الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي مرافقها والدها تفيدني

اللي مرافقها والدها تفيدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3929 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Areeja
    Areeja

مبتعث جديد New Member

Areeja الولايات المتحدة الأمريكية

Areeja , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة مالية , بجامعة UW
    • UW
    • ادارة مالية
    • أنثى
    • Seattle, WA
    • السعودية
    • Apr 2013
    المزيدl

July 15th, 2013, 12:05 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اخواتي انا مرافقي والدي ولكن فيزته سياحية طبعا زي ماتعرفون مدة اقامتة 6 اشهر طيب وبعدين اجلس بلحالي مثلا

انا عاىلتي مراح يخلوني بلحالي ولاانا اقدر اجلس بلحالي لازم ابوي معي باذن الله كذلك الوالدة مالها احد هنا انا بنتها الوحيدة مافي مجال غير تجي معنا

صراحة احترت في هالمشكلة اللي مخلتيني افكر اكنسل مع العلم قصيت التذاكر

وكمان كيف يكون تفتيش المطار

انا ضايق صدري جدا وخايفة مرره مدري شعوري طبيعي ولا لا

طيب اذا الفيزا ع الحاله مقدر اغير الدولة بعد دراسة اللغة هاذي 3 سنين كيف ابوي يجلس فيها معي اذا ماله الا 6 شهور بالسنة
  2. اختك مايحتاج..ابوك يمديه يجدد الفيزه وهو بامريكا..الملحقيه بتساعده بتجدديها تتواصلين مع قسم الشئون الثقافيه والاجتماعيه برئاسة أ موضي الخلف وهم عندهم محاميين وموظفين مختصن بمتابعة قضايا الهجره وراح يجددون فيزه ابوك لاتشيلين هم..امك اذا عندك صك اعاله لها تقدرين تضيفينها ك مرافق بعد ..شعورالخوف شي طبيعي كلنا مرينا فيه.. والتفيش شي عادي بعد..موفقه خير يارب
    7 "
  3. مشكور اخوي والله يطمنك
    لكن اللي فهمته مايحتاج لها تجديد فقط لانها مستمره 5 سنين لكن مدة الاقامة هي المشكلة

وصك الاعالة كيف اسويه وابوي موجود انا بغيت. اسويه لكن الوزارة رفضوا يعطوني افادة يقولون ابوك موجود كيف تعيلينها
    7 "
  4. صادقه صك الاعاله مايضبط لان ابوك حي .. الله يطول بعمره.. بس اذا وصلتي ارسلي ايميل للملحق بطلبك ضم والدتك لعل وعسى يضمونها..بالنسبه للفيزه تجديد صلاحية وجود ابوك.. عموما الملحقيه بتساعدك وطريقتها سهله نموذج وترسلينه لادارة الهجره.. وانصحك بالتواصل مع النادي السعودي بسياتل .. عندهم خدمة استقبال من المطار وعندهم فندق يسوي لهم عرض خاص.. ودامك رايحه لسياتل لاتشيلين هم..سياتل صارت مدينه سعوديه ههههاي
    7 "
  5. فيزا سياحيه ؟

الفيزا السياحيه مايقدر يطول اكثر من ست شهور بامريكا !
    ولكن الفيزا صالحه لمدة خمس سنوات !

اللي مستغربه انك ماطلعتي لهم فيزا مرافقين !

حاولي تغيرين الفيز حقتهم الى فيز مرافقين .. وبكذا تضمنين انهم يبقون معك بامريكا ..

الله ييسر لك امورك ويحقق لك امانيك ولا يبعدك عن والديك ويخليهم لك يارب العالمين ...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    محمد الحين صارت الفيزه تتمدد وانت بامريكا.. مايحتاج تطلع من امريكا

- - - مشاركة محدثة - - -

المفروض مطلعه لهم فيزة اوف ١ ومخليه ابوك وامك يدرسون ههههههاي بيجي كلاسهم فله^_^
    والله كويس اذا صارت تتمدد وهم في امريكا .. فما اشوف فيها مشاكل ان شاء الله ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.