الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاج مساعده لو سمحتوا

محتاج مساعده لو سمحتوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3945 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله وانا اخوك مالحقت على نظام الوزاره الجديد ... انا على النظام القديم ..
    لكن نظام الوزاره الجديد حسب معلوماتي وحسب اللي شفته .. ماهو الا بس نظام تشييك على الاوراق .. وجوده وعدمه واحد .. فلو مارسلت لهم شي ماراح يعيقك بالتقديم في الملحقيه باذن الله ..

اذا كانت الجامعه او المعهد معترف فيها .. فامورك بالالتحاق طيبه ان شاء الله ..

اما بالنسبه للـ i-20 .. لا ماراح يعطونك اياها .. لانك ماراح تحتاجها بالاساس .. فمثل ماقلت لك انت بتقدم على اساس انك طالب امريكي ومو اجنبي ..
    واللي ينطبق على الامريكي غير اللي ينطبق على الاجنبي ..

فلما تقدم على الجامعه .. راح يطلبون منك طبعا صور من الاوراق ترسلها لهم على الايميل او ترفعها مع الطلب حقك بالموقع ..
    وبعد مايقبلونك .. راح يجيك بس رساله منهم انهم قبلوك وبيكون فيها معلوماتك ويعلمونك بالوقت اللي لابد تتواجد فيه ...

ولا راح تحتاج اي اوراق ثانيه .. لاني ما اذكر انهم طلبوا مني اوراق لما وصلت لامريكا .. اكتفوا بالصور اللي ارسلتها لهم اون لاين ! ..

لكن انا من باب الاحتياط .. جيت وجبت معي كل الاوراق الاصليه .. تحسبا لاي امر .. وانت المفروض تعمل بالمثل .. جميع الاوراق اللي بتقدم فيها تجيبها معك بنسخه اصليه ..

اما بالنسبه للسوشال .. فبما ان عندك سوشال .. اذا جيت تقدم على الجامعه .. بيطلبون منك رقم السوشال او معروف عندهم باختصار SSN .. استخدم رقم السوشال حقك ..
    هذا راح يساعدك على بناء الكريدت حقتك ..

هذا والله اعلم .,,
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1OK
    والله وانا اخوك مالحقت على نظام الوزاره الجديد ... انا على النظام القديم ..
    لكن نظام الوزاره الجديد حسب معلوماتي وحسب اللي شفته .. ماهو الا بس نظام تشييك على الاوراق .. وجوده وعدمه واحد .. فلو مارسلت لهم شي ماراح يعيقك بالتقديم في الملحقيه باذن الله ..

اذا كانت الجامعه او المعهد معترف فيها .. فامورك بالالتحاق طيبه ان شاء الله ..

اما بالنسبه للـ i-20 .. لا ماراح يعطونك اياها .. لانك ماراح تحتاجها بالاساس .. فمثل ماقلت لك انت بتقدم على اساس انك طالب امريكي ومو اجنبي ..
    واللي ينطبق على الامريكي غير اللي ينطبق على الاجنبي ..

فلما تقدم على الجامعه .. راح يطلبون منك طبعا صور من الاوراق ترسلها لهم على الايميل او ترفعها مع الطلب حقك بالموقع ..
    وبعد مايقبلونك .. راح يجيك بس رساله منهم انهم قبلوك وبيكون فيها معلوماتك ويعلمونك بالوقت اللي لابد تتواجد فيه ...

ولا راح تحتاج اي اوراق ثانيه .. لاني ما اذكر انهم طلبوا مني اوراق لما وصلت لامريكا .. اكتفوا بالصور اللي ارسلتها لهم اون لاين ! ..

لكن انا من باب الاحتياط .. جيت وجبت معي كل الاوراق الاصليه .. تحسبا لاي امر .. وانت المفروض تعمل بالمثل .. جميع الاوراق اللي بتقدم فيها تجيبها معك بنسخه اصليه ..

اما بالنسبه للسوشال .. فبما ان عندك سوشال .. اذا جيت تقدم على الجامعه .. بيطلبون منك رقم السوشال او معروف عندهم باختصار SSN .. استخدم رقم السوشال حقك ..
    هذا راح يساعدك على بناء الكريدت حقتك ..

هذا والله اعلم .,,

مشكووووووووور ويعطيك العافيه قدمت كل شي على ٣ جامعات وان شاء الله يقبولوني " دعواتكم "
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.