الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ذاهب الى شيكاغو مع زوجتي و عندي استفسارات

ذاهب الى شيكاغو مع زوجتي و عندي استفسارات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3934 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن بيت آل هليلة
    أخوي خل عندك ظرف فيه سجل أكاديمي لكل المراحل العلمية اللي درستها والظرف مختوم ورسمي وخله في السعودية عند أحد معارفك؛ لأنك لو جيت تعادل الشهادة وأرسلته من داخل أمريكا ما راح يقبلونه.
    حنا سوينا كذا لواحد من الشباب، أرسلناها من داخل أمريكا ورفضتها الشركة، الملحقية أرسلت لهم نسخ مصدقة، ورفضتها الملحقية، أرسلنا نسخة مصدقة من السعودية، وقبلوها.

تحياتي

غريبه يا بن هليله أنا زوجتي عادلت شهادتها ومرسل الأوراق وأنا في أمريكا بس غثونا بالظرف المختم والحمد لله لقيت واحد معه ظرف مختوم ومفتوح من جامعة نورة ومشت الأمور حطيت الشهادة والسجل الأكاديمي وقفلته وأرفقت معه المستندات اللي يبونها والحمد لله مشت الامور

إلا بسألك أخوي ابن هليله بالنسبة لمواد الإعداد العام مثل (سلم وعرب وعال) اللي في كلية اللغات والترجمه يشيلونها حين المعادله وهل فيه مواد من التخصص يشيلونها في المعادله

تحياتي
    7 "
  2. السلام عليكم
    حط جميع الملفات التالية بالسكنر واحفظها في فلاش او هارديسك وانتبه تنسى الهارد او الفلاس بالشنطه وخليه معك مثل جواز السفر . وجميع الملفات تكون بصيغة pdf

1- الايتوني كامل الصفحات
    2- جواز السفر صفحة البيانات
    3- قرار الابتعاث
    4- السيفس
    5- الفيزا + لاتنسى بعد ختم الدخول بعد ماتوصل امريكا لانه صار بديل لل i 94
    6- صورة كرت العائلة و بطاقة الاحوال .
    7- اخر مؤهل لك و السجل الاكاديمي باللغة الانجليزية + التوصيات .
    8- وصل سامبا عشان تاخذ التعويض

جنيع البيانات الي فوق تكون بصيغة pdf
    وحجمها لايزيد عن 500 كيلو بايت
    احفظها في الفلاش والهارد وحط نسخة بالاميل وانصحك باميل قوقل . النسخ هذي لك ولزوجتك لو كانت تبغى تدرس عشان تفتح لها ملف مثلك .

اول ماتوصل وانت بالفندق تفتح الملف وتلقى الشرح في المواضيع المثبته و لا تنسى ثاني خطوة تعمل تامين طبي ايتنا .
    حاول تطلع لك شريحة جوال وحساب بنكي من ثاني يوم .

بعد ماتفتح ملف وتفتح حساب بنكي وتعمل تامين طبي ، راح تلقى نفسك خلصت اهم الامور والباقي اشياء ثانوية مثل شراء سيارة والبحث عن شقة مناسبة والخ .
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.