الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إنهاء بعثه : تكفون يا اخوان حسب خبرتكم وش اسوي ؟

إنهاء بعثه : تكفون يا اخوان حسب خبرتكم وش اسوي ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3951 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أحمدcom
    أحمدcom

مبتعث جديد New Member

أحمدcom الولايات المتحدة الأمريكية

أحمدcom , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة ميكانيكية , بجامعة Indiana state university
    • Indiana state university
    • هندسة ميكانيكية
    • ذكر
    • south, Indiana state
    • السعودية
    • Jul 2013
    المزيدl

July 13th, 2013, 01:16 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جميعاً فى البداية أحب أبارك للجميع بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم سائل المولى ان يتقبل منا صيامنا وقيامنا ويجعلنا من عتقائه من النار... يا أخوان انا قبل سنه ونص ولله الحمد انتهيت من دراسة اللغه وكان عندي قبول من جامعه وفى اثناء دراستي اللغه وصلت رساله من المشرف بعدم طلب ضمان مالي لهذه الجامعه نظر لتكدس عدد طلاب السعوديين فيها .. فبعد انتهاء فترة اللغه طلبت من المشرف ضمان مالي لكذا جامعه ورفض لنفس السبب وهو تكدس عدد الطلاب السعوديين فوضعني على الهولد و إضطررت ارجع السعوديه ولقل خبرتي ارتكبت خطأ وماطلبت من المشرف ان يضعني على الهولد لسبب مرافقتي الوالده فى تدهور صحتها واستمر هذا الكلام لسنه ونص وقبل سته شهور ارسلت للمشرف اسماء عديده للجامعات اطلب منه ضمان مالي وكل الجامعات متكدسه وانا حريص على الجامعات اللي تعادل الساعات لان عندي دبلوم من كلية الجبيل ومهتم جدا بالمعادلة وتفاجئت يا اخوان امس برسالة مكتوب فيها انهاء البعثه لتعذر عن الدراسه بدون سبب ... وش تنصحوني به يا اخوان ارجوكم هل اذهب للوزاره وهل فى مجال اني استرجع بعثتي والله احس بضيقه وكئابه ونفسيتي تدهورت جدا جدا فأرجوكم انصحوني وش اسوي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر 2004
    وعليكم السلام ..
    سنة ونصف ساحب عليهم ولا تواصلت معهم ولا عطيتهم خبر ولا شيء !!!!!!!!!!
    اعرف ان تعاملي مع الموضوع خطأ لكن الظروف كانت جدا سيئه والمشرف نفسه مابلغني بمده معينه او تواصل معي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر 2004
    وعليكم السلام ..
    سنة ونصف ساحب عليهم ولا تواصلت معهم ولا عطيتهم خبر ولا شيء !!!!!!!!!!
    سنه ونصف لكن كنت اتواصل مع المشرف واطلب منه ضمان مالي بغرض القبول وكان يرفض بسبب ان الجامعات المذكوره متكدسه بالسعوديين وفاجئني برسالة انهاء البعثه علما انه ماحدد لي المده
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ثامر 1
    اسمع حبيبي

اول شي هل طلبت تأجيل بعثة بعد ما خلصت اللغة والا لا

ثاني شي تاريخ إنهاء البعثة متى الرسالة وصلتك أن الطلب مقبول

جاوب على السؤالين هذي وراح أساعدك أقلك أش تسوي
    هلا أخوي بو ثامر مبروك عليك الشهر وعلى جميع الأخوان وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال أنا للأسف لقل خبرتي ماعملت تأجيل للبعثه لأن المشرف بعد نهاية فترة اللغه وضعني على الهولد على طول.. والرسالة وصلتني البارح الساعه 6 المغرب والأجراء للعملية مقبول لكن لم ادخل البوابة اشوف أن المعامله مكتوب فى الملحقيه رغم اني قبل فترة لا تقل عن 6 أشهر كنت أرسل للمشرف وأطلب منه ضمان مالي لعديد من الجامعات ويرفض بسبب ان الجامعات متكدسه فنصيحتك الله يجزاك خير اخوي بو ثامر وش اسوي وهل فى امل استرد البعثه والله تعبان نفسيا يا اخوان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.