الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كم شهر احتاج للحصول على 6 في الآيليتس اذا درست انجليزي ف امريكا

كم شهر احتاج للحصول على 6 في الآيليتس اذا درست انجليزي ف امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3917 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة O I A
    ممكن أنك تجيب ستة في سنة إذا شديت حيلك. جيت أنا ولغتي شبه صفر والحمدلله جبت ستة خلال 10 أشهر ونص.
    الله يوفقك يعني ان شاء الله اقدر اجيب 6.5 في سنة وانا باذن الله شادد حيلي شكرا لك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة O I A
    ممكن أنك تجيب ستة في سنة إذا شديت حيلك. جيت أنا ولغتي شبه صفر والحمدلله جبت ستة خلال 10 أشهر ونص.
    ما شاء الله تبارك الله. .
    اتوقع السبب الرئيسي/ طريقه المذاكره
    ممكن توضح لنا بعض النصائح وتفيد الآعضاء..
    وشكرا
    7 "
  3. اذا ماخاب ظني ان االمخ في الجهه اليسرى هو المسؤول عن الاشياء اللغويه ..

وهنا مربط الفرس .. فيه ناس تتقبل اللغه بسرعه .. وفيه نإس تتقبل المسائل والارقام ب شكل اكبر وهالنوعيه يطولون ف اللغه

ف يجب انك تحدد تقبل عقلك لـ اللغه .. قبل تحدد تقبلك لـ الاجتهاد .. ومن هنآ تقدر تحدد متى توصل لـ هدفك ..

ودي واحترامي
    7 "
  4. أتوقع انك تستطيع في خلال سته شهور تجيب 6 بالراحه. هذا بيعتمد على أجتهادك والمنهجيه اللي تستخدمها في المذاكره. أتوقع اذا بتعتمد على المعهد فسنه ونص يمكن ما تكفي. لازم تطور لغتك بدون ما تعتمد على المعهد . ولا تقول بأبدا لمن أوصل أمريكا اذاكر, لكن ابدا من الان. حط لك ساعتين الى 4 ساعات في اليوم لجل تطور لغتك. باحط لك مواقع مهمه لجل تقرأ منها لتطوير لغتك. وهي اللي بتكسب منها كلمات اكاديميه مهمه في اختبار الايلس والتوفل. أجتهد ولا توقف وتحبط (هذا هو مفتاح تعلم اللغه)

1- Science Daily: News & Articles in Science, Health, Environment & Technology
    2- Science News
    3- BBC News - Science & Environment
    4- English news and easy articles for students of English

مواقع الاخبار العلميه تحتوي على كلمات كثيره وصعبه, حاول تقرا في موضوع معين لمدة اسبوع. مثلا اقرا مواضيع عن الفضاء, اول موضوعين بتكون جدا صعبه وبترجم كثير لكن بعد كم يوم بتواجه نفس الكلمات وبتتذكر معضمها ولاعاد بتنساها.

شيك على موضوعي لمزيد من المعلومات.
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...l#.UebLcY0wewc

اتمنى لك التوفيق والنجاح
    تحياتي وتقديري...
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.