الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار للـفــائده=> مــاهي الأشيــاء الــثانــويه التي استفدتها من الــتـــأمـــين الــطبــي

حوار للـفــائده=> مــاهي الأشيــاء الــثانــويه التي استفدتها من الــتـــأمـــين الــطبــي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3929 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غربـ9
    غربـ9

مبتعث فعال Active Member

غربـ9 الولايات المتحدة الأمريكية

غربـ9 , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لآيوجد , بجامعة لآيوجد
    • لآيوجد
    • لآيوجد
    • ذكر
    • مدري, لآيوجد
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

July 17th, 2013, 09:05 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نحن نملك تأمين من اقوى التأمينات الطبيه في امريكا فا الملحقيه الثقافيه السعوديه تدفع شهرياً مبلغ 555$ لكل طالب لشركه اتنا الطبيه مبلغ جداً كبير
    التأمين له مميزات كثيره و الكثير منا يجهلها في هذا الموضوع اتمنى من الجميع المشاركه وافدتنا عن الأشياء الثانويه او الغير مهمه الي سويتها عن طريق التأمين الطبي
    بنسبه لي

1- نظارات طبيه بقيمة 500 دولار سنوياً

كذالك احد الاخوان اخبرني بأنك تسطيع فعل مساج طبي لكن لستُ متأكداً من هذه المعلومه

اتمنى من الجميع المشاركه
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته,,,,

موضوع جدا مفيد ومهم. انا قبل اسبوعين راسلت شركة التامين باستفسر اذا يغطوا اخصائي تغذية ودكنور حساسية, الحمدلله يغطوا بنسبة 100%. معظم شركات التامين ما تغطي اخصائي تغذية لانوا ما يعتبروها اجراء طبي. النقطه الي حابب اوضحها انوا بعض الدكاترة يصروا على اني ادفعcopay عادة تكون ما بين 25 الى 50 دولار على حسب الدكتور. احتفظوا بالفاتورة شركة التامين تعوضك عن مبلغ الcopay الي مدفوع من جيبك.

الله يوفقنا جميعا ويسهل امرنا
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اذا زوجتك حامل تقدر تطلب Breast Pump على التامين ويوصل الى باب شقتك بدون دفع ولا دولار

اتوقع المتزوجين يعرفون هذي الطريقة والي مايعرف يقولي وانا اشرح لك بالكامل

موفقين
    7 "
  4. بالنسبة لي رحت عالجت كل اسناني وسويت تبييض وتنظيف لهم وكله على حساب التأمين

وتره على فكره كل واحد منا يقدر يروح لدكتور الاسنان ويسوي check up اللي هو تشييك على الاسنان كل 6 اشهر بدون ما تدفع ولا شئ

ما ادري هذا شئ اولي او ثانوي لكن حبيت اشاركم بهالشئ
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل 123
    بالنسبة لي رحت عالجت كل اسناني وسويت تبييض وتنظيف لهم وكله على حساب التأمين

وتره على فكره كل واحد منا يقدر يروح لدكتور الاسنان ويسوي check up اللي هو تشييك على الاسنان كل 6 اشهر بدون ما تدفع ولا شئ

ما ادري هذا شئ اولي او ثانوي لكن حبيت اشاركم بهالشئ
    ممكن تشرح الطريقة لاني اعرف انة تبييض الاسنان يعتبر من التجميل وهم مايغطو امور التجميل
    وشكرا
    7 "
  6. بالنسبة لي توني ملتحق انتظر اجراءت التامين تخلص وان شاء الله خيرر.

لكن, واحد من العيال كان عنده مشكلة بضروس العقل. وقاله الدكتور خلع الضروس الاربع. طبعا ع التامين 1500 دولار

وباقي العيال بدون شي رسمي تفصل نضارات سواء طبية او شمسية طبية او شسمية زينة اقل واحد سعر 400 دولار وانت طالع
    7 "
  7. والله اذا تبون الصدق .. انا ماحب المستشفيات .. والله يجيرنا ويجيركم منها .. ولا يريكم بأس ان شاء الله ..

بس انا ماجربت التأمين حقي للحين هههه .. من يوم الحقوني بالبعثه وانا ماستخدمته بالمستشفيات ..

الشغله الوحيده اللي استخدمه فيه اني اعطيه الشباب يشترون فيه نظارات هههه .. والله بدال ماهو عندي ماله فايده .. اخلي غيري يستفيد منه

بس غير هذا مادري والله ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.