الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل يمكنني التحويل من معهد الى اخر ..؟

هل يمكنني التحويل من معهد الى اخر ..؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3943 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ترتيله امل
    ترتيله امل

مبتعث جديد New Member

ترتيله امل الولايات المتحدة الأمريكية

ترتيله امل , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى أقتصاد منزلي , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • أقتصاد منزلي
    • أنثى
    • الاحساء, الهفوف
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

July 9th, 2013, 10:16 AM

انا اموري طيبه واوراقي مكتملة
    االلهم المعهد الي جبت منه قبول تم اغلقه من الوزارة
    ولا يصدر لي قرار ابتعاث الا بتوقيع على تعهد اني اغير المعهد مجرد الوصول او موافقة الملحقية
    اريد اعرف طريقة التحويل من معهد الى معهد اخرمفتوح
    وهل سأعيد اجراءات اصدار القبول من فيزا وهالامور؟
    وهل تصدر لي مكأفاة اذا صدر قرار الابتعاث بعد التعهد والمعهد مغلق
    خلال فترة التغيير من معهد الى اخر في امريكا
    اتمنى الرد ضايعه
  2. انا جبت قبول معهد لاني ماستر مالية يسمحولي ومشيت في اجراءات الفيزا في انتظارها االاسبوع الجاي عشان قرار الابتعاث والتذاكر لكن اكتشفت اليوم انه المعهد مكتوب عليه oversaturated يعني متكدس طيب الوقت ضيق والدراسة باقيلها شهر وكم يوم لااقدر اغير معهد ولا اغير مدينة هل يطلعولي القرار الوزارة ولو طلعوه صحيح انو الملحقية ممكن ترفض هناك طب انا ماني رايحة الملحقية رايحة على مدينتي ومعهدي على طول بدون ماامر على الملحقية واجراءات الملحقية اسويها الكترونيا هل هذا يضرني اتمنى الجواب مشكورين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cranberry
    انا جبت قبول معهد لاني ماستر مالية يسمحولي ومشيت في اجراءات الفيزا في انتظارها االاسبوع الجاي عشان قرار الابتعاث والتذاكر لكن اكتشفت اليوم انه المعهد مكتوب عليه oversaturated يعني متكدس طيب الوقت ضيق والدراسة باقيلها شهر وكم يوم لااقدر اغير معهد ولا اغير مدينة هل يطلعولي القرار الوزارة ولو طلعوه صحيح انو الملحقية ممكن ترفض هناك طب انا ماني رايحة الملحقية رايحة على مدينتي ومعهدي على طول بدون ماامر على الملحقية واجراءات الملحقية اسويها الكترونيا هل هذا يضرني اتمنى الجواب مشكورين
    عــآدي مشي أموركـ وتعآلي مآعندكـ أي مشكلــــه وإذآ موظف آلوزآرهـ قآلكـ لآزم تغيريه مآنصدر لكـ قرآر إبتعآث ..
    لآ تطلعوآ من آلوزآرهـ إلآ إذآ خلصتوآ كل أموركم ..
    لأنهآ مسألة " مزآج " من موظف لآخر بس أموركـ بآلأخير رح تمشــــي بإذن آلله لأني شخصيآ جيت على معهد متكــدس وطآلب أوطآلبين عليه مآبيضرهم شي ..
    وبآلذآت إنكم من ضمن آلمرحلـــه آلثآمنه أتوقع مآبيدققوآ عليكم ..
    وغصب عنهم رح تدرسي فيه لأن فيزتكـ جآيه على هآلمعهد .. بعدين هــذآ نظآم دوله بأمريكآ مو نظآم ملحقيه يخربطون على كيفهم !!

توكلي على آلله ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cranberry
    انا جبت قبول معهد لاني ماستر مالية يسمحولي ومشيت في اجراءات الفيزا في انتظارها االاسبوع الجاي عشان قرار الابتعاث والتذاكر لكن اكتشفت اليوم انه المعهد مكتوب عليه oversaturated يعني متكدس طيب الوقت ضيق والدراسة باقيلها شهر وكم يوم لااقدر اغير معهد ولا اغير مدينة هل يطلعولي القرار الوزارة ولو طلعوه صحيح انو الملحقية ممكن ترفض هناك طب انا ماني رايحة الملحقية رايحة على مدينتي ومعهدي على طول بدون ماامر على الملحقية واجراءات الملحقية اسويها الكترونيا هل هذا يضرني اتمنى الجواب مشكورين
    انا الي سمعت في تعهد توقعين عليه اذا كان المعهد متكدس
    طالبيهم بهالتعهد وان شاء الله امورك تمشي بالتمام ..وراح يصدر قرار ابتعاث
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.