الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلبت مكافأة التميز وتمت الموافقه عليها ,, ولكن !!

طلبت مكافأة التميز وتمت الموافقه عليها ,, ولكن !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3945 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Int Yasir
    مكأفأة العميد لمن معدلاتهم من 3.80 من اصل 4 أو فوق بـ 15 ساعه اقل لا يسمح !
    انا طلبت مكافأة العميد 13 ساعه وجتني
    لكن اهم شي انك تجيب ورقة لستة العميد ويكون اسمك فيها ومختمه من الجامعه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Int Yasir
    ممكن مصدر أحرفك يافاضل !

لان دليل الطالب لم يذكر ما طرحت !

مقدر أحرفك
    انا 12 ساعه الترم ذا وجتني بس كان مكتوب في الترانسكربت اني في قائمة العميد.. وفي جامعتي القديمة ماكان يكتب في الترانسكربت بس كانو يرسلو لي خطاب اني في قائمة العميد فلازم واحد من الاثباتين مو عدد الساعات
    موفق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BlueOcean
    وش معنى قائمة العميد
    قائمة العميد او dean's list هي لطلاب البكالوريوس الحاصلين ع معدل 3.80 او اكثر من 4 في الفصل الدراسي الواحد على ان لاتقل عدد الساعات عن 12 ساعه،، يعني بالعربي قائمة المتفوقين،، الملحقيه تعطي مكافاءة كامله من غير البدلات اذا كنت كل ترم في القائمه ،، ويتم التقييم ع المعدل الفصلي لا الكلي يعني حتى لو معدلك الكلي اقل من 3.80 وفي ترم من الاترام جبت 3.80 واكثر تستحق المكافاءة..

اتمنى تكون وضحت الصوره

موفقين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحه حيل 1983
    قائمة العميد او dean's list هي لطلاب البكالوريوس الحاصلين ع معدل 3.80 او اكثر من 4 في الفصل الدراسي الواحد على ان لاتقل عدد الساعات عن 12 ساعه،، يعني بالعربي قائمة المتفوقين،، الملحقيه تعطي مكافاءة كامله من غير البدلات اذا كنت كل ترم في القائمه ،، ويتم التقييم ع المعدل الفصلي لا الكلي يعني حتى لو معدلك الكلي اقل من 3.80 وفي ترم من الاترام جبت 3.80 واكثر تستحق المكافاءة..

اتمنى تكون وضحت الصوره

موفقين
    وضحت , الله يعطيك العافية
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Int Yasir
    ممكن مصدر أحرفك يافاضل !

لان دليل الطالب لم يذكر ما طرحت !

مقدر أحرفك
    مصدر احرفي؟!
    اخوي شكلك فاهم الموضوع غلط او ان المشرف مايبي يعطيك المكافأه الاخت طموحة شرحت لك ايش هي مكافأة العميد

احرفي مالها مصدر انا اتكلم عن نفسي لاني بوزير ولا ني بموظف ولا عندي انظمة امشيها على كيفي
    ودليل الطالب مايعتمد عليه بشكل كامل هو دليل ماله اي تحديث واضح كل الانظمه اللي فيه قديمه ماغير الانظمة التعجيزيه الجديده يحدثونها

على سبيل المثال في احد ادلة الطالب اللي صدرت مكتوب فيه ان الطالب مايستخدم الا الخطوط السعوديه في الاجازات او الانتهاء من الدراسه او او او
    وقبل الصيف نزل بيان ان السفر فقط على الخطوط السعوديه فقط
    واليوم نزل بيان على انه على الخطوط السعوديه فقط
    لكن كثير سافروا على خطوط غير السعوديه "ماني قايل انا لان مافيه مصدر لاحرفي"

ناهية كلامي انا ما اعرف اي اصدار من دليل الطالب انت متابع لكن ابقتبس لك من احد ادلة الطالب اللي نازلة عن مكافأة العميد وشروطها علشان توضح لك الصوره زيادة على شرح الاخت طموحه

"اﻟﻄﻼب اﻟﻤﺘﻔﻮﻗﻮن ﻋﻠﻰ ﻗﺎﺋﻤﺔ اﻟﻌﻤﻴﺪ وأﺹﺤﺎب اﻹﺧﺘﺮاﻋﺎت واﻹﻧﺠﺎزات اﻟﻌﻠﻤﻴﺔ
    یﻤﻨﺢ اﻟﻤﺒﺘﻌﺚ اﻟﺬى یﻮﺿﻊ ﻋﻠﻰ ﻗﺎﺋﻤﺔ اﻟﻌﻤﻴﺪ أو یﺴﺠﻞ اﺧﺘ ﺮاﻋѧﺎ أو یﻌѧﺪ اﻧﺠѧﺎزا ﻋﻠﻤﻴѧﺎ ﻡﺤﻜﻤѧﺎ ﻡﺨﺼѧﺺ ﺷѧﻬﺮ ( ﺑѧﺪون
    اﻟﺒﺪﻻت ) ﺷﺮﻳﻄﺔ اﺱﺘﻴﻔﺎءﻩ اﻟﺸﺮوط اﻟﺘﺎﻟﻴﺔ:

أ ـ ﻗﺎﺋﻤﺔ اﻟﻌﻤﻴﺪ:
    * اﻻﻟﺘﺰام ﺑﺎﻟﺘﺨﺼﺺ اﻟﻤﺒﺘﻌﺚ ﻡﻦ أﺟﻠﻪ.
    * ﻟﻢ ﺗﻤﺪد ﺑﻌﺜﺘﻪ.
    "

نسخت لك الكلام من دليل الطالب واللي يقصدون فيه انه اذا انت مسجل اسمك في قائمة العميد او مسجل اختراع عندك شرطين الاول يكون شامل تخصصك الثاني ماممدت البعثه
    وشروط قائمة العميد تختلف من جامعة لجامعة لكن كل الجامعات تتفق ان طلاب البكالوريوس يضمون لقائمة العميد اذا كانوا مسجلين 12 ساعه
    جامعات تسجل من 3.5 وفوق او 3.6 وفوق او 3.8 وفوق ومصدر احرفي الجامعات الامريكيه اللي عندها قائمة العميد او Dean's list وتقدر تبحث بالانترنت عن طريق الجامعات اللي عندها هالقائمة وتتأكد

شاكر لك تقديرك احرفي
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.