الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار أحتاج أحول فلوس لبنك wells fargo وماله فرع عندي

استفسار أحتاج أحول فلوس لبنك wells fargo وماله فرع عندي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3943 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مايو1984
    مايو1984

مبتعث مجتهد Senior Member

مايو1984 الولايات المتحدة الأمريكية

مايو1984 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة , بجامعة Akron
    • Akron
    • محاسبة
    • ذكر
    • Akron, Oh
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

July 9th, 2013, 11:33 PM

التحويل بين البنوك تاخذ لها 3 ايام تقريبــا إلا إذا كنت نفس البنك

أقرب فرع Wells Fargo Bank من ديرتي حول 200 مايل ..

فيه طريقة أحول فيها الفلوس بسرعة غير وسترن يونيون؟

شكرًا
  2. ايه فيه ياغالي ...

اذا كنت تبي تحول للسعودية فيه الـ MoneyGram .. راح تلاقي فروع له عندكم .. وهو نفس طريقة الويسترن لكن ارخص ..
    فروعه دائما تكون داخل مكاتب الكاشيرز .. او محلات الـ ACE Express ..

او تقدر تفتح لك حساب في اقرب فرع بنك اوف امريكا .. وتفعل خدمة التحويل الدولي .. وتستخدمها ..

غير كذا مافيه عندك اي حل ثاني للحوالات الدولية المستعجله غير الويسترن والموني قرام !
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مايو1984
    حوالتي داخلية يا الغالي

انا عندي حسابين PNC و عندي US Bank .. كلها عندي .. بس المشكلة أبي أحول لـ Wells Fargo
    وما تروح الحوالة بسرعة !!
    شوف التحويل بين البنوك الداخليه دائما ياخذ 3- 5 ايام على ماتكتمل الحواله ..
    حتى بالشيكات .. لما تكتب شيك وتودعه بحساب شخص ثاني نفس الشي ياخذ نفس المده !

اذا تبي حوالات مستعجله داخليه .. عندك الـ MoneyGram للحوالات السريعه .. هذا حل ..

أو .. تقدر تستخدم الـ Money Order .. وترسلها للشخص اللي تبيه وراح يقدر يسحبها كاش ويودعها بحسابه دايركت !

وفيه ايضا عن طريق البطاقات المدفوعه حقت الفيزا والماستركارد وتلاقيها بكثره في كروجر وول مارت وغيرها من المحلات الكبيره !

ايضا عندك الـ Paypal .. هذي اسرع حواله بنكيه تقدر تستخدمها داخل امريكا وخارجها .. يدخل المبلغ في حساب الـ Paypal في لحظتها ..
    تقدر تستخدمه باكثر من طريقه لايداع المبلغ فيه ..

وايضا بطاقات الـ MoneyPak تقدر تشحن اي بطاقة مسبوقة الدفع المجانيه واللي تقبلها وتشحنها ببطاقاتهم الموجوده في ول مارت وول قرين وغيرها !

لكن الافضل هو الـ Paypal لو كان الشخص عنده حساب فيه .. يقدر يحول المبلغ فيه دايركت .. حتى يقدر يودع بحسابه اي مبلغ عن طريق بطاقات الـ MoneyPak ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.