الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتار احط transfer ولا freshman؟

محتار احط transfer ولا freshman؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3937 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كليـ رجهـ
    كليـ رجهـ

مبتعث مستجد Freshman Member

كليـ رجهـ الولايات المتحدة الأمريكية

كليـ رجهـ , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى computer science , بجامعة concord university
    • concord university
    • computer science
    • ذكر
    • Athens, WV
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

July 10th, 2013, 06:27 AM

السلام عليكم
    صبحكم الله بالخير
    ياجماعة الخير انا سجلت في جامعة كونكورد اللي في ويست فرجينيا المهم عبيت الابلكيشن واخترت فريش مان المهم اني كنت اخذ لي جولة في الموقع وطحت على الاسئلة الشائعة الا واشوف انك اذا كنت درست في جامعة او اي مؤسسة تعليمية قبل كذا وماقلت لهم ممكن ينرفض طلبك او اذا اكتشفوا وانت عندهم في امريكا هناك بعد يمكن تنطرد من الجامعة وانا انسان كنت ادرس في جامعة الملك عبدالعزيز اخذت ترم ونص وسحبت ملفي ورح ماليزيا ودرس لغة هناك في معهد واخذ منهم شهادة
    هل اعتبر ترانسفير ولا فريشمان والله اني في حيرة خصوصا اني تقريبا كملت الطلب لهم ماباقي ارسل الشهادة بس ويجيني القبول
    انا خايف من السفارة وقت المقابلة خصوصا ان عندي فيزا دراسية في جوازي
  2. What is a transfer?
    A transfer student is someone who has taken university credit. If you have taken any postsecondary school credit then you must provide your transcripts from all institutions. If you do not provide all transcripts then you may be met with a denial decision during the admission process or expulsion from the University after you arrive. In order to gauge your ability to study at Concord we need accurate and original records from all postsecondary institutions you have attended.

طيب والسفارة اخاف يسألوني عن السنين اللي راحت وش سويت فيها انا متخرج من 3 سنين اقولهم كنت في جامعة الملك عبدالعزيز ترم ونص وبعدين رحت ماليزيا ادرس ولا كذا اخرب على نفسي
    7 "
  3. بالنسبة للتقديم على الجامعة
    اذا كان معدلك كويس في جامعة الملك عبدالعزيز عادي قول لهم انك ترانسفير
    اما اذا كان معدلك مو كويس لاتقول انك ترانسفير ..

بالنسبة للسفارة لازم تقنعهم انك ماكنت جالس خلال الفترة الماضية
    مايمنع انك تجيب لهم شهادات او اثباتات انك كنت تدرس في ماليزيا

بالتوفيق
    7 "
  4. يا أخوي ما دروا عنك أنت والترم اللي درسته في الملك عبد العزيز ولا يدرون أن فيه جامعة اسمها عزوز ولا أصلاً يدرون أن فيه واحد اسمه عبد العزيز وحد المملكة ههه
    أهم شيء إنك ما تفضح نفسك بعدين لا عند السفارة ولا عند الجامعة، يعني لا تقول للوزارة أني كنت أدرس، ولا تقول للجامعة فيما بعد تبي تعادل مواد أو شيء.
    أما لو كنت تبي تعادل هذي المواد اللي درستها سابقاً فببساطة أرسل إيميل للأدمشنز حق الجامعة وقل لهم يغيرون نوع الأبلكيشن وراح يطلبون منك بيانات دراستك السابقة ويدخلونها يدوياً، أو راح يطلبون منك تسوي أبلكيشن جديد بس بدون ما تدفع شيء.

ببساطة:
    الأمر تراه بسيط، ما يدعو للقلق، خصوصا إذا معدلك رايح فيها في عبد العزيز، لا تفضح نفسك؛ لأنه ممكن يكون عقبة في قبولك.

بالتوفيق،،،
    7 "
  5. مثل ماقالك اخوي ابن بيت آل هليلة ..

وللمعلومية .. حتى على وضعك الحالي واللي درسته .. طول ما أنت ماعندك شهادة بكالريوس .. فمعناته أنك طالب مستجد !

الطالب المنقول أو Transfer Student .. هذا معناته أنك درست في احد الجامعات 30 ساعه على الاقل .. وبالتالي اذا جيت عندهم راح يعادلون لك الساعات هذي ويكملون معك وين ماوقفت !

لكن بوضعك الحالي .. توكل على الله وأعمل مثل ماقالك اخوي ابن بيت آل هليلة .. ولا عليك شر ان شاء الله ..
    7 "
  6. الله يجزاكم بالخير.ردودكم رجعت لي الأمل المهم ???أنـا أمس كلمتهم عشان المعهد اللي كنت أدرس فيه في ماليزيا وان معي شهادة قالوا لا عادي مافيه ساعات تنحسب لكن البلا في شهادئ الثانوية الأصل الأخوة في عزوز ختموها لازم من ترك بصمتهم مانقول إلا الله يكتب لنا ولكم اللي فيه الخير.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.