الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

صيام رمضان هل الثلاثاء ام الاربعاء مع السعوديه

صيام رمضان هل الثلاثاء ام الاربعاء مع السعوديه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3917 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Eng.k
    Eng.k

مبتعث جديد New Member

Eng.k الولايات المتحدة الأمريكية

Eng.k , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Eng , بجامعة uwm
    • uwm
    • Eng
    • ذكر
    • Milwaukee, wi
    • السعودية
    • Apr 2013
    المزيدl

July 9th, 2013, 06:44 AM

شباب فيه احد سآل عن هل نصوم مع المجمع الاسلامي الامريكي ام ناخذ بالسعوديه هل احد سآل احد المشايخ عن هذا ام ماذا هل نصوم بكره ام يوم الاربعاء
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.k
    شباب فيه احد سآل عن هل نصوم مع المجمع الاسلامي الامريكي ام ناخذ بالسعوديه هل احد سآل احد المشايخ عن هذا ام ماذا هل نصوم بكره ام يوم الاربعاء
    صوم يوم الاربعاء مع المسلمين وتوكل على الله ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.k

ابحث في النت عن موقع للمركز الاسلامي الخاص بمدينتكاو ولايتك وانظر ماذا قالوا لان فتوى الشيخ عبدالرحمن البراك ان المبتعث يصوم مع اهل البلد ان كانت لهم جماعه وامريكا مليئة بالجماعات المسلمه

وفقنا الله وياك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن بيت آل هليلة
    في مدينتنا قالوا بكرة صيام بشكل إجماعي في كل المساجد، بس في المدينة اللي جنبنا قالوا يوم الأربعاء
    أنا شكلي بأروح أزور المدينة اللي جنبنا الليلة وبكرة

خلاص تصوم معهم وانت رجال طيب ههههه >> بكره بسحب على الدوام وابدا اطبخ وانزل صور طول النهار عشان بعض الناس

وهذا رابط توضيح مفيد

7 "
  5. من كلام الشيخ الي بالمقطع اتضح لي انه لا يعتد بالفلك وانما ناخذ درؤيه الهلال فشكل الاختلاف الي صاير ان الجماعات المسلمه الي هنا بعضهم ياخذ بحديث الرسول صلى الله عليه وسلم الصيام لرئيته والجماعه الاخرى تاخذ بالفلك فمن هذا انا سوف اصوم الاربعاء لانه لم يرو الهلال والي اعلنو ه انه يوم الثلاثا اعتمدو ع الفلك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.