الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة استخراج شهادة ميلاد امريكيه بدل فاقد

شرح طريقة استخراج شهادة ميلاد امريكيه بدل فاقد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3922 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7la_katkota
    عندي استفسارين من فضلكم انا دخلت الموقع https://www.vitalchek.com/ واكملت جميع البيانات الى ان وصلت الى
    صفحة تحتم عليا اختيار احد المنظمتين miami_Dade county Health Department
    or Florida vital statistics
    ومني عارفة الفرق وايش اختار
    الاستفسار الثاني :عندما اخترت الخيار الاول واكملت البيانات حتى رقم بطاقة الفيزا وصلني ايميل منهم بوجوب طباعة فورمة مكتوب عليها (Action required)وارسال الملفات والاوراق المطلوبة لكن
    كل الاوراق المطلوبة خاصة بشخص يكون عايش اساسا في امريكا مثل صورة من رخصة القيادة فماذا افعل في هذة الحالة
    وما طلبوا طباعة اي ابليكيشن ارجوكم افيدوني محتاجة استخرج شهادة ميلاد بدل فاقد لان الوالد الله يحفظة تخلص منها وعشان اطلع الجواز الامريكي طلبت السفارة شهادة ميلاد واعطوني الموقع دا نفسه
    شاكرة لكم مقدما كريم تعاونكم
    إذا لم تعرفي اي منظمة تتبعينها , فإختاري الـ Health Department ..

اما عن مسألة الفورم الذي وصلك , فقومي بطباعته ومن ثم التوقيع عليه ومن ثم ضعي بالمربع صورة جواز السفر السعودي عليه من ثم اعادة إرساله لهم ..
    طريقة الارسال الافضل ان تكون عبر موقعهم .. بحيث تقومين بوضع الاوراق بالماسح الضوئي ومن ثم تقومين برفع الصور للموقع عبر حسابك الخاص لديهم .
    7 "
  2. زوجىمولود بدبلن وله الحق فى الجنسية لكن فى حالة عدم امكانية الحصول على شهادة الميلاد الاجنبية لفقدانها وقد تم تدوين محل الميلاد والاعتراف به فى شهادة الميلاد المصرية و الموثقة ومختومة فما نصيحتكم لاستخراج بدل فاقد للشهادة الاجنبية للميلاد من مصر ام يمكن للسفارة الايرلندية قبول الشهادة المصرية الرسمية
    7 "
  3. اترسل طلبي الحمد لله باستخدام الارقام 000000000 او 111111111 المهم وصلهم الطلب والآن طلبو مني

Thank you for your recent request for a vital record. Please read the important information below.
    Your request is currently on hold because the following required information is still needed: the mother's maiden name
    وارسلتلهم جواز الوالدة واضح فيه الاسم ووضحتلهم ان السيدة في مجتمعنا اسمها لا يتغير بعد الزواج فأرسلولي
    Thank you for verifying your mothers maiden name, I have updated your order. Also, I see that you have uploaded the documents, though, I do not believe they were needed to complete your order; however, they will be reviewed for approval. Please be advised, that I did not see any notations on your order asking for anything else other than to have your mother's maiden name verified.

Therefore, please allow 24-48 business hours for a reply.

Sincerely,
    ايش اعمل ساعدوني الله يسعدكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7la_katkota
    اترسل طلبي الحمد لله باستخدام الارقام 000000000 او 111111111 المهم وصلهم الطلب والآن طلبو مني

Thank you for your recent request for a vital record. Please read the important information below.
    Your request is currently on hold because the following required information is still needed: the mother's maiden name
    وارسلتلهم جواز الوالدة واضح فيه الاسم ووضحتلهم ان السيدة في مجتمعنا اسمها لا يتغير بعد الزواج فأرسلولي
    Thank you for verifying your mothers maiden name, I have updated your order. Also, I see that you have uploaded the documents, though, I do not believe they were needed to complete your order; however, they will be reviewed for approval. Please be advised, that I did not see any notations on your order asking for anything else other than to have your mother's maiden name verified.

Therefore, please allow 24-48 business hours for a reply.

Sincerely,
    ايش اعمل ساعدوني الله يسعدكم
    ولا شي ..
    هم طلبوا تأكيد لأسم الام قبل الزواج .. وكانوا بس يحتاجون منك رساله تكتبين بس اسم امك قبل الزواج .. ماكانوا طالبين اي اوراق تثبت ذلك !
    وانتي ماقصرتي ارسلتي لهم اوراق تثبت اسم الام (على انهم ماطلبوا اوراق اثباتيه لذلك) ..
    فبالتالي الشخص اللي مشرف على طلبك , وضح هذا الشي برسالته .. وقالك باخر الكلام Please be advised, that I did not see any notations on your order asking for anything else other than to have your mother's maiden name verified.
    يعني يبرئ حاله من الأوراق اللي ارسلتيها لانه ماطلبها منك .. وانه طلب منك فقط "التأكيد" على اسم الام قبل الزواج (بمعنى لو قلتي لهم أن الاسم صحيح ونفسه ماتغير كان خلصتي الموضوع) ..
    وهذا الكلام قاله لاجل ماتحصل له مشكله في عمله لانهم ممنوعين من طلب اي اوراق بدون مايأخذون الموافقه من الاشخاص اللي عندهم الصلاحيات في هالامر !

عموماً .. بسبب ارسالك للاوراق بدون طلبهم .. الان زادت المده لانه بتحتاجين بعد من يوم الى اثنين حتى يوافقون على الاوراق (مثل ماقلت لك ياخذها ويعطيها الشخص اللي عنده صلاحيات بهالامور) ..
    وبعدها راح يرد عليك ..

يعني لو بس ارسلتي رساله مكتوب فيها (نعم أسم الام صحيح وهو اسمها قبل الزواج).. كان الان معاملتك خالصه !

اذا طلب منك اي امر اخر .. لاترسلين له شي حتى تعرضينه في هذا الموضوع ..
    حتى لاترسلين شي مايطلبونه وتزيد عليك المده ..
    7 "
  5. السلام عليكم

ياليت القى فيكم من يساعدني

انا طلبت شهاده ميلاد لولدي من اسبوع ونص
    وطلبتها مستعجل ودفعت 70 دولار عن طريق الموقع ذا
    وبعد يوم من الطلب طلع لي تراكنق نمبر
    بس كل ماافتح موقع التتبع يطلع لي ريدي فور يو بي اس
    ومافي اي بيانات ثانيه! وع هالوضع لي 12 يوم!
    وهي يفترض تجيني في 5 ايام
    ماادري وين المشكله
    علما انو لقيت منهم مس كول بعد يومين من الطلب ودقيت ورد الرد الالي وقفلت

ايش ممكن اسوي؟ ولدي باقي كم يوم والتامين ماعاد يغطيه وهو يحتاج علاج
    وعشان اضيفه فالملحقيه لازم الشهاده ذي

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the american
    السلام عليكم

ياليت القى فيكم من يساعدني

انا طلبت شهاده ميلاد لولدي من اسبوع ونص
    وطلبتها مستعجل ودفعت 70 دولار عن طريق الموقع ذا
    وبعد يوم من الطلب طلع لي تراكنق نمبر
    بس كل ماافتح موقع التتبع يطلع لي ريدي فور يو بي اس
    ومافي اي بيانات ثانيه! وع هالوضع لي 12 يوم!
    وهي يفترض تجيني في 5 ايام
    ماادري وين المشكله
    علما انو لقيت منهم مس كول بعد يومين من الطلب ودقيت ورد الرد الالي وقفلت

ايش ممكن اسوي؟ ولدي باقي كم يوم والتامين ماعاد يغطيه وهو يحتاج علاج
    وعشان اضيفه فالملحقيه لازم الشهاده ذي

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,
    طالما طلع لك رقم التتبع .. فمعناته ان الاوراق تم ارسالها ..
    اولاًً راجعي الطلب من الموقع عن طريق هذا الرابط : https://www.vitalchek.com/order_status_signon.aspx
    تحطين رقم الطلب والبن الخاص فيك وتشوفين اخر تحديث للطلب (لان ممكن الـ UPS رجع لهم الاوراق)..

اذا مافيه اي شي مطلوب عليك .. تشيكين اول شي مع مكتب السكن اللي انتوا ساكنين فيه ..
    وتشوفين اذا فيه اي ظرف باسمك عندهم .. لان الـ UPS اذا مالقا احد بالشقه .. سلم الظرف لمكتب السكن .

اذا مافيه اي ظرف في مكتب السكن .. خذي التراكنج نمبر وروحي لاقرب فرع UPS عندكم .. وعطيهم التراكنج نمبر .. واسأليهم عن وضعها !
    وهم راح يشيكون عليها ويعلمونك بالتفاصيل ..
    7 "
2 من 7 صفحة 2 من 7 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.