الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون احد يفيدني لايميل أو رقم النادي السعوووودي بدي احد يستقبلني رحلتي قربت

تكفون احد يفيدني لايميل أو رقم النادي السعوووودي بدي احد يستقبلني رحلتي قربت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3938 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أمون يوسف
    أمون يوسف

مبتعث مستجد Freshman Member

أمون يوسف السعودية

أمون يوسف , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى رياض اطفال , بجامعة جامعه طيبه
    • جامعه طيبه
    • رياض اطفال
    • أنثى
    • المدينه المنوره, المدينه
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

July 14th, 2013, 12:04 AM

السلام عليكم
    ممكن احد يفيدني بايميل أو رقم النادي بدي احد يشوفلي شقه ويستقبلني تكفووووون احد يساعدني ولايتي كنتاكي لويزفيل أهل كنتااااااكي فيدوني
  2. ياختي ترى التكاسي واجد..والفنادق واجد..احجزي فندق اول يومين وبعدها تواصلي مع الانديه السعوديه لمساعدتك بايجاد السكن وفتح حساب بالبنك وباقي الاشياء..بس لازم تخلي عندك ثقه بنفسك وع فكره اغلب الفنادق عندها خدمة الاستقبال بالمطار.. وحجز الفندق بالفيزه.
    7 "
  3. مثل ما قال الأخ، احجزي لك فندق قريب من المعهد أو الجامعة عن طريق النت، وبعدها إذا وصلت بس عطيه عنوان الفندق يوديك له، وبالنسبة للشقق، برضه ادخلي على النت مواقع شقق واختاري الشقة اللي تناسبك سعراً ومكاناً وأرسلي لهم موعد تشوفين الشقة. إذا لغتك مو ذاك الزود، شوفي لك إحدى الأخوات في المنتدى تساعدك، بتلاقين عضوات يكتبون في قسم ولاية كنتاكي، سبق وطرحوا موضوعات هنا ويجاوبون على الأعضاء، راسليهم وما يقصرون معك.

يعني حنا لازم نعتمد على أنفسنا شوي.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.