الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتارة ابي مساعدتكم وخبرتكم

محتارة ابي مساعدتكم وخبرتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3936 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Bint omar
    Bint omar

مبتعث مستجد Freshman Member

Bint omar الولايات المتحدة الأمريكية

Bint omar , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبه , بجامعة ....
    • ....
    • محاسبه
    • أنثى
    • ....., .....
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

July 16th, 2013, 01:58 AM

السلا عليكم يامبتعثين جميعاً
    اسعد الله اوقاتكم ومبارك عليكم الشهر
    بدخل بالموضوع بدون مقدمات ماحبها
    انا حالياً مبتعثة في امريكا تبع برنامج خادم الحرمين ومعاي اخوي مرافق ولسى في مرحله اللغه
    لكن قبل كم يوم جاني ترشيح لوظيفه معيده بالجامعه الحمد لله ولمى كلمتهم طلبو مني ارجع عشان اباشر العمل بعد فتره شهرين
    المشكله انه ابي اعرف اذا برجع اخوي تتوقف بعثته او لا بما انه هو المرافق وانا المبتعثه واذا بباشر بالعمل يبيلي فتره عشان ارجع اسافر وصعبه اخوي يوقف دراسته عشااني
    اذا احد منكم عنده حل للموضوع ياليت يفيدني اذا تكرمتو
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث دايتون
    المرآفق مربوط بـ المبتعث ..

ولا اؤيد التحايل على النظآ‘م .. يبدو انه خيآر صعب

دعوأتي لك
    شكراً لك بس انا ماقصدت اتحايل على النظام اقصد ابي حل اذا فيه امكانيه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bint omar
    السلا عليكم يامبتعثين جميعاً
    اسعد الله اوقاتكم ومبارك عليكم الشهر
    بدخل بالموضوع بدون مقدمات ماحبها
    انا حالياً مبتعثة في امريكا تبع برنامج خادم الحرمين ومعاي اخوي مرافق ولسى في مرحله اللغه
    لكن قبل كم يوم جاني ترشيح لوظيفه معيده بالجامعه الحمد لله ولمى كلمتهم طلبو مني ارجع عشان اباشر العمل بعد فتره شهرين
    المشكله انه ابي اعرف اذا برجع اخوي تتوقف بعثته او لا بما انه هو المرافق وانا المبتعثه واذا بباشر بالعمل يبيلي فتره عشان ارجع اسافر وصعبه اخوي يوقف دراسته عشااني
    اذا احد منكم عنده حل للموضوع ياليت يفيدني اذا تكرمتو

المسأله بسيطه ان شاء الله ...

اذا اخوك يدرس .. بإمكانك فصل بعثتك عن بعثته ... ويصير هو مبتعث وله ملف خاص ..
    وهذا الشيء راح يخليك ترجعين للسعودية .. وهو يكمل بامريكا بعثته بدون اي مشاكل !

راجعي الشرح التالي :
    7 "
  4. زي ماقالك اخوي محمد.. الحل انه يلتحق بالبعثه وبعد ذلك ينفصل عن بعثتك.. المطلوب الان انك اخوك يجيب قبول اكاديمي سواء من كليه مجتمع من كليه من جامعه. المهم يدبر قبول وبي تخصص.. اقلها لو قبول مشروط بعدها يسوي طلب الالحاق بعثه واذا ضموه تسوين انتي انهاء بعثه وهو يسوي فصل بعثه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.