الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلبت مكافأة التميز وتمت الموافقه عليها ,, ولكن !!

طلبت مكافأة التميز وتمت الموافقه عليها ,, ولكن !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3945 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية a.alanzi
    a.alanzi

مبتعث مستجد Freshman Member

a.alanzi السعودية

a.alanzi , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسه , بجامعة Missouri University of science and technology
    • Missouri University of science and technology
    • هندسه
    • ذكر
    • Rolla, Missouri
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 8th, 2013, 10:31 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

اولا نهنئكم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك , اعاده الله علينا وعليكم بالصحه والعافيه

عندي سؤ ال جزاكم الله خير ,

قدمت على طلب مكافأة التميز , وتمت الموافقه عليها , معدلي الفصلي كان 3.06 من 4 و والتراكمي 3.5 من 4

وكنت مسجل 15 ساعه فصليه , بعدما تمت الموافقه توقعت ان تكون قيمة المكافأه 925 او حولها بما ان معدلي 3 من 4 لان الي اعرفه ان الي معدله 3 يصرف له نصف الراتب

تفاجأت انهم فقط اودعو 598 في كشف الحساب , وما اعرف على اي اساس تم صرف هذا المبلغ !

ارجوا التوضيح لمن لديه المعلومه لان صراحه احس اني استحق اكثر ..

وجزاكم الله خير
  2. السلام عليكم
    لها نسبه معينه تقل حسب المعدل يعني مو ثابت انه اللي معدله اقل من اربعه ياخذ نصف المكافاه
    انا معدلي كان 3.73 الفصلي صرفولي 897 دولار يعني 60 في الميه من المكافاه الاساسيه انت معدلك يصرفه له تقريبا 40 في الميه

بالتوفيق
    7 "
  3. هل أنت طالب بكلوريوس؛ لأن 3.06 لا يأخذ مكافأة تميز إلا إذا كان طالب بكلوريوس، وشرط الماجستير أن يكون المعدل 3.50 فما فوق.
    إلا إذا كانوا نظروا للمعدل التراكمي فما أدري مع أن المكافأة فصلية، تكون على حسب معدلك في كل فصل.

على أية حال:
    إذا كنت طالب ماجستير، وحصلت على مكافأة، فبالتأكيد هم نظروا لمعدلك التراكمي، ومعدلك التراكمي الحالي يعطيك 40% من المكافأة.
    أما لو كنت طالب بكلوريوس، وحصلت على المكافأة، فهم نظروا لمعدلك الفصلي، ومعدلك الفصلي الحالي يعطيك 40% من المكافأة أيضاً.

من تجربتي لفصل واحد أخذت فيه مواد كثيرة، كانت المكافأة 100% حسب جدول المكافآت.

تحياتي،،،

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق ترابها
    طيب متى تطلب هذه المكافأة

أنا أحسب هذه المكافأة فقط لطلاب اللغه اللي يخلص مبكر ويدخل الجامعة
    تطلبها في كل فصل تسجل فيه مواد أكثر من 9 ساعات لطلاب السمسترات وتحصل على معدل أكثر من 3.50 لطلاب الدراسات العليا.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.