الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة استخراج شهادة ميلاد امريكيه بدل فاقد

شرح طريقة استخراج شهادة ميلاد امريكيه بدل فاقد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3923 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7la_katkota
    الآن ارسلولي

During the payment authorization process for your certificate request, we received a declined response from your issuing financial institution and are unable to process your order at this time.
    ايش اعمل
    عدلي الطلب (او افتحي طلب جديد) واستخدمي بطاقة بنك بديلة .. لان المعاملة انرفضت بسبب الدفع ماقدروا يسحبون ..
    تأكدي من معلومات البطاقة ..

ترى تقدرين تطلعين شهادة ميلاد للولد من المستشفى اللي انولد فيه ..او من Health Department تبع المدينه نفسها !
    وهذا ماراح ياخذ وقت معك .. ممكن في نفس اليوم او ثاني يوم والشهادة في يدك !
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فهد ..
    عدلي الطلب (او افتحي طلب جديد) واستخدمي بطاقة بنك بديلة .. لان المعاملة انرفضت بسبب الدفع ماقدروا يسحبون ..

ترى تقدرين تطلعين شهادة ميلاد للولد من المستشفى اللي انولد فيه ..او من Health Department تبع المدينه نفسها !
    وهذا ماراح ياخذ وقت معك .. ممكن في نفس اليوم او ثاني يوم والشهادة في يدك !
    الشهادة التي احتاجها هي شهادة ميلادي انا وليس ولدي

- - - مشاركة محدثة - - -

عموما كيف اعدل الطلب مافي اي ايقونة مكتوب عليها تعديل الطلب
    7 "
  3. عدلي الطلب (او افتحي طلب جديد) واستخدمي بطاقة بنك بديلة .. لان المعاملة انرفضت بسبب الدفع ماقدروا يسحبون ..

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/newreply.php...#ixzz3Db3z72hD
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    Under Creative Commons License: Attribution Non-Commercial No Derivatives
    Follow us: @mbt3th on Twitter | mbt3th on Facebookمعلومات البطاقة صحيحة 100% لكن اعتقد لما سحبوا المبلغ وقتها فضيت البطاقة
    عموما انا عملت طلب جديد والآن ارسلت الاوراق التي تثبت هويتي مثل ما عملت في المرة الاولى ان شالله يكون تمام هذه المرة شكرا جزيلا على المساعدة
    7 "
  4. تم المطلوب الحمد لله وسحبوا المبلغ من البطاقة وتم ارسال الشحنة للسعودية بس ابغى رقم اتواصل بيه مع UPS او موقعهم في جدة او مكة انا اروحلهم بنفسي مو مشكلة لانهم ارسلولي اني اتابع الشحنة برقم مرجعي وبصراحة ما عندي فكرة كيف اتواصل معاهم ولما دخلت موقع UPS وجدت الشحنة وصلت لجدة لكن بسبب اجازة نهاية الاسبوع لم يستطيعوا الوصول لمكة
    حتى مكتوب في جدول سير الشحنة to makkah بس احتاج رقم اتواصل معاهم بحثت في المواقع ولم اجد
    شكرا للمساعدة الله يعطيكم العافية
    7 "
  5. الله يسعدكم احتاج مساعدة وصلتني الشهادة وفيها غلط في اسم الاب كيف اتصرف راسلتهم ووضحتلهم ان هناك خطأ في اسم الاب وارسلولي

If you have received the certificate and on the actual certificate your fathers name is mispelled you will need to contact the corrections and amendments department (904) 359-6900 Ext. 9005 or (305) 575-5030. Either they made a typo error or that's how they have the name listed on there system but that's something you will need to contact them directly.
    يعني لازم اتصل عليهم وانا لغتي ليست ممتازة
    ساعدوني
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7la_katkota
    الله يسعدكم احتاج مساعدة وصلتني الشهادة وفيها غلط في اسم الاب كيف اتصرف راسلتهم ووضحتلهم ان هناك خطأ في اسم الاب وارسلولي

If you have received the certificate and on the actual certificate your fathers name is mispelled you will need to contact the corrections and amendments department (904) 359-6900 Ext. 9005 or (305) 575-5030. Either they made a typo error or that's how they have the name listed on there system but that's something you will need to contact them directly.
    يعني لازم اتصل عليهم وانا لغتي ليست ممتازة
    ساعدوني
    اختي , اسم الاب والام يتم كتابته كما كان مكتوب على جوازاتهم اللي اعطوها المستشفى وقت ولادتك .. فاسم الاب الموجود بجوازك لايعني انه لابد ان يكون متطابق كلياً مع الاسم المدرج في شهادة الميلاد !
    وهذا ليس بمشكلة ابداً .. لانها تحصل كثير وانا احد الاشخاص اللي حاصله معهم ومع ذلك كل اللي عملته رحت وطلعت جوازي بشهادة الميلاد ولا عدلت لا اسم اب ولا شي !
    وكان فيه اختلافات اخرى باسمي برضوه .. كان اسمي بالجواز كذا Muhammad و بشهادة الميلاد كذا Mohammed .. ومع ذلك اصدرت الجواز بدون مشاكل لله الحمد ..
    فإذا كان الموضوع فقط غلط باسم الاب بحرف او حرفين عادي ماراح يأثر على الموضوع .. يقدر صاحب شهادة الميلاد مستقبلاً انه يعدل الاسم من امريكا متى مايبي !
    لان لو حاولتي تغيرينها وانتي بالسعودية راح تطول السالفة .. فاخذي اوراقك وطلعي الجواز .. لان طالما شهادة الميلاد معك فمعناتها اوراقك سليمه 100%
    7 "
  7. جزاك الله خير لكن للأسف الغلط في اسم والدي ليس في حرف او حرفين انما مغيرين اسم جدي تماما يعني اسم والدي تمام لكن اسم جدي متغير واللقب تمام انت عارف انهم يطلبوا الاسم الثلاثي لكن عموما انا اتصلت وحاولت اوضحلهم فقالوا نفس كلامك وانه لازم اعمل خطاب رسمي يوضح الغلطة مع ارسال هوية والدي موضح فيها الاسم الصحيح والشغلة مطولة فأنا راح آخذ اوراقي واروح السفارة واللي يسير يسير
    شكرا جزيلا فعلا استفدت منكم جعله الله في ميزان حسناتكم
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7la_katkota
    عندي سؤال من فضلكم هل لازم اعمل موعد في السفارة والا اروح زي ما قرأت في المنتديات من الساعة 1ونص الى الساعة 3 ونص ؟؟
    نعم لابد من عمل موعد في السفارة لذلك ..
    وايضاً انصحك بأن تقرأي هذا الموضوع لاهميته :
    http://www.mbt3th.us/vb/forum177/thread428244.html
    7 "
  9. شكرا استاذ محمد فعلا مشكلتي انه عندي بعثة على امريكا والوالد الله يطول بعمره اتخلص من معظم الاوراق لكن الله يسهلها ما لقيت غير السجل الاكاديمي للوالد وبطاقة مكتوب عليها السوشل سيكيورتي نبمر وبطاقة الجامعة ورخصة القيادة فقط نشوف ايش راح يسير في السفارة
    طيب سؤال ثاني السفارة طالبين صور مكشوف الرأس فيها فما هو الحل بالنسبة للسيدات ؟؟
    وما هي شهادة الميلاد الاصلية "الزرقاء"؟؟
    هل هي التي حصلت عليها من موقع vitalcheck والا شهادة ميلاد المستشفى لان على ما يتذكر الوالد انها كانت صفراء
    7 "
3 من 7 صفحة 3 من 7 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.