الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار أفيدوني يعطيكم العافيه وراح ادعيلكم برمضاااااان

استفسار أفيدوني يعطيكم العافيه وراح ادعيلكم برمضاااااان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3938 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mohammed-1412
    mohammed-1412

مبتعث مستجد Freshman Member

mohammed-1412 الولايات المتحدة الأمريكية

mohammed-1412 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغه , بجامعة الى الان في معهد
    • الى الان في معهد
    • لغه
    • ذكر
    • Storrs, Connecticut
    • السعودية
    • Dec 2012
    المزيدl

July 9th, 2013, 08:23 AM

سلام عليكم شهر مبارك على الجميع وكل عام وانتم بخير استفساري هو انا طالب لغة على حسابي الخاص تقريبا لي 4 شهور وشوي في امريكا رفعت طلب ابتعاث وللحين مازالت المعاملة في الوزاره سؤالي هو انا عندي اجازه بعد أسبوعين تمتد الى ثلاث او اربع أسابيع هل اقدر اني انزل السعوديه أكمل صيامي مع الأهل وارجع بعد الاجازه ولا لازم يجيني الانضام بعدين انزل وإذا نزلت راح يكون في ضرر على قبولي في البعثه لاهنتو أفيدوني وشاكر
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
    والشهر عليك مبارك ..

ولا تستعجل على الردود وانا اخوك .. الوقت عندنا بامريكا الفجر .. يعني الكل مكبر مخدته ونايم هههه

اما بالنسبه لسؤالك ..
    نعم يأثر على انظمامك ...

لاترجع السعوديه الا بعد ماتنظم للبعثه .. اذا انظميت ونزل لك راتب وقتها سافر وين ماتبي !

ومادام اوراقك وصلت اللجنه .. يعني رمضان بتقضيه بامريكا طال عمرك ... حالك من حالنا هههه

لكن ان شاء الله رمضان الجاي بتصوم مع الاهل ...

هذا والله اعلم .,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed-1412
    طيب ياغالي. اذا ردولي بالرفض لاقدر الله وما رفعت طلب مره ثانية نزلت السعوديه ولمن ارجع ارفع طلب من جديد هل يكون في ضرر

- - - مشاركة محدثة - - -

معليش بنتعبك معنا الله يكتب أجرك ويجزيك خير
    لا عادي وانا اخوك ..
    كل المسأله بتطول السالفه .. يحسبون لك المده من اخر مره دخلت فيها امريكا !

يصير لو قعدت مثلا خمس شهور بامريكا .. وقدمت على البعثه .. وقول ان الشهر السادس كانوا بيلحقونك بس انت سافرت السعوديه ..
    ورجعت بالشهر الثامن .. اللي بيصير انهم السبع الشهور اللي راحت خلاص تتكنسل .. ويبتدون يحسبون لك من الشهر الثامن ..
    يعني بدال ماتلتحق في خلال اربع شهور .. يصير تلتحق في سنه !

هذا والله اعلم ..,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.