الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار سويت ترانفسير لجامعه ،، وقبل ما تبدا الدراسه حبيت اسوي ترانسفير لجامعه ثانيه ؟؟؟

استفسار سويت ترانفسير لجامعه ،، وقبل ما تبدا الدراسه حبيت اسوي ترانسفير لجامعه ثانيه ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3935 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رائد 15
    رائد 15

مبتعث فعال Active Member

رائد 15 الولايات المتحدة الأمريكية

رائد 15 , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Master in Accounting , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • Master in Accounting
    • ذكر
    • usa, تحت الانتظار
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

July 16th, 2013, 08:26 AM

السلام عليكم

بالمختصر ،،، انا جاني قبول في جامعه ( قبول ماجستير مو لغه )،،،، واليوم ارسلولي ايميل يقولولي لازم تسوي ترانسفير علشان يعطوني ال I -20 ،،، حلو ؟؟؟

طيب انا جالس انتظر رد من جامعه ثانيه بس شكلهم مطولين في الرد ،، لن الدراسه راح تبدا في 26 اوغست ،،،،

في حاله ان الان سويت الترانسفير للجامعه الحاليه واعطوني الاي تونتي ،،، وبعدها جاني قبول من الجامعه الثانيه وحبيت احول للجامعه الثانيه ،،،

كيف راح يكون الوضع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اللي عنده خبره يفديني رجاء
  2. في هالحاله مالك الا حل واحد ..
    انك تستخير رب العالمين .. ثم تسعى في موضوع النقل ..
    اذا سمحت لك الجامعه الحاليه بالنقل للجامعه الثانيه .. فان شاء الله امورك طيبه ..
    واذا ماسمحت لك .. فماهي مكتوبه لك .. والله صرفها عنك .. والخير باذن الله سيكون بالجامعه اللي انت فيها !
    7 "
  3. اتوقع مافي مشكلة ابدا
    لكن انت وش معجلك اصبر طيب
    قبل تحول لان التحويل سهل بس عشان يصدرون لك الايتونتي الجديد يبون ضمان مالي والضمان المالي اذا طلعتة للجامعة الاولى يبيلك تروح تجلس عند باب المشرف حقك بالملحقية عشان يطلع لك الضمان المالي للجامعة الثانية
    المشكلة هي الوقت ولو سويت هالحركة وتاخرت الملحقية باصدار ضمان مالي للجامعة الثانية وبدا الترم انت راح تاكلها لانك ماراح تدرس وبالتالي بيقولون لك الترم الجاي تعال عندنا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1OK
    في هالحاله مالك الا حل واحد ..
    انك تستخير رب العالمين .. ثم تسعى في موضوع النقل ..
    اذا سمحت لك الجامعه الحاليه بالنقل للجامعه الثانيه .. فان شاء الله امورك طيبه ..
    واذا ماسمحت لك .. فماهي مكتوبه لك .. والله صرفها عنك .. والخير باذن الله سيكون بالجامعه اللي انت فيها !
    مشكور اخوي ع ردك ما قصرت ،، وع قولتك الله يختار مافيه الخير

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Naif1981
    اتوقع مافي مشكلة ابدا
    لكن انت وش معجلك اصبر طيب
    قبل تحول لان التحويل سهل بس عشان يصدرون لك الايتونتي الجديد يبون ضمان مالي والضمان المالي اذا طلعتة للجامعة الاولى يبيلك تروح تجلس عند باب المشرف حقك بالملحقية عشان يطلع لك الضمان المالي للجامعة الثانية
    المشكلة هي الوقت ولو سويت هالحركة وتاخرت الملحقية باصدار ضمان مالي للجامعة الثانية وبدا الترم انت راح تاكلها لانك ماراح تدرس وبالتالي بيقولون لك الترم الجاي تعال عندنا
    حياك اخوي ،، المشكله اني انا كنت في معهد خلص في 31-5 ،،، وجلست بدون دراسه وعندي فرصه الين 31 -7 ( اللي هي المهله حقت الشهرين بعد الدراسه ) يا اني اسوي ترانفسير يا اني اغادر امريكا ،،، بالنسبه للملحقيه لو زنقت الامور بروح لهم بنفسي اخلص اموري بنفس اليوم
    7 "
  5. اخوي انا تورطت لاني قبل شهرين جاني قبول ماستر وحولت لها والملحقيه وافقت لي ورجعت للسعوديه ويوم رجعت جاني قبول بالجامعه اللي ابغاها وبالتخصص اللي ابغاه ومدري وش اسوي انا بالسعوديه الحين وودي باي طريقه اغير الجامعه والتخصص لذيك الجامعه بس اموري صعبه لان جامعتي اللي الملحقيه وافقت لي عليها وجانب منها اي توينتي بتبدا بعد اقل من شهر والجامعه اللي ابيها بتبدأ بعد شهر وسبوع لاتتورط مثلي بس انا بعد سبوع برجع لامريكا وبروح للملحقيه عسا الوقت يمديني انهم يحولوني للجامعه اللي ابيها خصوصا اني مابعد بديت بهالجامعه للحين
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمد 1408
    اخوي انا تورطت لاني قبل شهرين جاني قبول ماستر وحولت لها والملحقيه وافقت لي ورجعت للسعوديه ويوم رجعت جاني قبول بالجامعه اللي ابغاها وبالتخصص اللي ابغاه ومدري وش اسوي انا بالسعوديه الحين وودي باي طريقه اغير الجامعه والتخصص لذيك الجامعه بس اموري صعبه لان جامعتي اللي الملحقيه وافقت لي عليها وجانب منها اي توينتي بتبدا بعد اقل من شهر والجامعه اللي ابيها بتبدأ بعد شهر وسبوع لاتتورط مثلي بس انا بعد سبوع برجع لامريكا وبروح للملحقيه عسا الوقت يمديني انهم يحولوني للجامعه اللي ابيها خصوصا اني مابعد بديت بهالجامعه للحين
    اخوي ما اعتقد الملحقيه عندها مشكله ،،، اصلا انا ما رفعت القبول حقت الجامعه الاولى ،،،، الملحقيه مو مشكله هنا طالما ان الجامعه الثانيه معترف فيها من الملحقيه وغير متكدسه

المشكله الان ،،، ان جاني قبول في جامعه A وقبل الدراسه في جامعه A جاني قبول في جامعه B كيف اقدر احول لجامعه B

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.