الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار للـفــائده=> مــاهي الأشيــاء الــثانــويه التي استفدتها من الــتـــأمـــين الــطبــي

حوار للـفــائده=> مــاهي الأشيــاء الــثانــويه التي استفدتها من الــتـــأمـــين الــطبــي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3908 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arabic solex
    ممكن تشرح الطريقة لاني اعرف انة تبييض الاسنان يعتبر من التجميل وهم مايغطو امور التجميل
    وشكرا
    بالنسبة لتبييض الاسنان تقريبا كل مستشفيات الاسنان لما يخلصوا من معالجتك يعطونك تبييض مجاني عاد هو عرض عليي هذا الشئ ووافقت

انت لا تروح مستشفي يسويلك كذا
    7 "
  2. طيب تساقط الشعر يعالجونة ويعطوني ابر تكثيف لة ولا يعتبر تجميل

2- ازالة كامل شعر الجسم بالليزر يغطية التاميين ولا لا
    3- عمل توحيد للون البشرة وصنفرة وتقشير للبشرة تغطية ولا
    تكفوووون ردوي علي لاني بس 6 شهور وبرجع السعودية خلاص وماعندي لغة اراسل المستشفيات
    7 "
  3. اخوي ممكن تشرح اكثر هذه النقطه

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل عبدالله
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اذا زوجتك حامل تقدر تطلب Breast Pump على التامين ويوصل الى باب شقتك بدون دفع ولا دولار

اتوقع المتزوجين يعرفون هذي الطريقة والي مايعرف يقولي وانا اشرح لك بالكامل

موفقين
    اخوي ممكن تشرح اكثر هذه النقطه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.A.I.O

- - - مشاركة محدثة - - -

ادخل على هذا الموقع

byram healthcare

تشوف فيه كل التفاصيل ( رقم الشركة، اميلهم، رقم الفاكس )

عليك تتصل عليهم قولهم بدي بريست بامب بيطلبون رقم ال W للتامين بعدين بيطلبون اميلك عساس بيرسلون لك فورم تعبيه

عليك بتعبئة الفورم بالكامل( بالفورم يوجد كل المعلومات المطلوية ويوجد اكثر من نوع بريست بامب وعندك حرية الاختيار ، ايضا يوجد الشوبينج ادرس)

المهم توسل هذا الفورم بعد ماتعبيه عن طريق الاميل او الفاكس بعدها اتصل عليهم عشان تتاكد انه وصل( انا ارسلته لهم ع الاميل وقالو لي ماوصل، بعدها ارسلته عن طريق الفاكس ووصل)

اذا وصل كلها اسبوع ويجيك التراكنج نمبر ع الاميل وكم يوم بعدها ويوصلك الى بيتك

موفق
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.