الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الابتعاث والغربه

الابتعاث والغربه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3930 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شوف بما انكك رآح تبتعث وخآيف من بعض الشغلات وبصرآحهه يحق لك تخآف عندي لك كذآ نصيحه ,.

أول نقطه وأهم نقطه انت رآيح لغرض درآسه تنهيه وترجع صح ولا ,. فأهم شيء الصآحب صدقني رآح تمر عليك اشكآل وأولوآن وأولهم العرب فأنتبه أنتبه أنتبه تصآحب لك خربآن لاتقول هو بكيفه وأنآ مآرآح اتبعه او شيء من هالقبيل ترآ الصآحب سآحب فأهم شيء تخلص الي عليك وترجع سآلم غآنم

وبعدين اشوف أن الغربه تصنع الرجآل وتثقفه وتفتح مخه

مثل مآقلت لك انآ من وجهت نظري أن أهم شيء لازم تنتبه منه وتركزز عليه الصآحب حسيبك زمآنك تصآحب لك واحد يلف ويدور وتروح فيها

وإن شآء الله رآح تسافر وتتأقلم والأمور زينه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة breeeh
    شوف بما انكك رآح تبتعث وخآيف من بعض الشغلات وبصرآحهه يحق لك تخآف عندي لك كذآ نصيحه ,.

أول نقطه وأهم نقطه انت رآيح لغرض درآسه تنهيه وترجع صح ولا ,. فأهم شيء الصآحب صدقني رآح تمر عليك اشكآل وأولوآن وأولهم العرب فأنتبه أنتبه أنتبه تصآحب لك خربآن لاتقول هو بكيفه وأنآ مآرآح اتبعه او شيء من هالقبيل ترآ الصآحب سآحب فأهم شيء تخلص الي عليك وترجع سآلم غآنم

وبعدين اشوف أن الغربه تصنع الرجآل وتثقفه وتفتح مخه

مثل مآقلت لك انآ من وجهت نظري أن أهم شيء لازم تنتبه منه وتركزز عليه الصآحب حسيبك زمآنك تصآحب لك واحد يلف ويدور وتروح فيها

وإن شآء الله رآح تسافر وتتأقلم والأمور زينه
    كلامك ع العين والراس بس انا مدري وش تفكيركم الي يسافر يثقف ويرجع بمخ مفتوح ياحبيبي ياما ناس راحت ورجعت وفقد حتى الغيره ع اهله مدري انتو وش تحسبون الزمان اهم شي دينك ياحبيبي وادا انت تخاف الله وحاط الله قدام عينك لو تروح زرحله محد ياثر فيك وادا انت موجود بالسعوديه والاصحاب ماثرين عليك راح يكون الوضع برا السعوديه نفسه ﻻكن نصيحه اخ فكر في الي تعب وشقى عشان يطلعك رجال ترفع الراس وللاسف برا السعوديه وفي جده عندنا ممكن انتا شايف مغريات واشياء بالهبل بس ادا انتا منعتك نفسك منها هنا صدقني ما راح تقربها هناك والله يوفقك
    7 "
  3. أخوي بندر كلامك ع العين والرآس بس انت فهمت بعض النقآط غلط

بخصوص تعليقك ع نقطه انه يتثقف ويتفتح مخه وفسرتهآ أنه يآخذ عآدآتهم فأنت غلطان كلن يبآن ع تربيته لكن الذكي يآخذ الزين منهم ويترك الشين بعطيك مثال بسيط مثلا انت تمشي بتدخل محل او اي شيء فالاغلبيه فيهم يوقف ع الباب ويخليه لك مفتوح لين تدخل ويتبسم بوجهك نقطه ثانيه تطالع واحد ويطآلعك فطبيعي انه يبتسم لك وهذي بعض الصفآت الزينه فيهم وهذآ بالدين عندنآ الابتسامه بوجه اخيك صدقه صح ولا لا فآنآ أشوف انهم مسلمين بلا أسلآم فن التعآمل عندهم والنظافه مآيرمي شيء بالشآرع أنآ أتكلم عن الاغبيه من الكل وليس الكل نقطه ثآنيه الشينن فيهم طبعا مثل مآتكرمت ماعندهم غيره ويشبرون ويحششون الخ...

وطبعأً لو كنت تمشي بالشارع وبجده وابتسم لك شخص رآح تقول هذآ يعرفني او وشفيه مشبهه ومن هالقبيل ,.

نقطه ثآنيه الخراب عندنا مثل ماقلت بالدس وممنوع قانونياَ وأهآلينآ محذريننآ منهم ومن هالصحبه الفاسده ببلدنآ الكريم ,. لكن هنآ الخراب مسموح مثل الشرب والمغريآت الخ .. فطبعاً رآح تحذر هنـآ أكثر وتفتح عينك
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.