الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تغير المعهد قبل الانضمام للبعثة

تغير المعهد قبل الانضمام للبعثة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3940 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مـيسم
    مـيسم

مبتعث مجتهد Senior Member

مـيسم الولايات المتحدة الأمريكية

مـيسم , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Early childhood , بجامعة Oooo
    • Oooo
    • Early childhood
    • أنثى
    • هيوستن, تكساس
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

July 6th, 2013, 06:40 PM

السلام عليكم اخواني

عندي عدة امور احتاج الارشاد والتوجيه فيها

اولا انا طالبه لغة في معهد els كلير ليك

وهذا المعهد غير مفيد ابد لطلاب المبتدئين في اللغة خاصة ان الاساتذه جدا فاشلين

والبعض منهم غير امريكين وتكون لغة الانجليزيه لغة ثانيه لهم

لي في المعهد الحين 3 شهور ونص

حاليا قررت اغير المعهد لكن عندي عدة استفسارات

ماهي طريقة تغير بيانات المعهد في الملحقيه لانه ان شالله راح اكمل 4 شهور

وبرفع طلب انضمام للبعثة وانا ابي الانضمام يجيني على المعهد الجديد

ياليت تعطوني الحل
  2. ياليت احد يشرح لنا الطريقه السليمه

الحين اللى على حسابه >>يدرس الى 4 شهور واخذ تقارير الحضور والغياب وكشف الدرجات

طيب بعدها ابغى انقل لمعهد جامعه >>>>ولكن متكدس >>>>>>>>>>>عادي يضموني فيه او يقولون انقل>>>لانه المعهد اللى بأنقل عليه غالي واخاف ادفع الرسوم >>وترفض الملحقيه>>>وتروح رسوم السمستر عالفاضي

مأدري طريقتي صحيحه او لا

احد يشرح لنا

واسف لصاحبة الموضوع عالمداخله
    7 "
  3. أتمنى لكي التوفيق....لكن مع احترامي هنالك سؤال يطرح نفسه.... إذا كان مستواكي في اللغة مبتدئ فكيف لكي بأن تحكمي على مستوى الأساتذة بالفاشل جدا أم هو مجرد تبرير إخفاق علما بأنه عذر كثير من الطلبة السعوديين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باسم20009
    أتمنى لكي التوفيق....لكن مع احترامي هنالك سؤال يطرح نفسه.... إذا كان مستواكي في اللغة مبتدئ فكيف لكي بأن تحكمي على مستوى الأساتذة بالفاشل جدا أم هو مجرد تبرير إخفاق علما بأنه عذر كثير من الطلبة السعوديين

اخوي ابدا انا ما ابرر واصلا احنا جايين نتعلم فتقيمي جاء بعد 3 شهور ونص وليس من اول شهر

ويكون بعلمك انا جايه وانا لفل ١ وانا الحين لفل ٤ وقاعده انجح بس ما احس اني استفدت عشان كذا ابي اغير

ياليت تفهم قبل ما تنتقد لان مو كل السعوديين زي بعض ياليت وضحت لك السالفه

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &azo0oz&
    انقلي سوي اللي تبين بس قبل النقل خوذي منهم حق ٤شهور الكشوفات الحضور والدرجات لان اعرف واحد نقل وبعدها بشهر راح

يأخذ عيوا يعطونه يقولون انتهت علاقتنا فيك

يعطيك العافيه هذا اللي بصير ان شالله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باسم20009
    و هل الدراسة لمدة 3 شهور و نصف تكفي لتقييم من هم في مجال تدريس اللغة لسنين طويلة.
    انت تعرف المعهد ؟ قد درست فيه ؟

تعرف احد درس فيه ؟

اعتقد انك ما تعرف المعهد

سؤالي الاهم في موضوعي ماهي الخطوات اللي اسويها بالملحقيه عشان اغير المعهد
    7 "
  6. نصيحة من اخ ,. خليك فالمضمون انهي 4 شهور دراسه واخذي منهم تقارير اربع شهور دراسه ورراسلي الملحقيه راحح يجيك القبول إن شاء الله بعد كذا ابحثي عن معهد يكون تبع جامعه لان تدريسهم اقوى واحسن وبيفيدك كثير وراح يجيك اي توني جديد اذا حصلتي هالشيء ادخلي البوابه طبعا بعد ماتجيك البعثه وغيري المعلومات كانتقال لمعهد جديد وانتهى الموضوع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.