الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

[حلول مبتعث] النظـافه .. مشـاكل وحلول ....!

[حلول مبتعث] النظـافه .. مشـاكل وحلول ....!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3944 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khlood mohammed
    ماااشااء الله تباارك الله كفيت ووفيت لدرجة اني تخيلت شقتك تلق لق هههههههههههههه مششككور اخوي على هالنصايح الذهبيه .
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ingenuity
    ماشاء الله عليكم ..
    ماقصرتوا على هالمعلومات ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    مشكور اخوي محمد.. مبدع كعادتك
    سعيد بإفادتكم وسعيد بمروركم العطر اخواني ..,
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زايد الحبابي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الله يعطيك الف عافيه اخوي العزيز

- - - مشاركة محدثة - - -

عسى الله يعني الواحد يخاف من الامراض الله يستر وخاصه اللي ساكن مع عايلة الحمام مشترك الله يكرمكم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...

اي والله وانا اخوك .. لازم الواحد ينتبهه دائما في امريكا من الامراض .. لانهم مايعرفون النظافه ..

فالواحد لازم ينتبهه .. ويحاول دائما انه يهتم بنظافته ونظافة بيته ... حتى مايصيبه شي باذن الله ..

لاهنت ياغالي على هذا المرور العطر .. وسعيد بإفادتك ..
    7 "
  3. 1OK
    يا أخي والله لازم أروح أرشحك مرة ثانية في العضويات المميزة، ما علي فيك أنت مقتنع بالفكرة أو غير مقتنع، فأنت تستحق التكريم.
    يعطيك ألف عافية، وألف صحة، ويزوجك (إذا رضيت المدام) ويعلي مقدارك دنيا وآخرة.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن بيت آل هليلة
    1OK
    يا أخي والله لازم أروح أرشحك مرة ثانية في العضويات المميزة، ما علي فيك أنت مقتنع بالفكرة أو غير مقتنع، فأنت تستحق التكريم.
    يعطيك ألف عافية، وألف صحة، ويزوجك (إذا رضيت المدام) ويعلي مقدارك دنيا وآخرة.
    ههههه شوف انا كنت بارد عليك بسالفة الترشيح لكن دعوتك خلتني انسى الترشيح ...
    يرحم والديك لاتخرب بيوتنا ههه .. الحمد لله مرتاح ومقتنع فيها لله الحمد ... وانا موحد واحب التوحيد

ادع لنا بس بالذريه الصالحه وهذي تكفي ان شاء الله

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زايد الحبابي
    اي والله يستاهل اكثر من كذا واناا اتفق معك اخوي ابن بيت آل هليلة
    وانت معهم معهم عليهم عليهم ههههه
    7 "
  5. تحديث رقم 1 :

تم إضافة مايلي :

سادسا : المعقمات والباكتيريا وطريقة التخلص منها :

الباكتيريا تعيش في كل مكان حتى على اجسادنا .. ولكن فيه بعض من انواع الباكتيريا تسبب روائح كريهه .. وامراض وماخالف ذلك ..
    وتكثر هذه الباكتيريا في الأماكن اللي مايوصلها ماء واللي ماتتنظف وتتعقم بشكل مستمر .. وغالبا هذه الاماكن يصعب التعامل معها مثل الكنبات والسجاد والوسائد !
    فغسيلها اشبهه بالمستحيل لان احيانا يمكنك غسيل القماش "مثل تلبيسة المخدات او الكنبات" ولكن يبقى الاسفنج او القطن لايمكن غسيله ..
    وهنا تأتي الصعوبه .. فحتى لو غسلنا الأقمشه يبقى القطن والإسفنج .. والتي تبقى فيه الباكتيريا والحشرات الصغيره والتي لاترى بالعين المجرده !

فلذلك .. افضل طريقه لغسيل مثل هذه المناطق هي ان تقوم بنزع الاقمشه وغسيلها بالطريقه الموضحه اعلاه .. ومن ثم تستخدم الخل الابيض والليمون والماء لترشه على الأسفنج او القطن .. ثم تضع الاسفنج او القطن تحت الشمس لمدة لاتقل عن ثلاث ساعات !
    وبعد الانتهاء من غسيل الاقمشه تقوم بوضع الاقمشه ايضا تحت الشمس .. حتى تنشف ..
    وبهذه الطريقه تكون قد اكملت المهمه .. وستكون الحشرات الصغيره او حتى الباكتيريا ميته .. لان الشمس تقتل الحشرات والباكتيريا التي لا تقدر المنظفات ان تقتلها ..

اما عن الباكتيريا بالجو .. فعليك بإستخدام Lysol Disinfectant Spray وهو بديل عن معقم الجو "ديتول" بالسعودية ..
    بإمكانك استخدامه لتعقيم الجو بشكل دائم .. وباذن الله سوف يحد من الامراض التي تنتقل بالجو مثل الانفلونزا وغيرها ..

ايضا احد الحلول بخصوص الوسائد .. بإمكانك أن تستخدم وسائد الريش بدل الإسفنج او القطن ..
    لأن وسائد الريش يمكنك غسلها بالطريقه التقليديه .. ومن ثم تنشيفها تحت الشمس حتى تنشف ! ..

نصائح عامه :
    - لصحتك : إذا دخلت المنزل .. قم بغسل يديك ورجليك بالصابون .. او طبق السنه وكن على وضوء بشكل دائم ..!
    - لصحتك : ابعد يديك عن اي شيء في الاماكن العامه .. فلا تدري من الممكن أن تكون ملوثه بالامراض بسبب شخص قد لمسها قبلك !
    - لصحتك : اذا صافحت "غير مسلم" .. قم بغسل يديك .. فأمريكا لاتعترف بالنظافه الا بالمظهر فقط !
    - لصحتك : إبتعد عن إستخدام الحمامات العامه حتى وإن كانت نظيفه .. فالمنظفون لاينظفونها الا باليوم ثلاث مرات ! فهنالك أمور لاتراها بالعين المجرده !
    - لصحتك : عندما تصحوا من النوم .. توضأ .. أو قم بأخذ شاور .. وإن أردت النوم .. لا تنام بملابسك ولا تنام الا وانت على وضوء .!
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.