقية
    معهد مغلق: معهد موصى فيه من الملحقية لكنه مغلق لفترة مؤقته بسبب تكدس الطلاب ..
    معهد غير معترف فيه: معهد غير موصى به ولا يقبل من اي طالب سواء على حاسبه الخاص أو مبتعث بالدراسة فيه ..
    انتبه بارك الله فيك, بالنسبة للدراسين على حاسبهم الخاص, بأمكانه الدراسة في معهد مغلق (معهد معترف فيه لكنه مغلق لفترة مؤقته بسبب التكدس).

بالتوفيق عزيزي ..
    حياك الله اخوي دائما تفيدني بكثير من الامور وبيض الله وجهك ماقصرت
    لكن اللي انا اعرفه انه فيه :
    معهد معترف فيه ومتاح : يعني متاح وموصى به واموره تمام
    مهعد متكــــــــــــدس : غير متاح لفتره محدوده بسبب التكدس ويكتب علي بالقائمه (Oversaturated)
    معهد مــــــــــــــــغلق : مغلق ولا اعرف ليش السبب لكني افضلها بحكم انها رخيصه يعني الشهر تلقاه بـ350 دولار ويكتب عليه بالقائمه (Closed)

وزي ماهو واضح معك بالصوره وانا ابي المعهد اللي مضلل عليه لاكنه Closed

طبعا كثير من الاخوان هنا افادوني بعضهم كانوا وبعضهم لازالوا يدرسون في معاهد مغلقه وقالوا انه مادام انه على حسابي عادي لو ادرس باي معهد لكن اذا جاء وقت الانضمام لازم تغيير
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.عبدالرحيم
    4 من اصحابي كانوا يدروسن في معهد تجاري غير معترف به من قبل الملحقية وبعد 4 شهور لما انظموا اعطوهم مهله يحولون وحوالوا وامورهم طيبة لا تخاف توكل على الله وتعال
    ياخي انت انسان يالبيه , ردك تعرف اللي يعطيني PUSH وتشجيع ودي اسكر الابتوب وادز احجز طياره من الثقه <<<<ترى كلمة بوش متعوب عليها بشكل ماتتصور

طيب سؤال اخوياك من هنا من السعوديه طالعين على معهد غير معترف فيه واخذو الاي توني منه , ولا اول شي قدموا على معهد معترف فيه بعدين حولوا لمعهد رخيص
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م ح م د .
    حياك الله اخوي دائما تفيدني بكثير من الامور وبيض الله وجهك ماقصرت
    لكن اللي انا اعرفه انه فيه :
    معهد معترف فيه ومتاح : يعني متاح وموصى به واموره تمام
    مهعد متكــــــــــــدس : غير متاح لفتره محدوده بسبب التكدس ويكتب علي بالقائمه (Oversaturated)
    معهد مــــــــــــــــغلق : مغلق ولا اعرف ليش السبب لكني افضلها بحكم انها رخيصه يعني الشهر تلقاه بـ350 دولار ويكتب عليه بالقائمه (Closed)

وزي ماهو واضح معك بالصوره وانا ابي المعهد اللي مضلل عليه لاكنه Closed

طبعا كثير من الاخوان هنا افادوني بعضهم كانوا وبعضهم لازالوا يدرسون في معاهد مغلقه وقالوا انه مادام انه على حسابي عادي لو ادرس باي معهد لكن اذا جاء وقت الانضمام لازم تغيير
    إذا المعهد موجود بالقائمـة, توكل على الله سواء مغلق أو متكدس،،،لانه على الحال معترف فيه ..

7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.