الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

والله قاهرني

والله قاهرني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3942 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نـادر
    نـادر

مبتعث مجتهد Senior Member

نـادر الولايات المتحدة الأمريكية

نـادر , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ██████████████ , بجامعة ██████████████
    • ██████████████
    • ██████████████
    • ذكر
    • ██████████████, ██████████████
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

July 3rd, 2013, 09:14 PM

والله قاهرني
    واحد من ربعنا جاري الباب على الباب مره طيب وحبوب
    بعد فتره شفت اهله و أولاده اختفو وبقي هو لوحده بالبيت
    بعدين قمت الاحظة اشكال و الوان بنات يترددو عليه عربيات و امريكيات وووو
    وبالليل مايخليني انام ماغير دبك و أغاني و آخر الليل تطلع فضايحهم مع الجدران الخشب أبو كلب
    والله كأنه جالس عندي بالشقه صرت والله استحي زوجتي تسأل عن جارتها وينها تقولي مو معقوله تكون هي
    طيب مالنا رب
    الواحد ما يستحي من الله
    ما يقدر اهله ويصون الأمانه هذا الي فتنا بالسعوديه وكثر المنكرات بالبلد الواحد يذنب برا وكأن له رب هنا و رب هناك
    ما يعلم انه كما تدين تدان
    يا خي استحي من جارك على الأقل
    ابغا اعرف من ابتعثه وصرف عليه من بيت مال المسلمين يصرف على الدعاره يصرف على ناس ما تستحق الابتعاث
    والله بس ما ابغا افضحه لعل الله يتوب عليه ويستر عليه بالدنياء و الآخره
    ويكفينا شرهم لا يفتنونا بأفعالهم والله قالب الشقه مرقص تشوف فيها اشكال و الوان
  2. ممكن تاخذ اجره و تنصحة و تكلمه بالاحسان .. الساكن عن الحق شيطان اخرس ..

اذا سكت عن اللي قاعد يسويه هذي تعتبر موافقه منك انه يسوي كذا وانك راضي .. رب العالمين عاقب قوم لوط اللذين لم يفتعلوا اللواط لانهم كانوا يرونهم يفعلونه و يسكتون ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـادر
    والله قاهرني
    واحد من ربعنا جاري الباب على الباب مره طيب وحبوب
    بعد فتره شفت اهله و أولاده اختفو وبقي هو لوحده بالبيت
    بعدين قمت الاحظة اشكال و الوان بنات يترددو عليه عربيات و امريكيات وووو
    وبالليل مايخليني انام ماغير دبك و أغاني و آخر الليل تطلع فضايحهم مع الجدران الخشب أبو كلب
    والله كأنه جالس عندي بالشقه صرت والله استحي زوجتي تسأل عن جارتها وينها تقولي مو معقوله تكون هي
    طيب مالنا رب
    الواحد ما يستحي من الله
    ما يقدر اهله ويصون الأمانه هذا الي فتنا بالسعوديه وكثر المنكرات بالبلد الواحد يذنب برا وكأن له رب هنا و رب هناك
    ما يعلم انه كما تدين تدان
    يا خي استحي من جارك على الأقل
    ابغا اعرف من ابتعثه وصرف عليه من بيت مال المسلمين يصرف على الدعاره يصرف على ناس ما تستحق الابتعاث
    والله بس ما ابغا افضحه لعل الله يتوب عليه ويستر عليه بالدنياء و الآخره
    ويكفينا شرهم لا يفتنونا بأفعالهم والله قالب الشقه مرقص تشوف فيها اشكال و الوان
    استهدي بالله وانا اخوك .. واذكر الله وتعوذ من الشيطان ..

الناس وانا اخوك ماتشوفهم مثل مايشوفونك ..
    انصحه بطريقه غير مباشره .. عل وعسا ربي يهديه .. وان مابغا الهدايه .. على الاقل يستحي منك ! ..

اذا زادت المسأله .. كلمه مره ومرتين .. واشرحله ان هالشيء يزعجكم ولو حب يخربط .. على الاقل يستر على نفسه ومايزعج جيرانه .. فهذا شي بينه وبين ربه وماعلى المسلم الا النصيحه !..

ولا يجوز لنا ان نحكم على المسلمين وانا اخوك .. مهما كان مدى عصيانهم لربهم .. بل علينا أن ندعي لهم بالهدايه ... اقتدائا بنبينا الكريم عليه افضل الصلاة والسلام ...

ترا وانا اخوك غالبية الناس اللي تمشي ورا الشيطان ماتحتاج الا رفقة صالحه ونصح وارشاد فقط ! .. ولو تركناهم ضاعوا .!

وبعدين تعال .. ترا كلها كم يوم ويجي رمضان .. ورمضان تربط فيه مردة الشياطين .. ههه وان شاء الله هو يتربط معهم هههه
    يعني ان شاء الله رمضان يركده ....

ولعل الله يجعلك سبب في هدايته ..

اسأل الله له الهدايه والستر .. والله يعفوا عنه ويغفر له ماتقدم من ذنبه .. ويستر عليه وعلى اهله وعلى المسلمين اجمعين ..
    7 "
  4. يا اخي انت جالس بامريكا تقدر تتصل على الشرطة وتعطيهم رقم شقته بقضية ازعاجك

شغت الكثير من البرامج التلفزيونية عن ازعاج الجيران حتى ممكن في بعض الاحيان تصل الى السجن وغرامات وتوقيع تعهدات على عدم التكرار

لا تسكت عن حقك
    7 "
  5. برد على الأخ 10k قبل صاحب الموضوع:
    تقول له أستهد بالله؟ ليه وش قايل ولا وش مسوي؟ جاي يفضفض من اللي شافته عينه..من المناكر..وهذا اضعف من اضعف الإيمان.

الأخ نادر:كيف متحمل؟
    دمي غلى و أنا اقرأ الموضوع.
    طيب لو أنا منك: وجها لوجه اتكلم معاه بس مايكون بانفعال عشان مايصير مالاتحمد عقباه.
    وجها لوجه اقول له: وين أنت؟ ووش أنت مسوي بحالك؟ ...واللي أنت تسويه مغضب لربك اولا وثانيا مسوّد وجهك,وثالثا:عشان اهلك مهب عشانك؟ وكثير كلام.
    والله يهدينا لسواء السبيل.

طمنا عن اللي يصير معاك: وترا أتفق مع الأخ فيصل 123 لو أن المنزعج والزاعج كلهم أمريكان. لكن بما أن عندنا دين علمنا النصيحة والأمربالمعروف:أستخدمهم أول قبل أستخدم النظام.

وشكرًا للجميع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1434
    برد على الأخ 10k قبل صاحب الموضوع:
    تقول له أستهد بالله؟ ليه وش قايل ولا وش مسوي؟ جاي يفضفض من اللي شافته عينه..من المناكر..وهذا اضعف من اضعف الإيمان.

الأخ نادر:كيف متحمل؟
    دمي غلى و أنا اقرأ الموضوع.
    طيب لو أنا منك: وجها لوجه اتكلم معاه بس مايكون بانفعال عشان مايصير مالاتحمد عقباه.
    وجها لوجه اقول له: وين أنت؟ ووش أنت مسوي بحالك؟ ...واللي أنت تسويه مغضب لربك اولا وثانيا مسوّد وجهك,وثالثا:عشان اهلك مهب عشانك؟ وكثير كلام.
    والله يهدينا لسواء السبيل.

طمنا عن اللي يصير معاك: وترا أتفق مع الأخ فيصل 123 لو أن المنزعج والزاعج كلهم أمريكان. لكن بما أن عندنا دين علمنا النصيحة والأمربالمعروف:أستخدمهم أول قبل أستخدم النظام.

وشكرًا للجميع

الأخ 1OK ما توقع انه يقصد شي في بداية كلامه بل فعلاً الشيطان حريص على كل لحظه من ولادت الانسان الى تخبطه عند الموت
    ليضل فيها الإنسان سوا كان على حق او باطل ... فالاستعاذه بالله من الشيطان حري بأن تساعدني
    تساعدني على اختيار القرار المناسب.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1434
    برد على الأخ 10k قبل صاحب الموضوع:
    اختي ....
    الإستهداء بالله ليس حكرا على امور دون اخرى ..
    بل الإستهداء بالله يأتي بكل الأحوال ..

خير للمسلم أن يستهدي بالله .. ولا يستهدا بغيره سبحانه ...!

وخير النصيحه .. ذكر الله ! ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.