الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أرجوووووكم ردوووا عليا

أرجوووووكم ردوووا عليا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3914 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نوف محمد الضمدي
    نوف محمد الضمدي

مبتعث مجتهد Senior Member

نوف محمد الضمدي السعودية

نوف محمد الضمدي , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طب عام , بجامعة جامعة جازان
    • جامعة جازان
    • طب عام
    • أنثى
    • جازان, ضمد
    • السعودية
    • Jul 2013
    المزيدl

July 11th, 2013, 04:18 PM

يعطيكم العافية أنا مررررا خايفة بخصوص اختبار الايلتس,أنا مستوفية الشروط الحمدلله وقدمت ع بكاليريوس طب لكن ما ادري بخصوص الايلتس يعني لازم اختبره قبل التدقيق؟ لانه اقرب موعد للايلتس يوم17 شهر شوال.يعني اذا ما اختبرت ايلتس ماراح يقبلوني؟ ما ينفع اختبره في الدولة اللي بانقبل فيها باذن الله؟

الله يخليكم ردوا ,الله يفرج عنكم كرب الاخرة سساعدوني
  2. انا طالب مرحلة ثامنة طب ايرلندا .
    بالنسبة للأيلتس ماراح يتم قبولكم في ايرلندا (او الطب بشكل عام) لو مامعكم ايلتس فلازم لازم تختبرون فأقرب وقت
    فسجلي بالاختبار وتوكلي على الله وبالتوفيق
    وللمعلومة لازم تجيبين في الاختبار على الاقل 5 في كل الاقسام <----ركزوا على هذي النقطة لانها مهمة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Muath Abdulaziz
    انا طالب مرحلة ثامنة طب ايرلندا .
    بالنسبة للأيلتس ماراح يتم قبولكم في ايرلندا (او الطب بشكل عام) لو مامعكم ايلتس فلازم لازم تختبرون فأقرب وقت
    فسجلي بالاختبار وتوكلي على الله وبالتوفيق
    وللمعلومة لازم تجيبين في الاختبار على الاقل 5 في كل الاقسام <----ركزوا على هذي النقطة لانها مهمة
    الله يعافيك , طيب انا على ما اختبر وتطلع النتيجه على 10 شوال تقريبا , يمديني اعطيهم النتيجه ؟ أو خلاص راح يستبعدوني ؟
    كم جبت في الielts للقبول في ايرلندا ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muhammed1993
    الله يعافيك , طيب انا على ما اختبر وتطلع النتيجه على 10 شوال تقريبا , يمديني اعطيهم النتيجه ؟ أو خلاص راح يستبعدوني ؟
    كم جبت في الielts للقبول في ايرلندا ؟
    ان شاء الله بيمديك لأنهم اعطوا بعض الطلاب من المرحلة السابقة وقت بعد التدقيق
    انا جبت 6 في الايلتس وبعض الي كانوا معي كانوا جايبين 5.5 واتوقع مافي احد جاب اقل 5.5 انقبل
    بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Muath Abdulaziz
    ان شاء الله بيمديك لأنهم اعطوا بعض الطلاب من المرحلة السابقة وقت بعد التدقيق و
    انا جبت 6 في الايلتس وبعض الي كانوا معي كانوا جايبين 5.5 واتوقع مافي احد جاب اقل 5.5 انقبل
    بالتوفيق
    اشكرك اخوي والله يوفقك في دراستك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.